نسب المشاهدة ليومي الإثنين و الثلاثاء/ نهاية Perfect Wife


يوم الأثنين 170501:

Whisper : 16%

Rebel Hong Gil Dong : 13%

Perfect Wife : 4.9%

Super Family : 3.9% |4.1%

The Liar and His Lover : 1.4%

يوم الثلاثاء 170502:

Whisper : 15.9%

Rebel Hong Gil Dong : لم تبث بسبب الإنتخابات

Perfect Wife : 6.1%

The Liar and His Lover : 1.5%

17 تعليقات على “نسب المشاهدة ليومي الإثنين و الثلاثاء/ نهاية Perfect Wife

  1. Whisper جفت اول حلقتين عقب اتعايزت اكمل
    Rebel شو اقول و شو اخلي❤❤❤😭 كنت اتريا الحلقة ٢٨ بفاارغ الصبر بس للأسف 💔💔 انا جفت اعلان الحلقة ٢٧ قبل لا أجوفها ف عشان جي طول الحلقة و انا على أعصابي لين اخر مشهد ااه يا قلبي😭 مساكين قاريونغ و غيل دونق مالحقوا يجتمعون و يجوفون بعض الا بهالطريقة

    هو نفس مشهد الحلقة الاولى بس في اشيا غير 😅 المخرج شكله ناسي و لا شو الموضوع

    و أجوف وايد ناس حللوا انه موري بيساعد قاريونغ و انها مابتموت و من هالكلام، و انا حابه اصدق بس الوضع شكله مايطمن

  2. قيل دونغ كنت استناها بفارغ الصبر 😭😭😭😭 طول الحلقه بكاء مره مؤثره والمشهد الاخير مررررره مرره يعور القلب اااه يحزن ايش يصبرني للاسبوع الجي 😭😭💔💔💔

  3. قيل دونغ خيررر يلغون الحلقه كنت استناها ابي اشوفها والقى كاتبين لم تبث ياربي وش يصبرنا للاسبوع الجاي النهايه تحزننننن

    • وليه دون المستوى ؟!!!!!!!! ليه ايشبو whissperاو Super Family او Rebel Hong Gil Dong اي درامات حاليا افضل منها ؟ كلها اعمال جميلة وممتعة ومتعوبب عليها
      يا ليت تقولي لنا ما هو مستواك حتى نحكم!!!!!

  4. Whisper الوحيد اللي اطالعه والباقي ماعندي وقت ومسلسل همسة عاجبني جوهم وأنتظر كيف نهاية الحلقات دام تبقى 4 حلقات واستمتعت بمشاهدته وخاصة العقدة تنفك مرة وتتعقد مرة ثانية لدرجة اضحك من القهر مافي فوز وخسارة وانتظر الحلقة الاخيرة فيها فوز 😅

  5. whisper الحلقة 11 كانت نهايتها مؤلمة جدا لي بو يونغ تجيد مشاهد البكاء رغم عنك لما تشوف دموعها تبكي رائعة هذه الممثلة والمسلسل رائع عجبني جدا وبتوقع الحلقات القادمة تكون مليئة بالاحداث المتسارعة يعني حماااااس على الاخر

  6. انا حاليا احترق من القهر عشان المتمرد ليششش مابثوا الحلقه ٢٨ كنت على نار انتظرها 😭

  7. قايله لكم whisper قصه جميله وحماسيه ولازلت النسبه مرتفعه سبحان الله الناس اللي يمدونها اللحين الاسبوع اللي فات موها علشان نسبتها نزلت ههههههههههههههه واللحين مرتفعه فايتينق لهالبطله الجميله لهالدراما ^^

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

