Lee Joon تحدث عن صداقته الوثيقه مع Jung Yong Hwa من CNBLUE وSiwan من ZE


Lee Joon Talks About His Friendship with CNBLUE’s Jung Yong Hwa and ZE:A’s Siwan

Lee Joon, عاد إلى التمثيل مرة أخرى وكان قد بدأ حياته التمثيلة لاول مرة من قبل الغنائية بمشاركة شغفه للتمثيل بفليم “Ninja Assassin,” والذي ميز دخوله في هذا المجال, وخلال السنوات الماضية, إتخذ أدوراً دراميه إلى جانب عمله الغنائي وأيضاً شارك في البرامج الترفيهة.

Lee Joon أجرى مقابلة مع X Sports News, تحدث فيها عن عودته إلى مجال التمثيل وصداقتة القوية مع الممثلين والآيدول.

وكشف عن افكاره المهنيه الخاصة موضح ذلك بأنه إذا إقتنع شخص بتمثيله سيفقد جذوره لهذا السبب لا أفضل المبالغة بالثناء عن نفسي. وأضاف: “انا حالياً أقف في نقطة البداية, وأعتقد أني سأظل في هذا المكان حتى بلوغي سن الأربعين, لايوجد نهاية في مهنة التمثيل لانه عبارة عن صراع مستمر ضد نفسك. وأعتقد أني سأصبح مُثير للإشمئزاز في اللحظة التي أصبح بها مقتنع بتمثيلي“.

كما شارك حديثه حول صداقتة مع الممثلين والآيدول بما فيهم  Jung Yong Hwa عضو فرقة CNBLUE و Im Siwan من فرقة ZE.. وقال:انا جونغ يونغ هوا مقربون من قبل ترسمنا لذلك عند نلتقي لانتحدث كثيراً بشأن العمل , اما بالنسبة لشيوان نحن نتحدث عن التمثيل إلا مالا نهاية, وليس بيننا أسرار إنه صديق أستطيع التحدث معه عن أي شيء” .

وعندما سُئل عن نقاط قوتهما ؟ أجاب بكل تواضع : ” الإثنان يقومان بالعمل الجيد دائما, مقابل ذلك انا على العكس فأنا لازلت بمرحلة أكتشف إمكانياتي فيها” .

ترجمة : بشرى

10 تعليقات على “Lee Joon تحدث عن صداقته الوثيقه مع Jung Yong Hwa من CNBLUE وSiwan من ZE

  1. “انا حالياً أقف في نقطة البداية, وأعتقد أني سأظل في هذا المكان حتى بلوغي سن الأربعين, لايوجد نهاية في مهنة التمثيل لانه عبارة عن صراع مستمر ضد نفسك. وأعتقد أني سأصبح مُثير للإشمئزاز في اللحظة التي أصبح بها مقتنع بتمثيلي“
    حبيييييت
    اللي يشوفه في برامج الترفيه يقول معقوله جون يقول الكلام ذا
    من الأيدول القله اللي يعجبني تمثيلهم
    فايتنق لي جون

  2. انا حالياً أقف في نقطة البداية, وأعتقد أني سأظل في هذا المكان حتى بلوغي سن الأربعين, لايوجد نهاية في مهنة التمثيل لانه عبارة عن صراع مستمر ضد نفسك.
    حبيت كلامه 👌.

  3. كلامه كله دقيق وموزون.. عجبني المنطق اللي يمشي عليه..
    لأنه حق لو الواحد شاف نفسه كامل في شيء سيغتر وسيؤدي به لأن يُكره بسبب رفعة أنفه..
    مع انه شاب صغير لكن كلامه جدا جميل..

    شكرا على الترجمة..

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^