لي كوانغ سو يبدي ردة فعل ظريفه على خبر زواج جونغكي و هي كيو


يبدو بان لي كوانغ سو يشعر بالخيانه من قبل صديقه المقرب جونغكي ، و قد عبر لي كوانغ سو من خلال حسابه

  في الانستقرام عن خيبة امله حيال خبر زواجهما .

   و قد نشر لي كوانغ سو صوره لجونغكي مع الملاحظه التي كتبها في مركز تصوير دراما “ احفاد الشمس ” معلقًا:

   حسناً اذًا ما كان كل هذا ؟

نأسف لي كوانغ سو ، ولكن يبدو بان هي كيو .. هي الحب الحقيقي لجونغكي بعد كل شيء.

이건다뭐였던건데

A post shared by 이광수 (@masijacoke850714) on

 

9 تعليقات على “لي كوانغ سو يبدي ردة فعل ظريفه على خبر زواج جونغكي و هي كيو

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

