Park Yoochun يكتب أول رسالة إعتذار لمعجبينه بعد الجدل


قد كسر بارك يوتشون صمته الطويل بعد الجدل الذي اثر عليه في العام الماضي ، مثل اتهامه (وتبرئته فيما بعد) من الإعتداء الجنسي و أخبار زواجه امقبل.

في 17 يوليو، كتب بارك يوتشون اعتذارشخصيا على حسابه في إنستقرام وأفيد ان هذا الحساب قد كشف للناس من خلال خطيبته هوانغ هانا.

” لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر عدا…” اقرؤا الإعتذار. “أنا آسف جدا للجميع. كنت أريد أن أقول للجميع أنا آسف … ولكن لم أستطع أن أفكر كيف … لم تكن لدي ثقة حتى … حقا … أنا آسف جدا يمكن أن أموت … أنا آسف جدا … حتى لو كنت تؤذي جسمك كل يوم … وبكيت … هل يمكن أن يضر أكثر من الندوب التي أعطيتكم إياها ؟

أنا آسف … أنا أكره وجود عناوين التي تطفو على السطح المواقع الإلكترونية … ولكن على الرغم من ان هذا متأخر جدا … أنا آسف … منذ وقت ليس ببعيد كنت في التواصل مع Darakbang … قلت له بصراحة … أنني اردت النهوض مرة أخرى. ولكن … لست متأكدا ما اذا كنت استطيع الحصول على صفحة جديدة … انا فقط جدا آسف.

في الكثير من العناوين كان هناك أنباء سمعتها لأول مرة أيضا … ولكن لم أستطع ايقاف تلك الشائعات عن مسارها. أنا دائما أشعر بالأسف للجميع. أنا آمل كثيرا في اليوم ما أستطيع أن أراكم جميعا مباشرة و أظهر لكم كيف أشعر … و عن زواجي ... أنا آسف لأنني لم أستطع أن أقول للجميع مسبقا.

لم أعتذر حتى … كان من الصعب أن أقول للجميع. أطلب تفهمكم. كل يوم لقد كنت أتحمل هذا أفضل ما يمكنني فعله … انتم ايضا قد تحملتم كثيرا… أنا آسف وشكرا لكم. أنا حقا آمل حقا أن أستطيع أن أحييكم جميعا شخصيا في يوم ما … يرجى دعمي و دعم هانا  … مرة أخرى، أنا آسف “.

وفي 18 يوليو قامت خطيبته هوانغ هانا بنشر رسالة على انستقرام الخاص بها. ” انا لم اكن اريد ان اقوم بنشر شيء من هذا القبيل لكنها ستكون أول وآخر مرة.” 

أكملت قائلة ، ” اعتقد انه الجميع تصرف بأنانية. هل يدور العالم حولك ؟ هل سبق وأن حاولت تغيير وجهة نظرك؟ عندما تقوم بتمزيق شخص ما وسحقه بعيدا ، ماذا لو كنت انت او عائلتك أو شخص ما تحبه؟”

وواصلت قائلة ، “كم من الوقت يجب على شخص ما أن يكون دائما على حريص ويعيش مختبئا بعيدا عن العالم؟ هل تعتقد كل الشائعات والعناوين صحيحة؟ انت لا تعرف كيف يشعر الناس في الداخل. هل نستطيع أن نعيش في حين أنه قد أسيء فهمنا؟ تريد أن تتحدث ولكنك تكتم في داخلك؟ انا لا اعرف.”

بعدها قامت بكتابة اعتذارها الخاص، قائلا “كل الأشياء التي قمت فعلها خطأ، وأنا اعتذر بصدق. سأعيش في محاولة أن أكون طيبة للآخرين “.

ومع ذلك، تحدثت بقوة ضد التعليقات الخبيثة التي تستهدف الناس من حولها. “إذا فعلت شيئا خاطئا، سوف أعتذر ولا بأس ان قمتم بلعني/شتمي. ولكن لا تقوموا بشتم الناس من حولي. إذا كنت تكرهني، فقط انظر بعيدا […] فقط قم بالتركيز على الشخص الذي حولك وعش بسعادة من خلال النظر للأشياء الجيدة … وربما أسبب التوتر للأشخاص الذين يكرهونني من خلال نظرهم إلي … لذلك من الأفضل أن لاتنظر. “

وفي الوقت نفسه، يخدم بارك يوتشون حاليا في الجيش كموظف للخدمة العامة وسيتم تسريحه في أغسطس.

55 تعليقات على “Park Yoochun يكتب أول رسالة إعتذار لمعجبينه بعد الجدل

    • لو انتهت شهرته لم تترجم netizenbuzz على الأقل ثلاث مقالات تخصه.
      ولو انتهت شهرته ما كنتي لتهتمي بأن تكتبي أول تعليق في مقالة عنه.

