[الأراء] مشاهير ذكور يمتلكون لون شفاه يحسدون عليه


Lee Sung Min

Lee Dong Wook

Henry

الآراء “مشاهير ذكور ولدوا طبيعيًا بشفاه بهذا اللون ”

-ليس هناك ايم سيوان ?

  • أنا مندهشة أكثر من أن لي سونغ مين لا يملك تجاعيد في عينيه في سنه هذا

-أنا غيورة جدًا من شفاه لي جونغ سوك أيضًا

-بارك جاي بوم لايملك شفاهًا جميلة فقط …بل وُلد ببشرة لا تشوبها شائبة أيضًا

-فكرت بايم سيوان ㅋㅋ خلال Misaeng كان يُسئل كثيرًا أي لون شفاه يستعمل لكنه كان يقول أنه لا يستعمل أيًا منها

  • كيف أن جو ان سونغ ليس في القائمة …كنا نشاهد Happy Together الأسبوع الماضي و أمي قالت لقد بالغوا قليلاً في اللون ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
  • بشرة جاي بوم تبدو صافية و مثالية

-غيورة أكثر من شفاه لي دونغ ووك ㅋㅋㅋㅋ

 

 

ترجمة: beakhyuncake

19 تعليقات على “[الأراء] مشاهير ذكور يمتلكون لون شفاه يحسدون عليه

    • الحبوب عالجيها بما ان عمرك صغير حتى ما تسبب ندبات .. ووقت العلاج وبعده كنصيحة دائمة هذي سمعتها من مشاهير كوريا طبقتها فترة خلالها بشرتي تغيرت … اذا تعرفي دايسونغ من بيغ بانغ كان وجهه مليان حبوب بعد فترة صار يهتم ببشرته لدرجة الناس لاحظت ان بشرته تحسنت سألوه … قال انه ما بيفرك وجهه بقوة وقت يغسل وجهه وقال لا تلمس وجهك بدون تغسل يدك أبدا لأن اليد بتكون فيها جراثيم بشرة الوجه تتأثر بسرعة ..

      • جددد ؟ كوماووو عالنصيحة هطبقهاا
        لان جربت كل الوصفات الطبيعية و الكريمات كلشي ومانفع 💔

        • أنا وجهي دايم يطلع فيها حبوب
          بديت اغسلها يوميا واحط مرطب مناسب للبشرتي وأكثر من شرب الماء تقريبا باليوم ثلاث لتر وتغير بشرتي

    • أنا بشرتي بيضاء مره وكل شي أوكي ولله الحمد
      أما الشفايف -_- الله وكيلكم لونها بني لدرجة من ونا صغيرة بنات المدرسة يستغربون ويقولون انتي تدخنين
      حسبي الله وشو ادخن >< بس الحمدلله بدت تفتح شوي
      أتوقع أنا الوحيدة اللي كذا حالتي 😂😂😂😂😂

  1. ..

    صددق محد ينحسد
    كترر lee Dong Wook
    شفاايف ورديه وجمال
    ووبشره صاافيه وابيضااني
    وشعره كتيف ..

    لو بنوته مب احسن بعد 😶💕ㅋㅋ

    ما اعرف امه بشوو متووحمه 🌚❤️

    الصراحه يا فبالي اشووف اهله من
    منو ماخد كل هالحلى من امه ولا ابووه ✨
    واذا كان عنده اخوان 👀 !
    مزز متله

  2. لي دونغ ووك مو بس شفايفه اللي ينغبط عليها كله يسبب الغبطة جمال وبياض وجاذبية وشفايف 😍💙

  3. متعجبة و حايرة كيفاه ليي جونغ سوك مو ب القايمة لانو معروف بشفايفو و لونهم طبيعي حتى مختصة ماكياجه اعترفت انها ماتحاطلو الا الي يلمع

  4. 💋💋💋
    لنا الله …..💔💔💔
    بروح اسوي تقشير واحط دم غزال مع الفازلين
    واصير تمام 😂😂😂😂😂😂

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

