Taeyang و Min Hyo Rin ينفيان إشاعات الإنفصال


راجت شائعات مؤخراً تفيد بإنفصال المغني Taeyang و الممثلة Min Hyo Rin.

نفى مصدر من الوكالة الإشاعات قائلاً: “الثنائي يتواعدان بشكل جيد”.

راجت الشائعات بسبب أغنية Taeyang المنفردة التي كانت أغنية إنفصال. وبسبب حقيقة أن أغنية المغني المنفردة السابقة الرائجة “Eyes, Nose, Lips” أستلهمها من Min Hyo Rin، أعتقد البعض بسرعة أن الإنفصال ألهم Taeyang لصنع موسيقاه الجديدة.

ظهرت علاقة Taeyang و Min Hyo Rin للعلن في 2015. بدء الثنائي في المواعدة بعد لقائهم حينما كانا يصوران فيديو موسيقي.

بالوقت الحالي، تصور Min Hyo Rin فيلم “Uhm Bok Dong” (عنوان العمل) بينما يحضر Taeyang لعودته المنفردة.

 

3 تعليقات على “Taeyang و Min Hyo Rin ينفيان إشاعات الإنفصال

  1. اخيس شي تكوني حبيبة شاعر او مؤلف مركزك كملهمة تحت التهديد وممكن يغني قدام 1000 شخص عن الغلط اللي سويتيه وجرحه خخخخ
    عموما هالكوبل احس علاقتهم صادقة زي سنسد سويونغ وكيونغ هو اثنينهم اتوقع تنتهي علاقتهم بالزواج

  2. واو يتواعدون من 2013 وكتب عنها اغنيه وكلامه عنها كان مرهه لطييييف يوم كان ضيف بستار راديو اكثر ثنائي اتوقع بينتهون بزواج

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