  1. الناس مفروض يتعلمون معنى ” دعوا الخلق للخالق”
    خلوهم فحالهم و ركزوا عالناس اللي حولكم مثل ما قالت
    المصيبة ان الكوريين يقولون محد يهتم فيه و انتهى و كل يومين و الثاني مطلعين اشاعات عنه و عن هانا
    اهنيكم على عدم الاهتمام اذا كان جذي 😷

  2. بعد ما سوا كل شي وبيعرس وجلسة تصوير في اوروبا كتب كم سطر
    يطلب شفقة اكيد بيكتب عشان كم غبية همها عبدة الرجال والمشاهير والا هذا من يبيه لا شكل ولا اخلاق
    وفي الاخير تجي كم واحدة تحط كل العبر والعيوب فينا ونست انه رجال وبيطلع من اي عار بسهولة عشان هذي الدنيا
    لو مراءة سوت هالشي كان الحين هي في جهنم
    بس اذا حبتك عيني ما ضامك الدهر

    • عزيزتي
      لا أوافقك الرأي ( عشان كم غبيه )
      انت تقولين عنهم اغبياء ولكن ليس كذالك ( الانسان الذي يتألم أكثر يرحم غيره اكثر ) عباره من كتاب
      انا ارى الاغبياء( الذين تتحدثين عنهم) هم اكثر رحمه للناس لأنهم مروا بظروف مؤلمه ويقدرون آلام غيرهم

      انت لم يشوه احد سمعتك لم تمري بهذا الموقف
      اذا لم تمري بهذا الموقف ولا تعرفين إحساسك بهذا الموقف
      رجاء لا تتحدثي بشي لا تعرفينه

      العقل الواعي قادر ع استيعاب المعنى العميق للكلام !!!!

    • اهنيك الصراحه على طريقة تفكيرك
      (والا هذا من يبيه لا شكل ولا اخلاق ) لا يعاب الانسان على شكله ولا لونه اذا لم تحترم الخلق فاحترم الخالق

        • حبيبتي
          قولي انت تكرهينه ولا تنكرين الحقيقة إليّ مهتم يقرى ويعرف انه بريء

          انت عندك طاقته سلبيه وتبعي تستفزين فانزه
          وتعملي هوشه وكلام وماله داعي

          اذا في نظرك مو بريء بالنسبة لك وإلي يكرهه بس الحقيقيه انه بريء

          مافي إنسان محبوب من الكل اذا بتكرهونه مابضره ولا ينفعه

        • “بريء وهو كل شهرين عنده جلسة تعديل السلوك الجنسي اتوقع انها 72 ساعة
          وااااو”
          كيف ومتى وأين ؟؟؟؟؟
          من أي مصدر زبالة أخذتي هذا القول؟!؟؟؟!؟؟؟!!!!!!
          ألديكن هواية تأليف الأشاعات أم أنكن إمعة؟

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. (((((( والله عاد اسالي ساسانغ الكوري وبيقولوا لك لا طاقة سلبية ولا هم يحزنون)))))
    حبيبتي سألت +بحث صغير بالتويتر
    الحقيقة موجوده !!!
    بس يضل في نظرك مو بريء وتكرهينه

  5. أظن إذا رجع راح ينجح من المتخلفات فانزه
    في الخبر ان كان بالتراضي وهيا وافقت انها ** في الحمام لأن كان ببالها ان راح تاخذ من وراه ملبغ وقدرة
    ولما رفض اشتكت
    يعني هو في الأساس شخص قذر

  6. الي يقولوا يوتشون برئ برئ من تهمة الاعتداء الجنسي بس هو عمل الدعارة اثبت ذلك بالحمض النووي انه نام معاهم وغنده كرت عضوية في نادي الدعارة كونه برئ لايعني عدم فعل اي خطا كمان مارس الدعارة وهو في خدمته ودا شي ممنوع
    بعيد عن الموضوع انا ماادري كيف في وحدة تسلم نفسها لواحد ماتعرفه ولا شي بس عشان الفلوس مرة شفت فديو لعاهرة تابت بس عشان نامت مع واحد طلع مريض نفسي وحبسها وكانت حتموت لولا انه الله رحمها وبعت لها واحد انقظها بعد ماسمع صريخها دا وهي نصرانية

    • ايه فعلا ترى اغلب بنات ليل ينقتلوا وماحد يدور عليها حتى قضاياهم تقيد ضد مجهول عاد هي مسالة حظ
      وكان في حلقة مع اوبرا تكلمت عن هالشي

    • انا شفت برنامج اجنبي رجل يحكي قصته يقول انه دخل لملهى ليلي وشاف البنات 18+

      استثارته وما لمسها ,وراح الحمام ومسح ال……… بالمنديل ورماه بالزباله و خرج ودخلت البنت بعده
      وفتشت ولقت المنديل وضعته في سرو…… وضربت نفسها وراحت لللشرطه واشتكت وقالت اغتصبني

