تعليقات مستخدمي الانترنت لظهور كريستال في دراما ‘Bride of The Water God’


– كريستال جداا جميلة..ㅠㅠ

– يا الهي..لم أكن أعلم بأن كريستال تمثل في هذه الدراما!!

-أنا جدًا فخورة بكريستال لقد تدربت كريستال كثيرًا لهذا الدور فأنا جدًا فخوره فيها..جونغ سوو جونغ .فايتنق!!

– أنا أتطلع لك سوو جونغ!

 -لا أستطيع الانتظار لكي تبث هذه الدراما..ㅠㅠ

– جونغ سوو جونغ إنها الافضل..ㅠㅠ

-هل هذه درام كورية؟؟متى سوف تعرض هذه الدراما؟؟

– يا الهي..هل هذه دراما خيالية؟؟

– إنك جدًا جميلة سوو جونغ..ㅠㅠ

-أتطلع بشده إلى هذه الدراما..  

-يا الهي..أنا لم أعلم بأنها سوف تمثل في هذه الدراما!

  – شعرت بخيبة أمل لمعرفة أن الدراما مختلفة عن الكتاب، ولكن الآن أشاهد كريستال .. فأنا أتطلع إلى هذه الدراما.ㅠㅠ يجب علي مشاهدة هذه الدراما

 واو..أنا أحب شخصيتها وأنا أتطلع الى هذه الدراما…  

– لقد شاهدتها في قراءة السيناريو وأنها تناسب هذا الدور جيدًاㅠㅠ لا أستطيع الإنتظار . ㅠㅠ

يا الهي..عروس الهة الماء!!

يا الهي..سوو جونغ و نام جو هيوك في نفس الدراما.

 

Name ترجمة

14 تعليقات على “تعليقات مستخدمي الانترنت لظهور كريستال في دراما ‘Bride of The Water God’

  1. -هل هذه درام كورية؟؟متى سوف تعرض هذه الدراما؟؟
    لا دراما هنديه ، انت اش رايك ؟ 😂
    *معليش عندي حساسيه من الاسئله الغبيه

    • على أساس إن كريستال تمثل في الصين بعد ، والخبر مو ذاكر جنب اسم الدراما هل هي كورية أو لا 😊

  2. دخلت المقال وقلت هلء كمية كراهية للسما على كريستال صدموني! اكيد هدول الكوريين! ما توقعتها منهن..
    ع العموم انا مو متحمسة لظهور كريستال اطلاقا~

  3. مو شرط اللي كتبو الحين هم نفسهم اللي كتبو قبل كوريا فيها ملايين مو عشره اشخاص
    واللي نقدها وحصل على لايكات قبل مو شرط ينقد كمان ويحصل على لايكات بكل مقالة 🙂

  4. 😊☺ بغض النظر اذا نجحت الدراما اما لا
    سأحب كرستال انيي لانها جمليه من الداخل و الخارج
    فااايتج💪

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

