Song joong ki و Song hye kyo كتبا رسائل للمعجبين عن زواجهما القادم


الممثلان Song joon ki و Song hye kyo أعلنا عن زواجهما و ذلك بنشر رسائل في موقع نادي معجبيهم حيث كتب Song joon ki

“مؤخرًا كان لي الشرف للعمل مع طاقم مذهل الذي جعلني ألمع،كانت تجربة رائعة بفضلها تحصلت على الحب في ذلك الوقت، و كونت صداقة مع صديق غالي أصبح فيما بعد حبي”

“في بداية2017 كلانا وعدنا أن نكمل حياتنا مع بعضنا بهدف بداية حياة جديدة أين يمكننا التغلب على الصعاب معًا، Song hye kyoو أنا قررنا الزواج في آخر أيام أكتوبر”

“أظن أن الكثير من المعجبين خاب ظنهم بسبب الخبر المفاجئ، كنت أريد إخبار الجميع من قبل لكن كان علي أن أكون حذرًا لأنه قرار لشخصين و احترام لعائلاتنا، بالإضافة إلى أنني لم أرد أن أسبب المشاكل للأشخاص المعنيين بفيلمي القادم ، أتمنى أن تفهموني”

كما أضاف “أعدكم أنني سأعيش حياتي كممثل عظيم، أتمنى أن تستمروا بدعمي و دعم علاقتي و شكرًا”

Song hye kyo أيضًا كتبت رسالة للمعجبين “أظن أن الكثير منكم سيتفاجئ من الخبر المفاجئ،لكن أتمنى من الكل أن يفهموا سبب اتخاذي لهذا القرار”

“في البداية Song joon ki كان زميل جيد لي بما أننا عملنا معًا من قبل، ثم إكتشفنا أننا نمتلك نفس الإهتمامات مما جعلنا نتعمق في أحاديثنا، لأنه كان صديق و زميل جيد، بقينا أصدقاء بالرغم من انتهاء الدراما”

“مع الوقت و القدر و الثقة التي أظهرها Song joon ki جعلني أتخيل المستقبل معه، و كنت شاكرة لإمتلاكه مشاعر نحوي و استطعت الإفصاح عن مشاعري نحوه”

“كنت أريد الإعلان عن الخبر للمعجبين أولاً، لكن كان يجب عليّ أن أكون حذرة لأنه ليس قراري فقط، أشعر بالقلق لإعلاني عن هذا القرار، لكن أثق أن معجبيني سيدعمونني، أرجوكم تابعوا حبكم لي،أريد شكر المعجبيين على انتظاري و الثقة بي”

و أضافت “نحن الإثنان سنعيش بسعادة، أرجوكم أعطونا تهانيكم، و شكرًا”

لنهنئ الثنائي سونغ سونغ

ترجمة: Alien La

14 تعليقات على “Song joong ki و Song hye kyo كتبا رسائل للمعجبين عن زواجهما القادم

  1. “مؤخرًا كان لي الشرف للعمل مع طاقم مذهل الذي جعلني ألمع،كانت تجربة رائعة بفضلها تحصلت على الحب في ذلك الوقت، و كونت صداقة مع صديق غالي أصبح فيما بعد حبي << رفرفر قلبي هنا 😍😍
    بالمبارك يا ثنائي سونغ ..

    • صراحه ما كنت فان له ولا لها هي بس الحين صرت فان لكلاهما ، ما كان جذاب في نظري بس الحين بعد خبر زواجه هذا حسيت انه رجال و مستعد يتحمل مسؤلية عائله و انه يستطيع ان يحب امرأه واحده لبقية حياته ، احترامي له زاد ١٨٠ درجة

  2. و كونت صداقة مع صديق غالي أصبح فيما بعد حبي”
    وااااو ماحد خق هههههههههههههههههههههههههههه انا بموت ياجماعة
    اتمنى لهم التوفيق والسعادة

    • هههههههههههههههه العموم ما لفت انتباهه من الخبر الطويل الا هالجمله😂😂🙈

      جفااااف عاطفي 😂😂😂😂😂😂

  3. “في بداية2017 كلانا وعدنا أن نكمل حياتنا مع بعضنا بهدف بداية حياة جديدة”
    يعني الخطوبه كانت ببدايه السنه شهر يناير مثل ما قالو 🤓

    “” كونت صداقة مع صديق غالي أصبح فيما بعد حبي””
    عارفين يا جونكي .. واضح من عيونك😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

  4. 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  5. كونت صداقة مع صديق غالي أصبح فيما بعد حبي”
    ما اعتقد اكو احد قرأ هذا السطر و مرفرف قلبه 😂😂

  6. الله يستر من لآراء فانز جونكي على كل حبيتهم كثير مع بعض بتمنالهم التوفيق ما في داعي يتواعدو سنين ليتزوجو يمكن اذا طولو بالمواعدة ينفصلو واضح انو حبهم صادق ما في داعي للانتظار

  7. الاثنين لطيفين و رائعين ما استغرب انهم وقعو في حب بعض ، و يجيك بعض الاغبياء يقولون اكبر منه ، طز في العمر
    الاثنين يحبون بعض و في قمة السعاده الزواج عباره عن سعاده و لا يهم فارق السن اذا توفر الحب

  8. وش هالكلام الجميل و العميق و الرائع لو انه صدق كتبوا هم بأنفسهم مو شغل الوكالة وش بتكون حياتهم، ما اتوقع احد بيحتاج في الحياه من شخص بيكون بهالحب و التفهم و الايمان فيه و كلام على الاثنين الله يسعدهم هذا الفرق بين زواجاتهم و زواجتنا

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

