(الاراء) كوب سوزي الزجاجي اصبح رائجا هذه الأيام


468ab97fa042d47cfb40306ac69a9523.jpg

instiz: السعر هو 10KRW و رسوم التوصيل هي 2000KRW

-اه اريد واحدة ..ㅠㅠ

-امي قد تلقت واحدة من حدف في هونق داي  ㅋㅋ لقد تفاجئت برؤىتها وانا اغسل الأطباق  ㅋㅋㅋㅋ

-انا لا اشرب الكحول لكن اريد واحدة

-رسوم التوصيل تكلف اكثر من الزجاجة تفسها  ㅋㅋㅋㅋ

-لقد اشتريت اثنان في الأمس .. لا استطيع انتظار وصوله ، هيهي

-هول انها لطيفة

-علي شراء واحدة .. انه سيكون من الجيد رؤيتها خلال الشرب

-اعتقد من الغريب انه تراها من الجانب الأخر من الزجاج وانته تشرب الكحول ㅋㅋ انا فقط سأفوم بشراءه من اجل تزيين فقط  ㅋㅋㅋ

-انها لطيفةㅠㅠانه من الصعب الحصول عليه ، لكن واخيرا انا استطعت ان اشتري واحدا !   ㅠㅠ لا استطيع ان انتظره وصوله  ㅠㅠ

-هول .. من اين استطيع بيع هذا

– هذه الزجاجة تساعدك بالسكر بسرعه  ㅋㅋㅋ

10 تعليقات على “(الاراء) كوب سوزي الزجاجي اصبح رائجا هذه الأيام

  1. كمسلمة ما أتقبل الفكرة .. بس سبحان واهب الإخلاق و الأرزاق .. يعني لو انا مشهورة احس ما اتقبل تنحط صورتي ع اي مكان مثال علبة السجاير او الجوارب مثلا .. احس لازم يكون عندي مبدأ !!

    *•مجملا هي جميلة وع كثرة الانتقادات يبقى لاسمها مكانة

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

