تم التأكيد على أبطال الموسم الثاني من “Bad Guys”


تم التأكيد على طاقم دراما الموسم الثاني “Bad Guys” في 29 يونيو وهم Park Joong Hoon و Kang Ha Neul و Joo Jin Mo و Uhm Tae Goo.

وكم ذكر سابقاً بأن الممثل Park Joong Hoon سيقوم بدور Woo Jae Moon وهو مدعي عام يجاهد من أجل العدالة, وسيلعب الممثل Kang Ha Neu دور Noh Jin Pyung وهو مدعي عام في السنة الثالثة وهو بنفس مكتب Woo Jae Moon.

وكان الموسم الأول من هذه الدراما في عام 2014 وكانت تدور حول مجموعة من المجرمين يحاولون ان يقومون بحل الكثير من القضايا.
ومن المتوقع ان يتم بثه في النصف الثاني من هذه السنه بعد دراما “Black“.

12 تعليقات على “تم التأكيد على أبطال الموسم الثاني من “Bad Guys”

  1. لااااا الابطال غير 😿😿😿😿😿😿🦇 مع اني احب الطاقم الجديد بس كنت اتمنى الممثلين يكملوا ف جزء ثاني 😿 كانوا فخمين 😿😿😿😿😿😿😿😿😿😿😿😿😿

  2. الدراما الأولي الموسم الأول كان حلو جدا و أنا حبيته و كنت بتمني موسم تاني و كنت شايفة أنها هيبقا ليها مستقبل واسع لو ركزوا عليها و علي التصوير بس الموسم التاني عن المدعي العام .. مش شيفاها هتبقي حلوة .. الكاست بردو نفس الموضوع ..كاست الموسم الأول كانوا روعة و مجموعة فعلا حلوة .. بس الكاست التاني مش عاارفة .. كنت بتمني كاست الموسم الأول .. بس عندي أمل أنها تبقي دراما حلوة ..

    • اكثر شي يشد بالجزء الاول هو استخدام المجرمين و كيف بينوا ان كل شخص فيه جانب جيد
      بصراحة خاب املي لمن غيروا الطاقم بس هالطاقم كمان فخم و نتوقع اداء اسطوري زي الجزء الاول بالضبط
      بس ليش غيروا سالفة المجرمين و ركزوا على المدعين…
      ننتظر و نشوف الحبكة

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

