[الاراء] LOOKOUT الحلقة 5 : Shin Dong Wook يخطف الابصار في اول دراما له بعد غياب 6 سنوات


Naver – Osen: لي سي يونغ تقابل شين دونغ ووك …هل ستكشف هوية كيم يونغ كوانغ 

1. [+607, -25]شين دونغ ووك شي ، شكرا جزيلا لعودتك ، مظهره وقلبه رائعان !
2. [+607, -26] دونع ووك يناسب الدور بشكل كبير ~صوته رائع ايضا ، حين قابل سو جي كان مشهدا مثيرا ♡
3. [+465, -46] Lee Si Youngجيدة في التمثيل

4. [+296, -27] لي سي يونغ ساحرة ~~^^♡♡ مشاهدتها تجعل قلبي يرفرف مع انني فتاة ~^^♡ انها جيدة في التمثيل كما انها جميلة ^^ورائعة ساساندك

5. [+218, -16]لقد تفاجئت وانا افكر ان سو جي قد تم القبض عليها

6. [+91, -2] شو هيون جاي حين ارتدى ملابس الكاهن في دراما قديمة جعل قلبي يرفرف لكن شين دونغ ووك يبدو جيدا
7. [+96, -6] انا اتابع البث بسبب شين دونغ ووك لكن الدراما ممتعة …فايتنغ
8. [+83, -2] شين دونغ ووك  لا يزال وسيما ، انا ممتن لانه عاد للدراما ارجوك ارنا المزيد من التمثيل الجيد وابقى بصحة جيدة ~ انا اساندك
9. [+79, -2] Shin Dong Wook!!! فايتنغ ~~!!!

10. [+70, -2] من الجيد رؤيت شين دونغ ووك في دراما

7 تعليقات على “[الاراء] LOOKOUT الحلقة 5 : Shin Dong Wook يخطف الابصار في اول دراما له بعد غياب 6 سنوات

  1. هالدراما محمله حلقاتها متحمسه لها بس من افتحها يروح الحماس يمكن عشان مالي خلق مسلسلات هالايام 🙄 .

  2. ليش الحلقه الوحده مدتها نص ساعه بس ؟
    احسهم طايرين حيل فيه احداث يبيلها تعمق اكثر

    • هو نظام القنوات الكورية الجديد…بيعرضوا اربع حلقات بالاسبوع مدتها 30 دقيقة..هو تقريبا نفس النظام القديم بس عوض انو تكون حلقة مدتها ساعة قسموها فبتكون حلقتين كل وحدة نصف ساعة

  3. والله انها شرارة هالدراما اف ياربي😭😭😭😭😍❤❤❤
    شين دونغ ووك عودة حميدة😍❤ ويلاننتظر درامافخمه زي فخامتك😭😭😭😭❤❤❤❤
    ^نفسي يسون قناة خاصه لمسلسللات اللاكشن🔥🔥🔥 باتبعها لو عن طريق االجوال وبدون ترجمه😭😭😭😭🔥

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

