الممثلة Kim Seo-hyeong “لا أستطيع أن أتخطى Shin Ae-ri” من “Temptation of Wife”


قامت الممثلة Kim Seo-hyeong بإطلاعنا على آخر تطوراتها بجلسة تصوير إضافة إلى مقابلة قصيرة.

في الحادي والثلاثون من يوليو، كشفت الممثلة Kim Seo-hyeong عن عدد من صورها بثلاثة مفاهيم مختلفة خلال bnt.

 

بعد جلسة التصوير قامت Kim Seo-hyeong بمشاركة القصة خلف زي السجادة الحمراء لمهرجان كان للأفلام، فلسفتها في التمثيل و شعار حياتها. كل ذلك خلال هذه المقابلة.

قامت الممثلة Kim Seo-hyeong مؤخراً بحضور حفل السجادة الحمراء لمهرجان كان للأفلام للمرة الأولى في حياتها المهنية جنباً إلى جنب مع طاقم عمل فيلم “The Villainess” مع Kim Ok-bin و Shin Ha-Kyun و Sung Joon. بخصوص ردائها الأزرق الذي أُثني عليه، أجابت بكل بساطة، “كان الرداء الأزرق الذي جلبه لي مصممي كالسماء الصافية. قام كلاً من Sung Joon و Kim Ok-bin بردائيهما الأبيض بالثناء عليه”.

 

 

بجانب الإهتمام بالفيلم “Villainess”، جذب رداء Kim Seo-hyeong على السجادة الحمراء الكثير من الإنتباه على المواقع، وعندما سُإلت عن ذلك أجابت: “إهتمامٌ كهذا يكون لحظياً فقط. أنا لست حريصة على هذه النوع من الإهتمام اللحظي. صحيح أُطلق علي مسمى “الفتاة المفتتن بها ” لكن ليس وكأنني تلقيت الكثير من السناريوهات وجلسات التصوير بعد هذه الأخبار”.

 

صحيح بأن فيلم “Villainess” لم يحظى بعائدات كبيرة في كوريا كما كان متوقعاً من فلم دُعي إلى مهرجان الأفلام بكان. بخصوص هذا الأمر أجابت Kim Seo-hyeong: “موضوع المتابعين وردات فعلهم خارج سيطرتي. مهما يكن، أعتقد بأنه كان فلماً جيداً بما أننا تمكنا من حضور كان بالإضافة إلى أنه أفضل فلم حركة أنثوي في كوريا”.

 

كما شاركت Kim Seo-hyeong بخبرتها من الظهور الذي طال ترقبه في برامج الترفيهفيما كانت سترجع تجربتها مع SNL Korea، قالت كانت تجربة ناجحة لأنه كان هناك العديد من التجارب المسبقة . “أعتقد بأن كل شخص يمتلك مجال يبدع فيه. بعد أن خضت تجربت SNL Korea، عقدت العزم على أن أعمل بجد أكبر في مجالي. بالإضافة، ضحكت خلال البث المباشر، لأنني أضحك بشكل مستمر وكنت أضحك بإستمرار خلال التجارب المسبقة”.

 

كان أول ظهور للمثلة Kim Seo-hyeong في عام 1994. شاركت فيها بالكثير من البرامج ولعبت الكثير من الأدوار المختلفة. مع ذلك، عشقها للتمثيل لم ينتهي. عندما سُإلت ما إذا كان هناك دور تود أن تتحدى نفسها فيه، أجابت قائلة: “أود أن أقوم بأداء أي دور لم أقم به بعد”. كما أنها أضافت بصراحة: “لست في وضع يسمح لي بأختيار السناريو لأنه يروق لي وحسب. في بعض الأحيان هناك سيناريوهات كُتبت لأجل ممثل أو ممثلة بعينه، لكن هذا لا ينطبق علي”.

كما أنها شاركت بقصتها في دراما “Temptation of Wife” ودورها كـ Shin Ae-ri فيها. قالت مع أن الكثير لا يزالون ينتقدونها ويعتبرون Shin Ae-ri كأكبر شريرة و وضيعة في تاريخ الدراما الكورية، لكنها لا تراها مجرد شريرة. تصف الممثلة Ae-ri كشخصية عديمة الحظ ونادمة. كما ذكرت السبب وراء عدم لعبها لإدوار شخصيات شريرة أخرى قائلة بأنه سيخيب ظنها بنفسها إذا لم تستطع أن تتخطى Shin Ae-ri.

بما أنها واحدة من الممثلات المخضرمات التي بقيت في مجال الترفيه لمدة طويلة، لابد وأنها خاضت جدال أو أي نوع من الحساسية بينها وبين ممثلات أخريات، لكنها قالت لاشيء من هذا حدث. “أنا لست من النوع الثرثار في موقع التصوير لانني أنشغل بأموري فقط. قد يعتقد البعض بأني باردةً لكن الحقيقة، أنا فقط لست مهتمة بالآخرين”.

 

كيف تكون Kim Seo-hyeong عندما لاتكون ممثلة؟ في حياتها الخاصة، فيما يتعلق بعلاقاتها مع الآخرين، أجابت بكل صراحة ومباشرة: “لست من النوع الذي يخجل من إعطاء النصح للناس من حولي. مهما يكن، حتى وإن صدرت عباراتي من باب الحرص، إذا إعتبروها كتدخل، أتوقف حينئذ”. أضافت: “ما إذا كان هناك شيء لا أوافق عليه، أخذ وقتي إلى أن أتقبله، حتى وإن كان جانباً سيئاً من شخصياتهم. لكن أن كان الطرف الآخر لا يقدر هذا المجهود. أقطع التواصل”.

لطالما أرادت Kim Seo-hyeong أن تكون ممثلة منذ أن كانت طفلة صغيرة. وكالقدر، أصبحت واحدة من أكثر الممثلات شهرة في كوريا. أنهت المقابلة بقولها: “المستقبل القريب كالسنه أو السنتين مهمة، لكنني لا أخطط بأن أكون فضولية بخصوص المستقبل البعيد كالعشر سنوات القادمة. أريد أن أكون بخير وحسب. كشخص وكممثلة”.

 

Advertisements

11 تعليقات على “الممثلة Kim Seo-hyeong “لا أستطيع أن أتخطى Shin Ae-ri” من “Temptation of Wife”

  1. و مين فينا يقدر ينسى دورها .. حقيقة اننا كرهناها بالدراما يعني انها اتقنت الدور حقا
    صحيح انها دراما طوويلة بس في قمة الروعة
    حقيقة انها من الممثلين الكبار
    جميلة و موهوبة ❤

  2. انا شخصيا ما بنسى دورها في الامبراطورة كي كنت اكثر شخصية كرهتها بالدراما وهذا يدل على انها تقوم بدورها بكل اتقان
    يعني باختصار ممثلة ممتازة

    • صحيح دورها في دراما الامبرطورة كي بطل لا ينسى خصوصًا انها كانت شخصية متقلبة
      بالبداية تعاطفت معها لما كان تيمور يحكم فعليًا وولدها اسم
      لما قلبت على الامبراطورة احس كل مشاعر الكرة توجهت لها

      عرفتها بعد هالمسلسل وانقهرت اني ماعرفتها الا فيه

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s