Lee Min Ho يربح بشكل جزئي القضية التي رفعها ضد شركة منتجات التجميل


lee-min-ho

الممثل Lee Min Ho يربح بشكل جزئئي للقضية التي رفعها ضد شركة التجميل التي استخدمت وجهه بدون أخذ إذنه.

وقد رفع Lee Min Ho قضية ضد شركة التجميل “A” وكذلك ضد منتجي دراما “الإيمان” لاستخدامهم وجهه للترويج لإعلان قناع للوجه بدون أخذ إذن منه. وفي الأصل, قيل بأنه تم الدفع له 20ميلون ون كوري (تقريباً 17.600 دولار أمريكي) وذلك لقاء الإخلاء بالعقد,ولكن في جلسة الاستئناف, تم إضافة 80مليون ون كوري (ما يقارب 70.500 دولار أمريكي) وذلك مقابل الأضرار والحكم الأخير لهذه القضية بأن يتم الدفع لـ لي مينهو 100 مليون ون كوري (تقريباً 88.000 دولار أمريكي) وفي المحاكمة الأولى, فإن الشركة أمرت بان توقف انتاج وبيع المنتجات التي تضمنت وجه لي مينهو.

ولكن, هذا فقط فوز مبدأي لأن Lee Min Ho بالأصل طلب تعويضات تقدر بـ 200 مليون وون كوري.

12 تعليقات على “Lee Min Ho يربح بشكل جزئي القضية التي رفعها ضد شركة منتجات التجميل

    • هالتعليق ليش عليه ديسلايك 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

