[الأراء]نهاية تصوير While You Were Sleeping هذا الشهر و سيتم عرضها في سبتمبر


دراما بينما كنت نائمة من بطولة سوزي و لي جونغ سوك سينتهون من التصوير هذا الشهر و من المقرر عرضها كل أربعاء و خميس في شهر سبتمبر

1.[+1,227, -130]دراما …أرجوك كوني جيدة

2. [+819, -100] أحببت الحلم السامي..أنا أسمع صوتك و بينيكيو..متحمسة لهذه 

3.[+709, -99] أتمنى أن تكون ديباك

4.[+606, -107] أنا أتطلع لها بالفعل ㅜㅜㅜㅜ

5.[+547, -102] لا استطيع الانتظار

6.[+229, -54] الدراما الأكثر تطلعًا لها للنصف الثاني من 2017 لذا أتمنى أن تكون جيدة حقًا

7.[+179, -38] لا أستطيع الانتظار…لي جونغ سوك و سوزي عيون الحلوى

8.[+191, -43] لي جونغ سوك و سوزي و بارك هي ريون و اوه تشونغ هوان فايتينغ

 

ترجمة: beakhyuncake

23 تعليقات على “[الأراء]نهاية تصوير While You Were Sleeping هذا الشهر و سيتم عرضها في سبتمبر

  1. متحممممسة لها جداا بس ان شاء الله سوزي ماتجيب العيد لنثق بها قليلا

    القصة تشد ولي جون سوك أثق بذوقه كل أعماله حبيتها واستمتعت فيها أنا اسمع صوتك ودكتور غريب وبينوكيو و w

    و دائما كيمياءه عجيبة مع صديقته بالدراما يقنعني أنه يعشقها من جد

    • هيه صح لانو لما نقول بانو اقنعني في دوره ضد ام بارك شين هي في بينوكيو و كيمياء مع بارك شين هي اتذكر دور في الدكتور الغريب و اقول هي الاحسن بس في w ابدعع و كيمياءه مع هان هي جو ياولي انا بحبو و ملاقيت دور ما ابدع فيه و دايمان دراماته فوق ل 10 في رايتينغ نتمنى سوزي تظبط الدور زي ما ظبط بطل لوك اوت دوره و حسن من نفسو و نشالله سوزي ماتفسد الدراما

  2. ..

    وااواوو ما اقددر اتريااا
    ااتتققق وبقوووه بذووق
    لي جون سووك 💛
    ااختياراته داايماا مميزه
    من نااحيه القصص ✨

    اما سوزي لا تعليق حالياا ..🌚
    اعرف انها سيء وعادي تجيب
    العيدد بسس يمكن يكون نفس
    كتاب عائله جوو

    بس الحماس
    كلله عشان لي جون سوك 💕😶

    • صح هذي الدراما الوحيدة اللي كانت ضابطه الدور فيها
      وانا اثق في ذوق جونغ سوك ثقة عمياء , كل دراماته ما خاب ظني فيهاا

      • ..

        اناا مثلج اشوف
        اسم “لي جون سوك ”
        اتابعه واناا واتقه بعجبنيي !
        وما افكر اشوف لقطات ولا
        تعليقات مستخدمين الانترنت
        ولاا اقراء القصه ..”

        يمكن بس “فبوكيوو “عشان ما
        يعجبني تمثيل بارك شين
        غصبت نفسي اتابع ااول شي
        والمهم
        ططلع ابدااعع ✨..”
        يغصبب كل الممتلين يمتلون
        اوكي معااه 🌚💕

    • سوزي كل دراما لها تمثيل شكل مرة تقنعك بتمثيلها ومرة تخرب الدراما السبب اختيارها للدرامات انها ما عندها خبرة تختار شي يناسبها كل مرة …

      • اختارت اختيار حلو ولا لا تمثيلها خايس
        ولو بتتكلمين عن دريم هاي دورها كان انسانه بارده يعني طول المسلسل وهي نفس التعبير

  3. هالثنائي ما طلعت عليهم اشاعة مواعدة من كم سنة 😏😌
    لو الكمياء بينهم في الدراما طلعت حلوة حنشوف دراما من نوع ثاني 😕
    ان من الحين غاسلة ايدي من الدراما لاني طفشت من درامات المدعين و المحققين و يمكن من هنا لسنتين حاعتزل هالتصنيف 😬😠🏃🏃🏃

    • هه انا مانعرفش علاه سوزي كي تمثل مايخاليوالهاش شعرها البني الجميل بدون غرة. و تجيي جميل يعني لازم الغرة ليه مايعملولها شعرها زي ما بتدهر في الاعلانات جميلة على اقل تسحر عيونا بجمالها مادام ماتعرفش تمثل . الكتاب يخلبطولي راسي لما يعملو للبطالات قصات شعر ياعع

  4. هذا الممثل حاولت اتابع له دراما ماقدرت !
    لا اسمع صوتك ولا دراما الأخيرة دبليو ولو وجود بارك شينهاي في الدراما ماتابعت بينوكيو
    مرا ملل وجهه مشتت جدا

  5. 6.[+229, -54] الدراما الأكثر تطلعًا لها للنصف الثاني من 2017 لذا أتمنى أن تكون جيدة حقًا
    ^👍☹❤🔥
    حبيت التعليقات مافي سب🙂👍❤🔥

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

