Kim So Hyun تتحدث عن كونها لا تمتلك أي خبره في المواعده


kim-so-hyun

Kim So Hyun في جلسة تصوير لمجلة “High Cut” هنا
وتحدثت مع المصحفي\ة عن الدراما الخاصه بها التي تبث حالياً “Monarch – Owner of the Mask” وعن كيميائيتها مع Yoo Seung Ho.

وقالت ” سيونغ هو أوبا يشعرني انه صديقي بنفس سني. ومقارنة مع ممثلين آخرين عملت معهم انه اصغر منهم بكثير, ولذا نحن نمزح مع بعضنا كثيراً ونتبادل أفكارنا الصادقه بشأن التمثيل. واعتقد انه من الممكن لأننا نثق ببعضنا كثيراً” .

وتحدثت عن كونها تقوم بالصداقات خلال العمل, وقالت ” [لقد اعتدت أن أكون خجوله]. ولكن هذه الايام إنني أتحسن أكثر. في ذلك الوقت, كان من الصعب بالنسبة لي لأن أقترب من الأوبا الذين اعمل معهم. حيث كنت أصادق الآوني و الدونسينق الذكور أيضاً, ولكن الآوبا كان شيء صعب بالنسبة لي. لقد كانوا كـ منطقه غامضة, وإن شعرت بالإحراج فإن الممثل سيشعر بالإحراج أيضاً. فهذا الشيء غير معتاد بالنسبة لي. ولذلك من وقت نضى, بدأت أدرس كيف أصبح ودودة, وأن اطلق النكات أولاً, وهكذا ” .

وصرّحت قولها حول كونها معروفه بأنها لا تمتلك أدنى خبره بالمواعده ” أستطيع ان أقوم بحركات لطيفه خفيفة ولكن لدي مشاكل في عندما يكون هناك ثنائي يتحدثون عن مشاعرهم أمام أعين بعضهم. حتى في الأفلام يظهر الثنائي وأنهم يحبون بعضهم ولكن لأنهم لا يعترفون لبعضهم البعض فينتهي بهم الحال بسوء فهم. وبكل صراحه بما أنني لم أواعد من قبل فأنا لا أستطيع ان افهم هذه الأشياء بشكل كامل.ولكن يكف يمكن لك ان تختبر نفسك لكل شيء يحصل لك؟ لذا انا سألت من هم حولي … للآن , انني لا أزال متمسكة بأن أتعلم من نفسي ” .

6 تعليقات على “Kim So Hyun تتحدث عن كونها لا تمتلك أي خبره في المواعده

  1. لساتك صغيرة شوبدك بمواعدة و جع الراس ههههه أنا أكبر منك وماعندي ولو القليل من الخبرة للآنو أصلا ماعندنا حدى يستاهل -.-
    المهم نرجع لكيم سوهيون لطيفة و جميلة هالدونغسينغ فعلا هي كثير خجولة شفتها لما كانت مقدمة بميزوك كور ما بتتفاعل إكثير أو تحاول تلفت إنتباه
    بس محضوضة طلعت بيمهو صديق لما كانت مقدمة معاه وفحلقة كانت بومي معاهم مينهو و بومي بيضحو ويمزحو بس هي بتطلع عليهم و تبتسم
    بتمنى طور من شخصيتها للآنو المجال يلي فيه مثل الغابة المتوحشة و بنت صغيرة مثلها بيفترسوها بسهولة
    هي و سونغ هو طالعين كثييييييييير حليون مع بعض

  2. سيونغ هو و سو هيون كثير لايقين على بعض ودراما جنن بعشق شخصية سيونغ هو و لطافته و اخلاقة وقلبه الطيب وتواضعه والكل يمدح فيه لان كل ممثلات الي اشتغلو مع سيونغ هو قالو فيه نفس الكلام واغلب الممثلات يتمنو يمثلو معاه .. فعلا ممثله محظوظة اذا عملت مع سيونغ هو لان جمال وموهبه و شخصية وهاي بشهادة الكل

  3. ياصغنونه بتتكلمي عن المواعده وانتي بعدك مراهقه اكبري شويات ادخلي العشرينات اقل شي لسى تحت السن القانوني
    هالبنت تحاول تكبر نفسها عشان تواعد وتعيش الحب حتى الدراسه تركتها للاجل جمع المال

  4. ركزي بدراستج وتركي امور مواعدة لساتج صغيرة تركت دراسة وكاعدة تفكر بالمواعدة بهالعمر

  5. ترى هي مو قاعدة تقول ابي اواعد .
    هي تتكلم عن الشخصيات الي تمثلها وان البعض يحتاج وحده عندها خبره بالمواعده عشان تأدي الدور بالشكل المطلوب لكن هي بحكم انها ماواعدت يكون صعب عليها .

    • ..

      صح انا فهمت جي بعدد مثلج

      ما اعرف اذا الشي اللي اتقوله
      بصير سلبي حقها اذا احد قراء تعليقاتها
      ويتابع درامتها رااح يحس انه
      مشاهدها الرومنس
      مب واوو !

      عطول بجي فبالهم انهاا
      ما تقدر تادي هالدور بشكل بيرفكت !

      احس المشاهير لازم ما يتكلمون عن
      اشيااء شخصيه عشان ماا تترسخ
      عالمتابع احسهم لازم يكونون
      ورقه بيضه عشان اي شي

      نقرااه ونسمعه راح يصير من شخصيته
      بشي سلبي ولا ايجابي !

      والدليل اكتر المتابعين ما يحبون
      المشاهير اللي يواعدون لانه خلاص
      نذكرهم لما انتابع شي وماا
      شي مصداقيه فالتمتيل !!

      فاحي الممتلين اللي ما يتكلمون
      عن حياتهم وما احب الصحف ادور
      عن فضايح ولا اشياء خاصه

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

