(آراء) دراما The Best Hit الحلقة 5 + 6


Naver – Osen: ‘The Best Hit’ يون شي يون يفشل لعام 2017… تخلت لي سي يونغ عن الأختبار  

1. [+787, -26] لي سي يونع جيدة في التمثيل شعرت بالأسف عليها  

2. [+777, -39] هذه هي المتعة .. لا يوجد اي عيب في تمثيل دونغوو، مين جاي و سي يونغ جميعهم لطفاء  

3. [+702, -18]تمثيل يون شي يون جيد ، لكن مشهد لي سي يونغ في الحمام كان مُتفجرا 

4. [+585, -24] لي سي يونغ جيدة حقا في التمثيل وكذلك بقية الممثلين. حقا لا يوجد اي عيب في التمثيل  

5. [+501, -26] انه حقا ممتع ، دونغو ، سي يونغ ، مين جاي و تاي هيون اوبا !!! انا ادعم الجميع  

6. [+147, -7] ماكجانغ  …جريمة قتل…من بين كل هذا، هذه الدراما الأكثر متعة ! تماما هي نوعي~…انا بدأت بمشاهدتها بسبب دونغو و تشاي تاي هيون لكنها حقا ممتعة  ~

7. [+140, -5]دونغو جيد في تمثيل  

8. [+136, -5] انها حقا ممتعة لكن لماذا يتم بثها في ١١ ليلا ؟ نسب المشاهدة مخيبة للأمال لهذه الدراما الجيدة  ^^

9. [+131, -4] اليوم شعرت بالحزن على وو سيونغ  ㅠㅠ انها اعدت لذلك بجد. الآن المزيد والمزيد من الناس مدركين لـ هيون جاي   ~~ جدا ممتعة ㅎㅎ كل واحد مبدع فالتمثيل 

Naver – News1: ‘The Best Hit’ يون شي يون، متى سيعلم انه كيم مين جاي هو ابنه ؟  

1. [+434, -15] مضحك جدا ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ الجميع جيد في التمثيل ㅋㅋㅋ

2. [+310, -12] انا كنت اشعر بالفضول حول ما الذي سيفعلونه بعد ان يكتشفوا عن امر هيون جاي. هل سيقومون بترسيمه كنجم من 90s؟ الأبن و الصديق سيكونان في نفس الفريق ㅋ

3. [+306, -22] في يوم أمس ، راب كيم مين جاي كان ديباك  

4. [+210, -11] انها ممتعة جدا

5. [+194, -13] انها ممتعة جدا~!!!!!!

6. [+57, -2] تمثيل لي سي يونغ جيد للغاية و شعرت بالأسف عليها لأنها لم تستطع انهاء الإختبار   ㅠ ذلك المشهد كان حزينا.

7. [+57, -4]قصة يون شي يون و الآخرين ستتطور اليوم ؟ انا اشاهده مع الكثير من المرح   

8. [+53, -3] انها ممتعه و الوقت يمر بسرعه.كنت اضحك بشكل مستمر، على اي حال لقد تمنيت لو انهم يركزون على الشخصيات الرئىسية اليوم . انا جدا متشوق لمعرفة هيون جاي اكثرو من اين جاء ذلك المسج ؟ 

9. [+53, -3] ضحكت كثيرا عندما قام يون هيون جاي بإرتداء زي قابض الأرواح و قام بإخافة لي ديوك هوان  ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

7 تعليقات على “(آراء) دراما The Best Hit الحلقة 5 + 6

  1. متحمسه الدراما تخلص عشان اتفرجها ، هذه نوعي المفضل من الدرامات و هذا البطل من المفضلين لدي و دراماته دائما تعجبني ، اتمنى الدراما تشتهر اكثر

  2. حرامات هالدراما هيج نسبها دراما جنن تستاهل نسب عالية في درامات ما تستاهل نسب عالية لان مبتذلة

  3. دونغقو رهيب تابعت الدراما عشينه هوا وتيهيون وفاقت الدراما توقعاتي مره روعه منعشه ومسليه 😊💕

  4. [+306, -22] في يوم أمس ، راب كيم مين جاي كان ديباك
    جتني القشعريرة من رابه ، كان عجيب !!

    شاهدت الدراما عشان تشا تايهيون و مين جاي و دونق قو وعشان مخرج الدراما كان مخرج سابق في يومان وليلة و اللي يساعده في الإخراج هو تشا تاي هيون
    لكن ابد ما توقعت تعجبني كذا ~ ممتعة بدون تعقيد

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

