نسب مشاهدة يومي الاثنين والثلاثاء / نهاية Whisper بنسبة كبيرة


يوم الإثنين 170522:
Whisper : 19.2%
Lookout : 6% | 5.7%
Ssam My Way : 5.4%
Circle : 2.9%

يوم الثلاثاء 170523:
Whisper : 20.3%
Ssam My Way : 6%
Lookout : 4.6% | 4.8%
Circle : 2.3%

17 تعليقات على “نسب مشاهدة يومي الاثنين والثلاثاء / نهاية Whisper بنسبة كبيرة

    • حتى انا كان عندي مثل توقعاتك، بس لما عطيتها فرصه وشفتها اكتشفت انها ممتعه والقصه عجيبه وتمثيل البطل تحسن كثير 🤔

    • لا ارجوكي تابعيه ما انا كذلك قلت ماتابعو علا بطل تاعوا هذا بسس روحت عشان افرغ وقتي لقيت نفسي لاصقة في الدراما . صحصح دراما رايعة و البطلة واو . و البطل اقولك شيء هو طور من نفسو عجبني تمثيلو واقعي و الدراما محزنة كثير و اكشن و قلبي تحرك مع البطلة على بنتها مع اني تفرجت بزاف دراما حزن مأثرو زيها

  1. دراما Circle مظلومه بالمتابعه ,الدمج بين العالمين محبوك بشكل جيد اتمنى تستمر على هالمستوى

    • دراما جي سونغ انتهت ب 28.3 يعني حتى هذا الوقت يعتبر درامات احلى واروع زوجين واحبهم لقلبي لي يو يونغ وجي سونغ الانجح على قناة ال sbs بشكل خاص وباقي القنوات بشكل عام وباذن الواحد الاحد يتنافسوا على الديسانج بحفلات توزيع الجوائز هذه السنة وياخدوها الاثنين

  2. مااظن دراما سو جون ترتفع كثير لان دراما جو وون بتنعرض الاسبوع الجاي ومعروف التاريخي دايم يتصدر .

  3. ياربي اللسته حقتي طاااللللتتتتت
    حالياً اتابع آلة شيكاغو وسيكرت رومانس التافه اللي ياليتني ماتفرجته بس خلاص دام بديته لازم انهيه
    المهم واللي لسى ماتفرجتهم
    النفق
    مان تو مان
    رولر
    مسلسل تشانغ ووك اللي نسيت اسمه
    والحين بدت سيركل ولوك اوت !!!!
    وين اروح ؟ كيف اسوي كنترول !

    • م انا كيفك عندي bac. سنة ديه و درامات الاسبوع كلهاجميل انا اتابع بالجمعة و السبت مان تو مان و ثنين و ثلاثاء بارك سيو جون و لووك اوت دراما اكثر من رايعة و البطل حسن نفسو و جايا كمان دراما جو وون يا حرامم و باربعاء و خميس دراما كيم سو هيون مع يو سونغ هو و دراما جي تشانغ ووك مانا اسبوع كلوو مقيدة واشش على كوريا جيبتلي عام هادا ليه ماكنت الحالة هيك عام لي فات 😷

  4. حبيت كل الدرامات الجديده ذي وكمان الي بدئت الاسبوع الي فات كلها حليوه 😍 بس جاتني زحمه درامات بسببها😫

  5. تسستحق !!!!!!
    سعيدة لنجاح اوني لي بو يونغ بعد غيابها عن الشاشة لثلاث سنوات يعني لما رجعت عادت بقوة وبعون الله من نجاح لنجاح بأعمالها القادمة
    عجبني ادخال شخصيتين من دراما اللكمة لنفس الكاتب الاجاشي اللي كان مسجون والاوني المدعية بمحكمة دونج جو لما شفته ضحكت من قلبي

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

