ترجمة مقابلة مع الممثل Shin Dong-wook


 

س: إنها درامتك الاولى منذ Wish Upon a Star  في 2010، كيف هو شعور العودة لموقع التصوير مجددا؟

ج: لازال عليّ أن أتناول الدواء لكن صحتي صارت أفضل بكثير ، أنا أسمتع بكل لحظة لأنني قادر على التمثيل مجددا ، بما ان المخرج مبدع للغاية والطاقم طيبون فلم أواجه أي صعوبة تذكر كما أنني أحظى بوقت جيد أثناء التصوير ، هناك فقط كوني العب دور شخصية  تختفي في كل مرة اريد أن أقوم بشيء ما وهو أمر يجعلني حزينا نوعا ما

س : لقد جعلت المشاهدين فضوليين وحائرين  بطرق عدة ، لقد كنتَ قسّا غامضا ذو علاقة مجهولة مع كيم يونغ كوانغ ، كما حسب البعض أنك قائد  الفريق

ج:لقد طلب منّي المخرج أن أحافظ على هالة من الغموض ، لقد علمت منذ البداية ان دوري هو الأخ الغير شقيق لكيم يونغ كوانغ من خلال تحليلي للشخصية كتبت ما يقارب 30 صفحة ، في البداية تعمدت التمثيل بنية ان اقنع المتابعين أنني قائد الحراس ليمكنني جعلهم مرتبكين واظنني نجحت بطريقة ما

س:كيف تعمقت في شخصية لي كوان وو ، كيف صار  قسّا وكيف تخيّل أن أخاه غير الشقيق سيكون مدعٍ عام ؟

ج: في الدراما ،  والد كيم يونغ كوانغ  قام بقتل والدتي كنتيجة لذلك ، كان حلم احدهم ان ينتقم لذا عاش بهدف ان يجدد مخططا لإنتقامه ،  في المدرسة الثانوية ـ مرت شخصيتي  بمراحل صعبة من التمرد لكن حدث وأن قابلت قسّا   قادني للطريق الذّي جعلني قسّا  ، لذا أحدنا تملكته الرغبة في الانتقام بينما نسي الاخر ماضيه المظلم بالإيمان  هذا ما فكرت فيه وانا ادرس شخصية لي كوان وو وماضيه

 س:كان هناك عدة تعليقات حول ان زيّ القس يناسبك

ج: في الواقع زي القسّ دافيء للغاية ، لهذا كنت أمزح مع  منسق الملابس قائلا هل يمكنك صنع واحد من الكتان ؟ لان القماش كان يجعله  كاتما كما أنني سئلت قسّا عن كيفية اختيار الزّي  فأجابني أن لكل قسّ الحرية في اختيار ما يناسبه  حسب رغبته غير أن أغلبيتهم  يكونون عامة نحيلين في شبابهم لكنهم يكسبون الوزن مع التقدم في العمر و  بما أنهم قد التزموا بارتداء هذا الزي مدى حياتهم  فيتم اختيار النوع الكبير لهم  كما اخبرني بما انه لا يوجد أي قيود  فيما يخص المقاس  فيمكنني جعله مناسبا لجسدي

س : سمعنا أنك اخترت قسّا وقمت بدراسته لتقوم بدراسة دورك

ج : أجل ، فقد أخترت على نحو أعمى  قسّا  من الكنائس الكثالوكية حيث أعيش وبعد أن قمت بذلك ، تعلمت كيف يترأس القداس وكيف يتصرف وكيف  يجب أن يتموضع جسدي ، كل تلك الأشياء تعلمتها واحدة تلو الأخرى كما آن القسّ أقترح عليّ كتابا لذا قرأته  كما أنني تقريبا كاثالوكي  لذا لم يكن التعلم صعبا

س : في الدراما  في أغلب المشاهد كنت تعمل مع الأبطال الذكور مثل كيم يونغ كوانغ وكيم تاي هون

ج : لقد كان لدّي الكثير من المشاهد مع يونغ كوانغ شي وقد لمستُ شغفه با لتمثيل و تاي هو كوانغ كان لطيفا جدا ، إنه لطيف بشكل لا يصدق لقد كان دوما يخبرني بأشياء حكيمة  كما أخبرني بعدة أشياء جيدة عن نفسي لم أكن أعلمها

س : ماهو تفكيرك بشأن ما سيحدث في نهاية الدراما ؟ هل سيكون لي كوان وو قادرا على العيش كجانغ دو هان اخيرا؟ [المقابلة كانت قبل انتهاء الدراما ]

ج: أنا فضولي أيضا للنص القادم ، ارجوكم تطلعوا له

س : في النهاية ارجوك قلْ بضع كلمات لمتابعي الدراما والمعجبين بك

ج: لقد مرّ وقت طويل ، شكرا لكونكم مهتمين بالدراما ، في موقع التصوير يعمل المخرج وبقية الطاقم بجهد جنوني أتمنى أن  يتجسد عملنا الجاد من خلال  دراما تستحق حبكم ، أنا ممتن لطاقم الإنتاج الذّي يركضون هنا وهناك في موقع التصوير والعرق يتصبب من جباههم كما أنني ممتن لكلّ المتابعين .

 

9 تعليقات على “ترجمة مقابلة مع الممثل Shin Dong-wook

  1. ياني فضول اجوف شخصيته في الدراما
    وصفه لطريقة تقمصه للشخصية يدل على انه شخص شغوف بالتمثيل
    ياريت لو كل الممثلين لهم هالعقلية

  2. الولد هذا معحبن من دراما Wish Upon a Star كان حميل جدا متحمسه لدراماته الجايه
    يارب تكون من بطولته^^

  3. بصراحة تمثيله روعة بس ادواره قليلة
    ياليت يكون من ضمن مسلسل ريبلاي القادم ويلقى الشهرة اللي يستحقها
    وبالتوفيق

  4. مبهر جدا واستمتعت بكل مشهد ظهرت فيه كنت بتزيده جمال وتألق اتمنى اشوفك بدراما جديد مع أوبا كمان لانه الكيمياء بينكم قويه 😍😍😍😍

  5. انا مكنتش اعرف االممثل بس حبيت تمثيله اقناعني وخلاني عندي شغف للدراما فيتيينج 💪💪 واتفرجت عليها غير طبعا انا بعشق كيم يونغ كوانغ😻😻😘

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

