الممثلة Lee Young Ae قامت بالتبرع لإغاثة سيرلانكا من الفيضانات


في ٦ يونيو كشفت وكالة الأنباء السيرلانكيه للأخبار بقيام الممثلة لي يونغ ايه بتبرع 56.2  مليون وون اي $50,000 من اجل اغاثتها بسبب الفياضانات الأخيرة.

تبرعت لي يونغ إيه بالمال من خلال المؤسسة الكورية لذوي الإعاقة وطلبت استخدامه لإغاثة الفيضانات في سريلانكا وللضحايا الذين أصيبوا بجروح أو معوقين. وقد تأكد من ذلك من خلال وزارة الخارجية السريلانكية في ٥ يونيو الماضي ان التبرع قد تم ارساله الى السفارة السيرلانيكة في كوريا.

قامت الممثلة لي يونغ ايه  بالتعليق ، ” قلبي قد آمني حقا على الأشخاص في سيرلانكا الذين فقدوا بيوتهم و عيشتهم بسبب الفيضان. الوضع مؤسف جدا لأن الأمطار الغزيرة مستمرة بالسقوط فتفاقمت الأضرار، لذا اردت تقديم القليل من المساعدات.” 

سابقا دراما “Jewel in the Palace” التي كانت من بطولة الممثلة لي يونغ ايه قد حصلت على شعبية متفجرة في سيرلانكا ونسبة المشاهدة قد تجاوزت ٩٠٪. لذا لإعادة الحب والدعم الذي قدموه. تبرعت الممثلة لإنشاء “صندوق لي يونغ ايه لمنح الدراسة” في سيرلانكا عام ٢٠١٢.

Advertisements

One comment on “الممثلة Lee Young Ae قامت بالتبرع لإغاثة سيرلانكا من الفيضانات

  1. لما يحس الانسان بمعاناة الغير ويركض لهم من اجل المساعده بأبسط ما لديه ،هذا دليل واضح ع طيبة ومدى رقى وانسانية هذا الشخص،،‏”‏ اتمنى ان يكون في ميزان حسناتها “

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s