الممثلون Park Min Young و Yeon Woo Jin و Lee Dong Gun يستعدون لقول وداعهم الآخير لدراما “ملكة لسبعة أيام”


IMG_1915

دراما “ملكة لسبعة ايام” اخرجها لي جون سوب وقامت بكتابتها تشوي جين يونغ ،ستبث منها آخر حلقتين

بارك مين يونغ قالت :”ملكة لسبعة أيام” كان انتاجا مميزاً بالنسبة لي..لقد اردت ان أؤديها بشكل جيد .قضيت وقتا اطول من المعتاد مع النص ،وعملت جاهدة لأقدم أفضل ما لدي في كل مشهد وفي كل لقطة.

اضافت:”انا حقا ممتنة وسعيدة لاننا استطعنا ان نختتم الدراما بشكل لطيف بفضل الطاقم المذهل والممثلين الشغوفين، انا سعيدة لاكتشاف السعادة والشغف عبر تمثيلي دور “شين تشاي كيونغ”

وقال يون وو جين : الأيام التي قضيتها وانا افكر واقلق عن كيف أقدم شخصية لي يوك كانت أوقاتَ تعني لي الكثير، كانت كعملية يمكن ان أراجع من خلالها تمثيلي مرة أخرى ، وأجرب أشياء جديدة، كان وقت تحدي بالنسبة لي.

سوف أثمن هذه الأوقات التي أنا ممتن لذكرياتها العزيزة ..وسأعمل لأظهر جانبا أفضل مني في المستقبل

لي دونغ غون قال: “أنا سعيد وممتن لمقابلة شخصية مثل لي يونغ عبر دراما “ملكة لسبعة أيام”

كنا قادرين على إكمال التصوير بأمان بفضل المخرج وطاقم العمل الذين كان شغفهم ونشاطهم أحرّ من جو الصيف.

شكرا لكل المشاهدين الذين أحبوا ودعموا دراما “ملكة لسبعة أيام” حتى النهاية

الحلقة الأخيرة من “ملكة لسبعة أيام” ستبث يوم 3 أغسطس “ملكة لسبعة أيام” تبث كل أربعاء وخميس

3 تعليقات على “الممثلون Park Min Young و Yeon Woo Jin و Lee Dong Gun يستعدون لقول وداعهم الآخير لدراما “ملكة لسبعة أيام”

  1. العنون ملكة لسبع ايام
    ولكنها صارت ملكه لحلقتين
    تمنيت لمن تكون ملكه ع الاقل 4 حلقات
    مع ذلك الدراما رائعه كانت والقصه حلوه لولا التمطيط الي حصل ف النص كان ممكن تدخل قائمه الدرامات المفضله مع ذلك متحمسه لاخر حلقتين
    وخصوصا اني تابعة الدراما وانا م احب الممثلين لكن بادائهم والقصه جذبوني

  2. للاسف الشديد ك بداية كانت دراما قويه بس باقي الحلقات تكرار احداث تقريباً تمطيط و هالشي خرب ع القصه.
    وتوقعت انها ٢٠ حلقه 🙂💔.
    كنت متحمسه الى دورها ك ملكه بس مابيمدي تصير ملكه خلصت الدراما.
    خسارة الكاست فيها اتمنى نشوفهم قريب ب دراما ثانيه قصه اقوى.

  3. الدراما رائعة حقاً الأحداث كانت جيدة إلى حدٍ ما لولا كِثرة الدوران داخل حدث واحد مما يُفقده خاصية الحماس! و لكن بشكل عام الدراما ليست سيئة بل العكس الأبطال كانوا رائعين و الأداء كان مثالي للغاية أحببت حقيقة هذه الدراما، سأشتاقُ حقاً لها، أتمنى نهاية مُميزة💪🏻💓.

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

