حتى Seo Kang Joon اعتقد أن شبيهه الممثل الياباني كان هو بالفعل


أعرب Seo Kang Joon عن دهشته عندما رأى صور للممثل الياباني والعارض Sakaguchi Kentaro ، والذي يقول عنه الكثير من الناس أنه يشبهه تمامًا!

خلال مقابلة في حلقة 9 يونيو من Entertainment Weekly ، سُئل Seo Kang Joon عما إذا قد سمع عن أوجه التشابه التي أشار إليها الناس بينه وبين Sakaguchi Kentaro

قال Seo Kang Joon “أراني صديق صورة له وقال ‘هذا الرجل يشبهك تمامًا’ اعتقدت أنه أنا! على الرغم من أنني أعرف أنني لم ألتقط هذه الصورة”

Seo Kang Joon الذي أعرب في وقت مُسبق أنه يتعلم اليابانية، أرسل رسالة فيديو باللغة اليابانية إلى Sakaguchi Kentaro “أنا ممثل كوري ، أريد أن أقابلك”

 

18 تعليقات على “حتى Seo Kang Joon اعتقد أن شبيهه الممثل الياباني كان هو بالفعل

  1. ايه صدق يشبه له مرررره
    بس انا احس كانغ جون احلى
    ما اعرف يمكن لانه يعرف لنفسه لان دايم اليابانيين يظلمون انفسهم بستايلهم

  2. انا مصدوووووووووومة من عدم الشبة
    صدق يعني من وين يشوفون ذولي !!!
    لا وصديقه يقول ( اعتقدت انه انت )
    كلهم وسيمين واحبهم بس ما فيه شبه ابد

  3. انا احترت من الاجمل🙂😍⚘🍰🔥
    صدق اليابانين هالفترة الحلوين صاروا يطلعون مدري من وين😭😭🔥🔥🔥🔥🔥❤❤❤❤ يمين صرت احتار بينهم☹❤

  4. 😮 انا الوحيدة يلي مو حاسة في شبه!! بالصورة الاولى للممثل الياباني حسيت بيعطي لمحة لـ L من انفنيت

  5. ..

    في ملامح من بعض
    بس ما يشبه احس يمكن
    الاستايل مره كوبي لو غيره
    بططلع الفررق 🌚*

    اخر صوره فيه من ملامح
    بطل رافعه الاتقال ..! “🙂~

  6. ما يتشابهون صراحه xDD
    بالنسبه لي افضل الياباني على كانغ جوون.. ❤️
    سبحان الله ما حبيته مره هالممثل 🙃
    يمكن لا شفت دراما شخصيته حلوه فيها حبيته 😂😂

  7. معليش لا .. درجة البياض و العواين الملونة مختلفين فيها كلياً
    الهيئة العامة يمكن متشابهين فيها بس الملامح لا ، كانغ جون أحلى
    حتى حدة العين تختلف

  8. الكوريين دايما أجمل
    عكس أغلب اليابانيين لا ستايل ولا جمال وحتى أسنانهم حوسه تجيب الهم

  9. صحيح يتشابهوا لكن مو واجد، واحس كانغجون أجمل ~
    اليابانيين ما عندهم كاريزما ولا شي يجذب للأسف

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

