(الاراء) Park Min Young تكشف انها لاتزال على اتصال مع شريكه Lee Joon Gi من برنامج “My Ear’s Candy”


المصدر Naver – Sports Donga: بارك مين يونغ “برنامج “My Ear’s Candy” كان معالجة لي وانا لا أزال على اتصال مع لي جون كي”

1. [+4754, -187] انها علاقة سونباي وهوباي جيدة، لا اعلم بشان التحرير ولكنها كانت ربح للطرفين وكنت متأثرة عاطفيا بمحادثتهم

2. [+3245, -193] كميائهم كانت الافضل وكانت معالجة لنا

3. [+2419, -151]  رد جينسينغ وباني باني كانا جيدان~~ أنا دائما أشجعهم

4. [+1832, -131] لم أكن اتوقع قط أن بارك مين يونغ ستظهر

5. [+527, -28] لي جون كي كان يتلقى الكره بسبب البرنامج

6. [+517, -40] كانت مجرد وجهة نظر مختلفة من العلاقة بين الفنانين، اعتقد المشاهدون أنه كان نوعا من الدراما، وكانوا يعتقدون أنها حقيقية

7. [+507, -52] لقد تم تحريرها بشكل مفرط والممثلان كانا جيدان لذا كان التموج اكبر، شكرًا لك لاخبارنا، أنا دائما ساشجع الممثلة بارك مين يونغ والممثل لي جون كي ^^

8. [+466, -48] اذا لمن تكن هناك فضيحة الممثل لي جون كي سوف يكون ديبااك …لقد وقعت بحب لي جون كي ايضاㅋ

9. [+389, -46] لقد اعطت مقابلة ذكية~^^

4 تعليقات على “(الاراء) Park Min Young تكشف انها لاتزال على اتصال مع شريكه Lee Joon Gi من برنامج “My Ear’s Candy”

  1. اتمنى سنة قادمة ينجمعون دراما سوة الاثنين طالبين يرجعون بدراما كوميدي رومانس فياريت يجمعوهم

  2. [+507, -52] لقد تم تحريرها بشكل مفرط والممثلان كانا جيدان لذا كان التموج اكبر، شكرًا لك لاخبارنا، أنا دائما ساشجع الممثلة بارك مين يونغ والممثل لي جون كي ^^

    +10000000000

  3. كويس التعليقات م أكلوها.
    بس جونكي اصبح مكروه عند العرب مع ان مايستاهل 💗.
    ان شاءالله يجمعهم عمل قريب 🙏🏼.

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

