تعليقات مستخدمي الأنترنت عن فيلم “Park Yeol: Anarchist From Colony”


 

1.Lee Jun Ik هو المخرج خـلف Park Yeol

2.Sado (The Throne), Dongju (The Portrait of a Poet), King and The Clown, Sunny وغيرها من الأفلام

3.10/10 ليس هناك مستقبل للناس الذين نسوا التاريخ

4.10/10 كما هو متوقع من المخرج لي جون إك !!

5.لا شي يمكنك أن تضيفه لتمثيل لي جي هيون , والممثلين الآخرين فقط جيدين ,والمحتوى جيد اإه فيلم عظيم. الفـيلم يختلف كثيرا عن  Sado و Dongju

6.أنا شخصيًا أحببت ذلك كثيرًا لأنه لم يكن ثقيلاً جدًا ولا خفيفًا جدًا! كما هو متوقع من المخرج لي جون إك. الفيلم يستحق المشاهدة على الأقل مرة واحدة!

7.لقد كان ممتعًا حقًا. كـان الفيلم ثقيلاً لكنه يملك روح الدعابة والمغامرة أيضًا. وجميع أداء الممثلين كان قويًا. الفيلم الذي يجب أن يخاطب كل من الدولتين

8.قصة قوية مع القليل من الفكاهة

9.لقد تأثرت حقًا، أنا فخوره حقًا بـ ـPark Yeol

 

ترجمة: روان

5 تعليقات على “تعليقات مستخدمي الأنترنت عن فيلم “Park Yeol: Anarchist From Colony”

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

