Kim Bum يتحدث عن مرضه و عمله في أحدث جلسة تصوير قبل دخوله الجيش


تم تجنيد الممثل كيم بوم في خدمته العسكرية الإلزامية وبدأ مهمته كعامل خدمة عامة في 26 أبريل.

قبل انضمامه ، شارك في جلسة تصوير ومقابلة مع مجلة High Cut ، حيث تحدث عن شعوره حول التجنيد ، مرضه ، والعمل بدون توقف في العشرينات من عمره.

تم تجنيد كيم بوم كعامل خدمة عامة بسبب مرضه. في تعليقه ، قال أولاً: “أنا ذاهب لأن وقتي قد حان ، وهو واجب يجب الوفاء به”. وفيما يتعلق بمرضه الوراثي ، قال “استرحت عن العمل وذهبت إلى المستشفيات لفترة طويلة أثناء تلقي العلاج. سوف أواصل الذهاب بانتظام إلى المستشفى”

وعلق قائلاً: “في الـ20 من عمري ، كنت محظوظاً واستمررت في العمل دون أن أتوقف عن التنفس. في ذلك الوقت ، كنت أفيض بالطاقة. ومع ذلك ، كان هناك مرة واحدة عندما كنت مُنهك. كنت في مكان غير مألوف ونظرت للوراء في الأشياء التي قمت بها. أدركت أنني قد حوصرت داخل جدار ، وكان أكبر الجدار الذي أُحيط بي هو نفسي. أنا من النوع الذي يحمل كل شيء ولا يجعله ملحوظًا. كنت مُتقيّح في الداخل “.

ثم قال كيم بوم إنه في منتصف العشرينات من عمره ، كان قد تساءل عما إذا كان سيتمكن من القيام بعمل جيد في المستقبل وما إذا كان لديه أي شيء آخر ليبينه.

وأضاف: “عندها واجهت” Padam Padam. “كانت الدراما تحمل رسالة الكاتبة Noh Hee Kyung  ، وكانت تجربة تجاوزت نظر ممثل يلتقي بشخصية. لقد كانت دراما علمتني أهمية الوقت والناس ، كشخص “.

ثم تحدث الممثل عن مستقبله بقوله: “أريد صب الطاقة التي حصلت عليها مرة أخرى والأشياء التي تعلمتها في عملي. أريد أن أصبح شخصًا يمنح الكثير من الناس السعادة. “

9 تعليقات على “Kim Bum يتحدث عن مرضه و عمله في أحدث جلسة تصوير قبل دخوله الجيش

    • مايقدر يقوله لانه مو مريض اساسا هي حركه عشان يتهرب من الجيش او يدخخل الخدمه العامه زي غيره من المشاهير وحركاتهم والدراما اللي مستحيل يبطلونها وقت دخولهم الجيش
      وهو ماصرح بمرضه الخرافي الا بعد ماجا قرار استدعائه للجيش
      المشاهير غيره اكتشفولهم اسماء امراض جديده غريبه اما هو راحت عليه المسكين مالقى شي عشان كذا مو قادر يقول شو مرضه

      • ما اتوقع انه شي يقدرون يتلاعبون فيه الا اذا كان عندهم شخص بالجيش يتلاعب بنتيجة التحاليل والفحوصات لان الفحص الطبي الجيش اللي يسوونه لهن مستحيل يجيبونهم من برا ويقولون يلا ابدوا الخدمة اكيد فيه فحص طبي مثل الوظايف

        • للاسف يقدروا لأنهم مشاهير صار فيه ناس صارت تأجل دخول الجيش بزيادة او يتعذروا حتى يروحوا الخدمة العامة عشان كذا الكوريين يزعلوا … طبعا فيه ناس احنا عارفين مرضهم من قبل الجيش بكثير وكانوا صريحين مثل لي جون مريض نفسي من زمان ولي مين هو وجونغ ال وو من تأثير الحوادث بس اللي كذا فجأة يطلع له مرض فقط وقت الجيش حتى لو كان فعلا مريض مو الكل يصدقه

  1. بعضهم يدخل الجيش وهو ضامن انه بعد شهر بيخرج وطبعا بمرض جديد
    لهيك الان اصبح اختياري مو اجباري تعبو من كذب هالاوادم والوواسطات

  2. والله من عرفته وانا احسه مريض الهالات ووجهه دايم ششاحب دايم
    بالنسبه ليه ما طلعله مرض الا لما جت الخدمه!
    ترى الخدمه العسكريه مو لعب وعايشين بفندق زي ماتحسبون!!
    تراها تدريبات تقصم الظهر فوق قدرة التحمل وينامون في البرد والصقيع وحرارة الشمس تصكهم لين يعفنون في الجبال في الصحاري بكل مكان مافيه وسائل عيش مريحه
    يبغالها قدرة جسديه هائله
    صح انها مجرد فترة وتعدي , لكن صعب .

  3. شوضع الي هجموا عليه؟؟؟
    لا تحاولون تزيفون انه مو مريض تراه قال انه كان يروح للمستشفيات تستهبلوا يعني حتى كلامه صار مو موثوق!!!
    كلنا نعرف انه اغلب كلام المشاهير حقيقي (في بعضهم مو حقيقي عشان يلفتون الانتباه)

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^