الإعلان الأول للفلم القادم V.I.P


 

الفلم من بطولة Jang Dong Gun, Kim Myung Min, Lee Jong Suk و Park Hee Sun

الفلم تدور قصته عن بن لمسؤول رفيع المستوى في كوريا الشمالية الذي يرتكب جريمة قتل في كوريا الجنوبية، و يُطارد في وقت لاحق من قبل محقق مختص.

و بعد هذه القضية يحاول الوكلاء الحفاظ على العلاقة بين كوريا الشمالية و الجنوبية، و ايقاف التهديد الوشيك لكارثة دولية.

سيعرض في أغسطس

8 تعليقات على “الإعلان الأول للفلم القادم V.I.P

  1. تشكيل الابطال عجيييب والفلم من اعلانه شكله شي عجب
    بس الاجنبي مو كانه جون ابروزي اللي ببريزون بريك ؟ 😂😂

  2. حد مستوعب لي جونغ سوك وجونغ دونغ غون في فلم وااااحد !! وااااو التشكيلية تخبل تخبل بس يبين لي جونغ سوك ماله وايدددد ظهور في الفلم بس بعد يخببببببببل هالفلم اترياه من لحظة يوم العلنوا انه لي جونغ سوك قبله هي ذوووييييق في الدراما بس يقولون الافلام يختارهم على حسب اهتمامه بس اللي بجوفه يناسب الجمهوور والقصة نفس انا انشد لهالنوع ويبين لي جونغ سوك سايكووو فيها اخخخخ بس شو بيصبرني بس!!! و كيم ميونغ مين وجونغ دونغ غون تمثيلهم لاا يعلى عليه مدري ليش احس بيسوي ضجة شوي الفلم والله ما اروم اصبر ><!!

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

