تكشف Lee Yeon Hee عن ردة فعل صديقاتها على علاقة الحب التي جمعتها بـ Yeo Jin Goo


حضر طاقم عمل “Into The New World” التابع لـ SBS مؤتمراً صحفي وأجابوا على أسئلة بخصوص الدراما، وهي دراما فانتازيا رومانسية عن طالب ثانوية جُمع بعائلته بعد عودته للحياة وأكتشافه للحقيقة بشأن موته.

 

قالت الممثلة Lee Yeon Hee: “بعد بث الحلقة الأولى، كثير من صديقاتي أرسلوا لي رسائل. Chio Ji Woo أخبرتني بأنها تبدو كقصة خيالية جميلة وبأنها تناسبني كثيراً”.

 

أكملت حديثها قائلة: “هناك العديد من النساء المحيطات بي معجبات “كالآخوات الكبيرات” بـ Yeo Jin Goo. كانوا جميعاً يحسدونني وقالوا أشياء كـ، “كيف يمكنه أن يكون في علاقة حب معك؟” حتى أنهم أخبروني بأنهم سيرسلون عربة قهوة في موقع التصوير لـ Yeo Jin Goo”.

 

حالياً، كشفت دراما ”Into the New World” قبل أيام قليلة عن لقطات خلف الكواليس لإثارة الرومانسية بين Yeo Jin Goo و Lee Yeon Hee.

 

*يعرض Into The New World يومي الأربعاء والخميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت كوريا.

3 تعليقات على “تكشف Lee Yeon Hee عن ردة فعل صديقاتها على علاقة الحب التي جمعتها بـ Yeo Jin Goo

  1. هذا الممثل شفت له كم فيلم تمثيله جبار بس مشكلتة مايعرف يختار أدوار تناسبه والدراما اللي يختارها قصصها فاشله اتمنى يلقى اللي يناسبه صدق

  2. اغلب الكلام والمديح والتصاريح الايجابيه اللي يصرحون بيها الممثلين عن بعضهم عباره عن مجاملات لا اكثر وبالذات وقت عرض اعمالهم المشتركه من درامات وافلام وماتعكس راي الممثل الشخصي الا نادرا

  3. ترويج للأعمال لا اكثر
    حتى الرومنسية خلف الكواليس وكل شي غالبا يكون تمثيل بس ييشبعوا فكر صحفي فضائح وقصص كاذبة
    والهدف منها الترويج ولفت انتباه الجمهور لا اكثر

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^