[الاراء] Queen For Seven Days الحلقات 1+2+3 : مستخدمو الانترنت يصفون تمثيل Lee Dong Gun بالجنوني


Naver – My Dailyالبث الأول لملكة لسبعة أيام, لي دونغ غون & بارك مين يونغ & يون وو جين,

1. [+1700, -98] كنت خائفا من الإخراج ㄷㄷㄷ من فضلكم اجعلوه هكذا حتى في المستقبل ، ايضا لي دونغ غون بدور لي يونغ مخيف

2. [+1167, -99] كحلقة أولى لم تكن سيئة…

3. [+1125, -99] هول ، ممتع بشكل غير متوقع ㅋㅋㅋㅋㅋ

4. [+1227, -226] غيرت من الحاكم…القصة ممتعة ولي دونغ غون أفضل مما توقعت

5. [+367, -43] أحسست بأن الإخراج كان كفيلم…أعتقد أن لي دونغ غون جسد لي يونغ بشكل رائع…

6. [+335, -39] إنها ممتعة أكثر مما توقعت , تمثيل لي دونغ غون جيد بشكل جنوني..ㅋㅋㅋㅋ

7. [+268, -32] إعتدت أن أتابع ملكة الغموض , لم أتابع الحاكم منذ البداية ولهذا تابعت اليوم ملكة لسبعة أيام وكانت ممتعة, كنت أعرف أن لي دونغ غون كان جيدا في التمثيل لكنه اليوم أدى عملا رائعا…

8. [+224, -28] تمثيل لي دونغ غون جيد بشكل جنوني وتمثيل عينيه أعطاني صرخة رعب ㄷㄷ

9. [+215, -26] لي دونغ غون مخيف جدا, عيناه جد كبيرتين وهذا ما جعله أكثر إخافة ㅋㅠ

 

Naver – Xports News ملكة لسبعة أيام’ : لي دونغ غون ضد بايك سونغ هوان , حافة الأخوة

1. [+856, -42]  إنها حقا ممتعة ولكن لماذا لا يتابعها الجميع ؟ㅠㅠㅠㅠ

2. [+596, -32] اليوم كان ممتعا~~ لقد كنت مندمجا أكثر من المرة الماضية~~

3. [+487, -27] إنها حقا ممتعة ㅋㅋㅋㅋ أنا أتطلع للغد!♥♥

4. [+480, -41] إنها ممتعة جدا ㄷلي دونغ غون مدهش

5. [+511, -56] أنا متحمس كثيرا لأنني أحببت تمثيل الأولاد كثيرا~

6. [+151, -11] لي دونغ غون يقوم بعمل رائع في هذه الدراما, شخصية لي يونغ تناسبه بشكل جيد جدا

7. [+113, -4] المحتوى ثقيل ومبعثر قليلا, لكن الإخراج جيد وانا أستمر في الإعجاب به بما أنني اتابعه! أنا أتابع كل درامات kbs هذه الأيام , هناك درامات ممتعة لمتابعتها بعد العفريت  ㅎ

8. [+109, -4] إنها ممتعة أكثر مما ظننت…كنت مستغرقا…أتطلع للغد~~

9. [+92, -4] كيف قال انه يسعى خلف العرش  العرش! أتطلع للحلقة القادمة

Naver – News1: بيك سونغ هون  يسبب الرعب لــ لي دونغ غون

  1. [+433, -32] يون سونغ غون قوي للغاية …لي دونغ غون يقوم بعمل افضل مما توقعت
    2. [+332, -21] إنها دراما لي دونغ غون التاريخية الاولى لكن لمَ هو جيد بهذا الشكل؟

    3. [+346, -34]لي دونغ غون رائع  كما هو متوقع ، تأثير يون سانغ غون هو الافضل
    4. [+260, -31] ينتابني شعور جيد حول تطور الاحداثㅠㅜ

    5. [+116, -17] علمت ان يون سانغ غو  رجل سيء لكن تمثيل لي دونغ غون مثير و جيد ، لم يجعل قلبي يرفرف كل هذا ؟ لي دونغ غون يناسب الدرامات التاريحية
    6. [+98, -11] كيف يكون يونغ سانغ غون بهذه الروعة  ㅠㅠ

    7. [+103, -13] يون سانغ غون  مثير

    8. [+91, -9] بصدق لي دونغ غون جيد في التمثيل ، لقد كنت استخف به طوال هذا الوقت
    9. [+90, -9] لمَ اشجع  يون سانغ غون  ㅋㅋㅋلي دونغ غون لم يكن شيئا لكنه رائع الان  ㄷㄷㄷ…انه جيد في التمثيل

 

Rachel1986
الاراء تشمل ال٣ حلقات

 

15 تعليقات على “[الاراء] Queen For Seven Days الحلقات 1+2+3 : مستخدمو الانترنت يصفون تمثيل Lee Dong Gun بالجنوني

  1. حبيب جيون واضح انه بيسحب البساط من الابطال الرئيسين .
    ما توقعت تمثيله خطير لهدرجة 👏👏 اتوقع هالدراما راح تتفوق على الحاكم عن قريب 😀

  2. بعيد عن حياتها الواقعيه تمثيلها بطل 💜👌👌
    وحتى تمثيل الصغار 👌
    اتمنى تحافظ على الحبكه للاخير

  3. تابعت بس الحلقه الاولى ووقفتها الحاكم مكفيني مافيني اتابع تاريخي غيره بس الحلقه الاولى كانت وااو مره عجبتني عطتني تطلعات عاليه لباقي الحلقات اصلاً اثق في ختيارات مين يونغ دايماً عجيبه 👌❤️
    و لي دونغ غون تابعت له كذا دراما من قبل بس تمثيله هنا غير مره ضابط الدور اهنيه صراحه 👏👍

  4. ..

    من ااقوى المسلسلات
    “التاريخيه” اللي تنعررض حالياا
    ابدااااعع ..
    كلمه قليله بحقهاا !..

    اللي تبا اتابع تاريخي بعد
    رمضاان تبداء فهالدراماا ✌🏻

  5. اجمل دراما تاريخية بيعرضوها هالفترة حسيت بفخامة تاريخي فيها ياريت لو تستمر
    اما دراما القناع تركتها من حلقة 5 حسيت تمثيل سوهيون مبعثر خالي من مشاعر يمكن لان يو سيونغ هو مغطي على كل والاحداث بدت تمل بدايتها كانت حلوة

  6. تعليقات ايجابيه و نسب كارثيه ما عجبني قناع بطل هو شايل مسلسل كله بتمثيله و قصه ما عحبتني كتير

    • شخصيته مو قبيحه ، فقط لانه واعد واحده و انفصل عنها و تزوجت من اللي يحبها صارت شخصيته قبيحه ، يعني الرجال يبغا يتزوج ، تحسبين جييون بتتزوجه ؟
      البنت صغيره و الحين يمكن عندها مليون حبيب و انتو لسه تنبحون

  7. بالنسبة الي ماتابعت دراما ملكة لسبعة ايام ماشدتني لا القصة ولا الابطال كلهم مايساعدون ماعجبتني ابد ودراما الحاكم سيد القناع اجمل دراما تاريخة دتعرض حاليا فعلا فخمة من ناحية كل شي ابطال و قصة و تمثيل

  8. تابعت اول حلقة ماكانت بمستوى توقعاتي وسحبت عليها ماقدرت أكملها و تفاجأت من ردود الأفعال الإيجابية صراحةً

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

