[الاراء] Lookout مستخدمو الانترنت يثنون على اداء Lee Si Young لمشاهد الاكشن


Naver – Heraldpop:بداية الانتقا م
  1. [+604, -20] دراما صنعت لاجل لي سي يونغ ، انها تعمل بجد

  2. [+484, -19]  ابتسامة كيم يونغ كوانغ شريرة للغاية … لي سي يونغ مؤهلة للغاية لهذه الدراما ㅋ

  3. [+403, -11] Lookoutفي ما يخص الاكشن هي الافضل ..إنها ممتعة ^^

  4. [+367, -14] تمثيل لي سي يونغ في مشاهد الاكشن  ㄷㄷㄷㄷㄷㄷㄷ

  5. [+285, -11]ما هوية كيم يونغ كوانغ ؟ لا اعلم ان كان جيدا او سيئا

  6. [+123, -2] اه نهاية اليوم كانت منعشة  ㅋㅋㅋㅋㅋ اتطلع للحلقات القادمة

  7. [+128, -6] اليوم  انقذت مشاهد لي سي يونغ في الاكشن انقذت الحلقة ، أنها اول مرة ارى فيها ممثلة تقوم بكل هذا ، انها حقا افضل مشاهد اكشن

  8. [+110, -4] وا لقد مر وقت طويل منذ شاهدت دراما مثيرة …

  9. [+100, -2]يبدو ان المخرج يريد ان يوصل لي سي يونغ لاعلى حدود لها …انها تقود دراجة نارية ، لقد قامت بمشاهد اكشن وضربت بزجاجة في راسها ايضًا ، لي سي يونغ رائعة للغاية

11 تعليقات على “[الاراء] Lookout مستخدمو الانترنت يثنون على اداء Lee Si Young لمشاهد الاكشن

  1. درااااما راااائعة ومشووووقة جدااا جدااا والبطلة كالعادة متألقة وتحب التمثيل في مثل هذه الدرامات روووعة اتمنى ان تزيد نسبة مشاهدة الدراما اكثر واكثر تستحق……….. وصحا فطوركم جميع الفانز……

  2. رمضان كريم عليكم جميعا .. الممثله رائعه في كل دور تقدمه
    ومش مشاهد الاكشن بس
    اتمنى تلاقي النجاح اللي تستحقه بعد هالدراما
    مع اني ماشفتها الى الان

  3. اخيرا اخذت الثناء اللي تستحقه ، ممثله رائعه اتمنى تشتهر اكثر بدل دول الممثلات اللي يختارون درامات طفوليه سخيفه و دائما نفس الادوار

  4. دراما رائعه بكل المقاييس البطله متألقة جدا والبطل بجنن ونظراته رهيبه 💪💪💪😍😍فايتنغ وان شاء الله بترتفع النسبه

  5. زين لاحظوا تمثيلها اخيرا ..شفت لها قبل بس وايلد رومنس مع دونغ ووك ، وكان تمثيلها ف الكوميدي مع الاكشن ممتاز👍🏻

  6. هل الممثلة من اكثر الممثلات اللي يعجبوني سواء شخصية وتمثيل .. مظلومة وكثير .. واخيرا لقت تعليقات ايجابية ..
    شفت اول حلقة وكثير حلوة حتى البطل كنت اكرهة بس حبيتة بهل الدور

  7. الدراما خطيره شدتني من اول حلقه البطله ، وحرفياً هذي الأوني عظيمه ، وانا مع تعليق 5 ماعرفت البطل شرير او طيب بس عالعموم الدور مناسبه وعجزت اكرهه احس فيه نذاله بس كيوت شلون وابتسامته تشلع القلب ، يارب تكمل الدراما على هذا الرتم انا مسحوره فيها

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

