[آراء مستخدمي النت] When the Camellia Blooms (الحلقة 1-4)


[+1064,-44] هذه الدراما منعشة و مشوقة. سأشاهد أعمال Gong Hyo Jin.

[+690,-19] آه، هذا بالفعل مشوق. تمثيل Ko Doo Shim الأفضل، كما هو متوقع. شخصية Kang Ha Neul مضحكة. و الشخصيات فريدة و ممتعة.

[+364,-12] أعطى Oh Jung Se زوجته المحامية كريم للعينين كهدية هذا حقير و مضحك. Kang Ha Neul و Gong Hyo Jin كما هو متوقع.

[1346,-12] هذا مشوق أكثر مما توقعت. تمثيل Kang Ha Neul رائع. و الممثلين الداعمين أيضاً. مضى زمن منذ أن شاهدت دراما تستحق المشاهدة.

[+387,-14] الوقت يمضي. جميع الممثلين جيدي التمثيل. ضحكت و شعرت بالخوف من الجوكر.

[+128,-3] قد لا تكون الجثة في النهاية ل Gong Hyo Jin، لكن ل Son Dam Bi. قيل انها ستموت قريباً، و تحدثت عن ان ستعيش ليوم. و هي تعاني من هوس السرقة. التلميحات موجودة بالفعل. اظن بأنها سرقت أسورة Gong Hyo Jin و ماتت.

[+79,-6] والد الطفل هو Kim Ji Suk. و الشخص الذي مات هو Son Dam Bi التي سرقت السوارة.. الجميع جيد التمثيل. استرسال القصة جيد. و مشوقة.

[+1088,-6] نطق و صوت Kang Ha Neul جيد للغاية. أعلم بأنه ممثل جيد في أي نوع دراما. لكن حتى شخصية Yong Sik إنه أحمق و بريء و مضحك، يناسبه الدور كثيراً كقميص مناسب. المشهد الأخير يثير فضولي عن الحلقة القادمة مذهل.

4 تعليقات على “[آراء مستخدمي النت] When the Camellia Blooms (الحلقة 1-4)

  1. حتى لو قصتها مو كل هذا يكفي ان مافيها شركة و وريث ولا مدعي عام ولا عضو برلمان يغثنا الدراما فاقت توقعاتي و طلعت جداً ممتعه

  2. الحمدلله ما انتظرتها ع الفاضي ، مختلفة عن القصص اللي ابثرونا فيها ♥️♥️
    الممثلة ذي اي دراما تمثل فيها تنجح وهانول فنان متمكِّن ✨✨

    • لأنها ما تكرر ادوارها وإذا كررت يكون فيه اختلاف بالقصة . كل مرة تبهرني بموهبتها لدرجة مافي احد مثلت معاه وما كانت الكيمياء بينها وبينه جيدة مهما كان فارق العمر

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^