بارك مين يونغ تتحدث عن شخصيتها ودرامتها القادمة ومخاوفها تجاه الحب


الممثلة بارك مين يونغ قامت بجلسة تصوير ومقابلة لمجلة The Star مؤخرًا لعدد مايو

عندما سئلت عن نظرة الناس للمثلة بارك مين يونغ عن كونها متغطرسة وشخص حاد أجابت “أنا لست جيدة جدًا في تثبيت مظهري و أكره أن تكون شخصيتي مزيفة، أنا أحب الضحك كثيرًا و أنا أقوم بالتعبير عن نفسي بصدق وعندما أكون وحيدة أستمع الى بعض الأغاني من فرق TWICE و GFRIEND و أرقص”

استمرت قائلة “آخر برنامج ظهرت فيه قبل “My Ear’s Candy” كان “Ya Shim Man” الموضة في البرامج المتنوعة هذه الأيام هو أن تشارك عن نفسك أكثر للمشاهدين و أنا أعتقد أنني سأكون جيدة في ذلك “

ودرامتها الجديدة “ملكة لسبعة ايام” سوف تعرض في 31مايو بقناة KBS2 بارك مين يونغ شرحت أن قصة الملكة ذان كيونغ ليست معروفة جيدًا وعلى الرغم من أن الأمور لم تنتهي بشكل جيد بالنسبة لها ولكن الدراما ستبدأ بشكل مشرق.

وتكلمت أيضًا عن سبب اختيارها للدراما وقالت ” تاريخ الدرامات التاريخية لديها سحر خاص بها على عكس الدرامات الحديثة، يجب عليك أن تعبر عن كل شئ بوجهك لذلك فهي فرصة تدريب كبيرة للممثلين”

الممثلة سئلت أيضًا عن إذا كانت ذلك النوع من الأشخاص الذي يعطي كل شئ إذا كان في علاقة مثل شخصيتها في الدراما الملكة دان كيونغ أجابت، “اعتدت أن أكون كذلك في الماضي ولكن أنا أُشبه بالقطة المذعورة هذه الأيام، الآن أنا في الثلاثينات أشعر بالحذر والخوف اكثر من الوقوع بالحب “

واختتمت المقابلة بالتعبير عن رغبتها في عمل مشروع آخر هذه السنة واقتراب درامتها القادمة بارك مين يونغ قالت، “هناك الكثير من الأشياء التي أريد أن أفعلها، أريد تجربة المسرحيات الموسيقية والالعاب والافلام أيضاً”

المصدر هنا

14 تعليقات على “بارك مين يونغ تتحدث عن شخصيتها ودرامتها القادمة ومخاوفها تجاه الحب

  1. احس عندها حبيب بس تبي تبعد الشك علشان ما يركزون عليها ديسباتش ويطاردونهم لان هالفتره كثير انكشفو 😂😂

    • بعمر الثلاثينات صعب مايكون عندها حبيب اتفق معك 1+
      بس الممثلات بهالعمر يفضلون انهم يصدمون العالم بخبر زواجهم على طول مايحبون شائعات المواعده عشان ما تأثر على شغلهم

      • العمر مو معيار في العلاقات مو شرط انها في العمر الفلاني يعني غالبا تكون في علاقه والعكس صحيح
        ياكثر اللي يواعدون وهم تحت العشرين وياكثر السنقل في الثلاثينات والاربعينات

        • بس الي بالعشرينات “غالباً” تكون علاقات عابره مو جديه عكس الثلاثينات لانها مرحلة النضج

  2. ما احلااها كتير بحبها وبحب شخصيتها وفعلا عشان ما كتير بتظهر ببرامج منوعات شخصيتها الحلوة مخبية والكل بفكرها مزاجية بس هي حدا كتير حباب
    اما تمثيلها ما بختلف عليه تنين بس نفسي افهم ليش كل ما تعمل دراما كتير بنشهر الممثل البطل بعدها اكتر مع انها بتكون رائعة بأدوارها ….. المهم انشالله درامتها الجاية بتكون دييباك وبتنشهر بزيادة هي وكل الممثلين
    وصراحة انا اشك انو حدا بحياتها هلا لأنها دايما عالانستغرام كانت كتير تسافر مع امها كل الوقت وعكل حال انشالله بتلاقي حدا لطيف وحباب متلها

  3. أول مشفتها كانت بدراما هيلر ” المعالج ” صراحة استلطفتها !
    لقيتها خفيفة دم و جيدة ..
    o.O لكن افهم من التعليقات أنها كانت تواعد و انفصل عنها حبيبها
    و هناك من يقول أنه مينهو ؟ اتقصدون الممثل لي مينهو ؟

    • نعم الممثل بعد دراما قناص المدينه الي كانو ابطالها
      تواعدو سنه او عدة اشهر ماادري كم بالضبط بس ماطولو انفصلو بسبب ازدحام جداولهم

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

