مشهد القبلة بين Lee Joon و Jung So Min تحت المراجعة لتصويرها التحرش الجنسي


Father Is Strange

تقوم لجنة معايير الاتصالات الكورية حاليا بمراجعه مشهد قبلة من الدراما ‘Father Is Strange’.

في ١٢ يونيو، كشف ممثل عن لجنة انه تم تقديم شكاوى لمشهد قبلة بين لي جون وجونغ سو مين التي بثت في ١١ يونيو قائلا إن المشهد يصور التحرش الجنسي في مكان العمل.

في المشهد، لي جون ينتهي في وقت متأخر بسبب يونغ حتى مين. لاحقا من اجل التصوير حصل لي جون على علامات على كامل وجهه و اشار المخرج ان العلامات تبدو مزيفة لذا اقترح على بيون مي يونغ ان تقوم بتقبيل لي جون لصنع قبل حقيقة بدل المزيفة.

عندما ترددت الممثلة من القيام بذلك، ذكر المخرج كيف انها حضرت متأخرة لموقع التصوير بعد ان قامت بيون مي يونغ بتقبيل لي جون على خديه. واراد المخرج من المخرج ان تقبل شفتي لي جون وبعد تأثير الضغط عليها هي قامت بفعلها بتردد.

على الرغم من انه المشهد قام بإظهار تطور مشاعر الشخصيتين نحو بعضهما البعض الا ان المشاهدين أعربوا عن قلقهم إزاء تصويرهم الواضح للمضايقة الجنسية في مكان العمل.

18 تعليقات على “مشهد القبلة بين Lee Joon و Jung So Min تحت المراجعة لتصويرها التحرش الجنسي

  1. ايوه حتى انا لمن شفت دا المشهد اغتظت ان البطله كانت مرغمه و مو بإرادتها قبلت البطل و كمان المخرج و البنات اللي يحطون له المكياج جالسين مستمتعين بالمشهد ، خير فلم اباحي هو ؟
    ايضا ما دام يبغون علامات قبل من بنت في بنتين غيرها ليش المخرج اختارها هي بالذات ؟
    ايضا البطل يعرف انها اخته ( يحسب ) كيف يقبلها 😫
    اش فيها الكاتبه تبغا تخرب دي الدراما الرائعه

    • هذا ردي للبنت اللي فوق
      ( لا أبو البطلة مكذّب على لي جون وقايل له انك ولدي، وهو بالحقيقة ولد صديقه مو ولده
      يعني لي جون وحبيبته مو اخوان، بس الابو مكذب عليهم وقايل انكم اخوان. )

  2. انا لم احب مشهد القبلة مشهد غير مريح و مزعج فلقد قبل البطلان بعضهما رغم انهما مازالا يعتقدان انهما شقيقان و اما تحرش جنسي لا اعتقد بما ان بطلة لم تبدي اي رفض

    • هي ما ابدت رفض صريح بس باين انها كانت متضايفه وما تبغا بس ارغمت نفسها عشان تحافظ على وظيفتها

  3. خربوا الدراما بهالمشهد صدق يعتير الشي تحرش جنسي في العمل و يصورون اجبار المنجر لتقبيل الممثل امر محبب للجماهير علشان انه البطل عنده مشاعر ليها حاولوا يجذبون المشاهدين بس في النهابة المشهد فيه غلطين الغلط الاول انه يقبل اخته و الغلط الثاني التحىش الجنسي لجعلها تقبله اجباريا

  4. لو تدرون من المخرج لغسلتم أيديكم منه .. ترا هو الي معه الكلب الي إسمه تشكو 😂😂😂😂😂😂
    صراحه مزعج هالمشهد و بعد المشهد الثاني لمن باسوا بعض كيف يبوس أخته انا عارفه أنهم مو إخوان بس باقي ما اكتشفوا هالشي وش بيكون الوضع بينهم وش بيبررون لبعض بأختصآر يع

  5. مافهمت ،،، وين الي المشهد في المسلسل ولا في الواقع،،يعني هي انجبرت تعمل علامات في الواقع،. ولا في المشهد؟!

    • في المسلسل اهم ع اساس اخوان
      لكنهم مش اخوان ” لكن الاثنين يعتقدون انهم اخوان”
      ف االقبله صارت وهم يعتقدون انهم اخوان
      ف مش مريح ابدا

  6. اني شفت المشهد بدون ما اشوف المسلسلة بس اني اعرف عساس انهم اخوان بس من شفتة اعتقدت ان ا انحلت وطلعوا مو اخوان بس بهيج حالة شلون يصورون مثل هلمشهد المخرج يحتاج كرصة اذن

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