      والى الان الرجل محبوس في السجن حكم عليه ٢٠ سنه وهو بريء
      فيه ناس ماعندهم ضمير لو لبيدمروا شخص بيدمروه

    • ليس دفاعا. ولكن توضيح بسيط.
      الفتيات الأربعة الاتي اتهمنه لم يكن بائعات هوى. عملهن hostesses أي مضيفات
      يقمن بفتح زجاجات الخمر وتسلية الزبائن. أمر مختلف كليا.
      إذا الأماكن التي زارها ليست دور دعارة وبالتالي ليس لديه عضوية في هذه الدور.
      يوتشون في خدمة عامة وليس خدمة عسكرية إذا بعد انتهاء ساعات الدوام الرسمية
      يعتبر مواطن عادي. يفعل مايريد. بقول المسؤولين عن خدمته.

      • ما يحتاج توضحي
        الحقيقة موجودة
        كل ما فتح موضوعه نوضح ونقول فيه اخطاء اقرأوا قضيته
        ويرجعوا يقولوا (سايكوا-مريض نفسي -قذر -راح بيت دعاره-عنده عضويه -مغتصب -حمام يوتشون-تزوج وحده غنيه يبي فلوسها-اعتذر يبي الفلوس من فانزه )

        وينزل موضوع عنه مره ثانيه ويرجعوا يكروو نفس الكلام

        هذه الفئه من الناس مايشوف الا الشي السلبي والشي إلي تبي تصدقه وبس أو انهم يحاولوا يعملو هوشه
        كلامنا ماراح يفيده بشيء الأفضل تجاهل هذه الفئه من البشر

        لا تعبي نفسك وتشرحين لانه مهما قلتي الحقيقة راح يضل في نظرهم ( مذنب ……الخ)

  7. ما في دخان بدون نار ….. انا كنت معجبة فيه زمان بس الحين لا
    ليش هو بالذات عن دون كل الي كانوا بالجيش من ممثلين مشهورين ومغنين طلعت له فضيحة انا متاكدة انو اغتصبهن مو معقول انو الثلاث كذابات
    والبنات الي يدافعون ويقولون انهم باحثات عن المال ومدري شنو احب اقولكم انو الشرطة يا حبيبتي ما ينضحك عليها بشعرة لا تفتكري انو الي بتشوفي بالافلام صحيح وانو الناس تضحك عالشرطة ما في شي زي كذا

  8. السكوت أفضل أجابه حين تكون النقاشات عقيمه
    الصراحة تعب وأقول واشرح
    بعض الناس لا تصدق الا الذي تريد ان تصدقه
    عقولكم تجري خلفكم للأسف لايوجد سوى الكره في قلوبكم (بعض النظر عن الفنان )

    ‏”في هذه الحياة ستتعلم كل شيءٍ وحدك
    ‏إلا القسوة سيقوم شخص آخر بتعليمها لك !”

    ما يحتاج أبرر واشرح لان النفس اصبح
    سخيف محاوله للاستفزاز وكره وحقد فقط

  9. ‏ٰ
    ‏- رساله كـ نصيحه :
    ‏قبل أن تحكم على إنسان : إسمع منه ولا تسمع عنه !
    ‏إعرف ظروفه وعشها وبعدها؟ لا تتكلم عنه إلا خيراً أو أصمت.

  10. امممممم المفروض كان اعتذر لامه واخوه وزملائه في الفرقة على تصرفاته بعدين صرافات المالية اقصد المعجبين

      • نسخ ولصق من تعليقات السلبيه للكوريين
        هههههههههههههههههههههه
        هو اتزوج وحده غنيه يعني مايحتاج يتأسف للصرافات المالية ورجعتوا تقولوا طمعان في فلوسها

        عجزت أفهمكم
        أنتم ماتشوفوا الا الشي المادي والسلبي
        اعتذاره للمعجبين إليّ واقفين معاه 13 سنه عاشوا معاه ذكريات من اول ماكانوا في المدارس
        وانا اشوف اعتذاره من قلبه

        عقولكم تمشي خلفكم للأسف

    • صادقة اجل وش فايدة معجبين ما دام ما يجيبوا لي فلوس
      اكيد بيعتذر للبقرات الحلوبات مجال ترفيه تجارة في تجارة مافي وقت للمشاعر

  11. بعد الفضيحه يخطب مباشره ويعتذر ويالاا سامحوني وبارجع لكم باغنيه ودراما وانا رجال شايل عيبه بجيبه مش انثى حتى اتخبى ببيتي

    واصحاب العقول الغبيه لازم وضروري تصدقون اني بريء من هالتهم لانه مين راح يدفع لي ويعيشني برفاهيه غير فلوسكم

    المفروض يستحي ع وجهه

    • الحياة تعلمك الحب
      التجارب تعلمك من تحب
      المواقف والمصائب تعلمك من يحبك
      والصمت متعب
      ولكنه يبقى ارقى وسيله
      للرد على كثير من الكلام!!!!!

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

