(آراء) دراما Bride of the water تحصل على إنتقادات قبل بثّها


-الصورة الاصلية من الويبتون-

 

– صورة من اعلان الدراما-

instiz

-هممم .. يجب علينا رؤية الدراما اولاً حتى نستطيع المقارنة . ألا تجدون هذا صحيحًا؟ 

-الحكم من الإعلان / المعاينه ، الدراما سوف تفشل . .  CG عمله جدا سيء ، ليس علينا ذكر الملابس و الشعر المستعار ايضًا 

– انا لا اشعر بشعور جيد اتجاه هذه الدراما ، انا لا اعلم كيف أصيغها بالكلمات أيضًا 

– ما خطب حاجبه ؟ 

-هذا ليس ما تخيلته حول الدراما ..ㅠㅠ

-هممم.. علي المشاهدة اولا حتى احكم عليها ، حاليا انا اتطلع لها 

-نام جوهيوك لا يناسب تلك الشخصية ㅋㅋㅋ الشعر مبالغ به ، على اي حال 

-ما خطبك ؟ شعر *** البحر ليس بذلك السوء *استغفر الله* 

– النسخة الاصلية هي بسيطه وراقية ، لماذا الدراما غير حقيقة على الإطلاق 

– انا كنت اتسائل عن دور البطولة الرجالية واتضح فالأخير انه نام جوهيوك؟؟؟ احيانا ، التجاهل هو نعمة 

– اعتقد انه التشابه الوحيد هو العنوان ، لدي شعور أن المحتوى سيكون مختلفًا 

-لقد كنت مذهولة بعد مشاهدتي للإعلان ، انه بعيد عن ما كنت اظنه 

– ما خطب لون شعره الازرق 

-لا .. هذا ليس هو 

-يبدو وكأنه اعلان من اجل الألعاب 

– هذا ليس  Water God الذي انا اعرفه  ..

-ارجوكم اوقفوا هذا … على الاقل كان عليهم منح نام جوهيوك نفس تصفيفة الشعر التي فالويبتون ㅠㅠ

-هل نام جوهيوك يقوم بدور البطولة النسائية ؟ 

16 تعليقات على “(آراء) دراما Bride of the water تحصل على إنتقادات قبل بثّها

  1. – ما خطب حاجبه ؟
    – ما خطب لون شعره الازرق
    -هل نام جوهيوك يقوم بدور البطولة النسائية ؟

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكثر تعليقات ضحكتني

  2. -هل نام جوهيوك يقوم بدور البطولة اهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • استغرب من الي اسمهم مسلمين يهان الله بهذي المسلسلات ويتابعونها عادي ولا كأن الله عنده قيمة عندهم
      لا حول ولا قوة الا بالله

  3. قريت الوبتون للدراما و قصتها حلوه مع أني ما كملتها بس طريقة اعلان الدراما كانهم يسون اعلان لنوع ماء او اي شي مو بإعلان للدراما ، صح احب نام جو هيوك بس ان شاءالله تكون الدراما زينه و ماتخرب سمعته مع أن ما اظن لان اغلب الممثلين تمثيلهم بااارد

  4. ..

    لما شفت بوستر المانجا
    الصوره التانيه
    يا فبالي لي جون كي !

    نفس الفخاامه !! فدراما
    الطالب ..! ✨💕

    استايل الدراما الكوريه احسه
    غير الاستايل المتعودين عليه واحسه
    استايل صيني ! 😶 *

    _ويتنق متابعه اول حلقات ….

    ورااح نحكم عليه
    __* مع دايما لما الكورين
    يعلقون تعليقات سلبيه لدراما
    لما ينعرض
    يتابعونه “بنسبه قوويه !🖐🏻

    انا مب متفائله ولا متحمسه بس
    رااح اتابع عشان الفضوول ..”

  5. الممثل هذا ما يناسب الشخصية
    شكلة غير مناسب عمرة غير مناسب الشخصية محتاجة ممثل أكبر سننا و ملامح أكثر حدية
    رح تفشل الدراما بسبب أختيارهم السئ للممثل
    الان ما لقو ألا هذا

  6. يعني اول شي اذا تاريخيه أفخم ثاني شي شسالفة الشعر الثالث شي شعر الابطال وشكلهم مملائم الويبتون يعني التسريحه مال بطل او مال بنت☹️ احب البطل بس ماعرف شكلها غريب عالعموم لازم نتابع يله نقرر

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

