لي جون يترع بسخاء لدعم رعاية المرأة


الآيدول الذي تحول إلى ممثل لي جون قد تلقى الثناء لدعمه ماليا لرعاية النساء الذين كانوا ضحايا للعبودية الجنسية على أيدي جنود اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية.

كما أكد ممثلا من House of Sharing، هي شركة خيرية توفر مرافق الرعاية الإجتماعية لنساء الممتعة، أن لي جون قد تبرع بمبلغ سخي قدره 10 ملايين وون حوالي 864$.

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها لي جون بالتبرع إلى مجتمعه، سابقا قد تبرع من اجل كارثة سيؤول وكما انه قد ارتدى زي حيوان لحدث خيري في الجيش في العام الماضي.

حاليا يقوم لي جون بالتمثيل في دراما “Father Is Strange.”

3 تعليقات على “لي جون يترع بسخاء لدعم رعاية المرأة

  1. احب هالبني آدم جدا كترفيهي اكثر من أيدول ، خاصة يوم يطلع ف RM ، مفهي عسول هو ويونغهوا وسايمون دي ، مجملا شباب بوسان تحفة😍

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

