آخر مقابلة للممثلة Kim Young Ae قبل وفاتها تحدثت فيها عن مهنتها


IMG_1779

توفيت الممثله المخضرمة Kim Young Ae في ٩ من ابريل بسبب سرطان البنكرياس، وفي اليوم التالي من وفاتها، كشفت أخبار Yonhap آخر مقابلة لها.
‏وصرّحت الراحلة مسبقاً ” لقد شعرت انني يجب ان ارتب أشغالي قبل ان أغادر. رجاءً انشر هذه المقابلة بعد وفاتي ” .
‏وتم عقد هذه المقابلة في خلال ٥ جلسات ابتدأت من شهر نوڤمبر حتى شهر فبراير. عندما كانت تشعر بأنها بخير فإن الجلسة الواحدة ستستمر أكثر من ساعتين، ولكن عندما كانت تشعر بالمرض فإنها لا تكون قادرة على أن تتبس بكلمة واحده.
‏وُلدت الممثلة كيم يونغ آي في بوسان في عام ١٩٥١ وبعدها انتقلت لسيؤول من أجل دراستها الجامعية.
‏وفسّرت ” كان الناس في الماضي يخبرون أي فتاة بوجه جميل أن تصبح ممثلة، و أخبرتني ابن/ة عمي اخبرني ان اقوم باختبار التمثيل الخاص بـ MBC ويالحظي لقد قبلوني. وفي ذلك الوقت كانوا يقومون بإعطائك راتب ان نجحت في هذا الاختبار. ولأكون صادقه، لقد أصبحت ممثلة فقط من أجل المال، ولو أنني علمت أكثر لكنت فكرت بهذه الهمنه بحرص أكثر قبل ان اختارها “
‏ولقد ظهرت الممثله في الكثير من المسلسلات، وقد قامت بأول دور بطولي لها في كان ١٩٧٣ ولقد تلقّت أيضاً جائزة الممثلة الجديدة لـ جوائز الفنون لبيكسانغ.
‏قالت ” في البداية، لم أكن أعرف شيئاً وانا دخلت عالم التمثيل بعمر الـ ٢٥ او ٢٦ ولقد فكرت وقتها ب’ انه ممتع جداً’ وانني اتسائل مالذي كنت سأفعله إن لم أكن ممثلة. وانا جداً شاكرة لكل شيء سمح لي أن أكون ممثله ” .
‏واختارت مسلسلي “ The Brothers’ River” والدراما الناجحه “Hwang Jini” كأفضل مسلسلي لها في حياتها كلها.
‏وفسّرت حديثها ” لقد واصلت كاتب/ة مسلسل’ هوانج جين’ الكاتبه Yoon Sun Joo of بزيارتي في المستشفى كل أسبوع. ولقد شاهدنا معاً مجدداً هذه الدراما وعادت إلي الذكريات للدراما وللسيناريو و الاخراج. ولقد استطعت ان ارى كل شيء لم استطع ان اراه في الماضي. هذه الدراما انتهت منذ ١٠ سنوات، ولكنها لا تُنسى. هذه الدراما التي دائماً ما أريها الأجانب عندما أُعرّفهم على كوريا ” .
‏لعبت الممثله دور Im Baek Moo والتي كانت مُدرّسة هوانج جين وأفضل راقصة في جيسون.

‏تقول ” لقد كنت جداً خائفة من أنني لن أكون قادرة على أن أقوم بالدور جيداً. وانا دائماً ما أشعر بالأسف عندما لا أكون قادرة على أن أقوم بايصال المشاعر بشكل صحيح كما هي في النص برغم ان الكُتاب عملوا ما بوسعهم في الكتابه، ومهمة الممثل أيضاً أن يلبس اي شيء موجود/جاهز ، ولكن الكُتّاب يقومون بإبتكار شيء جديد. وبسبب ذلك، الممثلين يجب عليهم ان يكونوا متواضعين لأننا نصبح مشاهير بالصدفه وبسبب دور رائع. هل الممثلين يفعلون كل هذا؟ لا. إن صناعة الممثل الجيّد و الدور الجيّد يكون من خلال دمج الجهود. ولذلك يجب علينا أن نكون متواضعين” .
‏وعندما اقتربت المقابلة ان تنتهي، كانت الممثلة كيم يونغ آي تخسر الكثير من وزنها وبدأ صوتها يصبح ضعيفاً، ولكنها كانت تكافح وعينيها كانتا مشرقة.
‏وقالت ” ليس لدي أي ندم. ولكنني انني أشعر بقليلاً من الحزن بسبب تمثيلي، بسبب انه اخذ مني ٤٠-٥٠ سنه ليصنع مني ممثله. وغير ذلك ليس لدي أي ندم ” .

‏شكراً لكِ كيم يونغ آي لجلبكِ لنا الكثير من الشخصيات الرائعه لهذه الحياة، لترقد روحك بسلام.

 

Ebtehal

20 تعليقات على “آخر مقابلة للممثلة Kim Young Ae قبل وفاتها تحدثت فيها عن مهنتها

      • ياليت تكرمينا بسكوتك ايش دخلك اذا هي مؤمنة اولا متأثرة بالمسلسلات او لا .. شي خاص فيها وفي اعتقادتها .
        لازم تتلقفي انتي وامثالك عشان تعطي نصايح سخيفة .. مالك شغل بكلمات واعتقادات اي شخص
        لاتفرضيها عليهم
        مزعجة

        • اذا انا وش دخلني انتي طيب وش دخخخخخلك بردي وبعدين الكلام ماوجهته لك
          اذا هي مؤمنة بتفهم ليش قلت هالكلام يمكن تكون جاهلة واكون نصحتها لكن اذا من ديانه اخرى عاد كيفها مب لازم تاخذ كلامي

        • طيب عادي يمكن مسلمه و ماتدري انه مايجوز الترحم على غير المسلمين انا قبل فتره ماكنت ادري بس الحمد الله وحده نصحتني و تأكدت و عرفت
          انتي الي اتركي الناس بحالها
          يعني وش فيها اذا نصحنا؟

  1. وبسبب ذلك، الممثلين يجب عليهم ان يكونوا متواضعين لأننا نصبح مشاهير بالصدفه وبسبب دور رائع.👍👍👍👏👏👏

  2. ممكن توقفون هجوم على كل وحده تقول ارقدي بسلام و تترحم عليها ؟
    لانه ليس كل زوار المدونة مسلمين يوجد مسيحين , فليكن لديكم احترام لديانات غيركم

    RIP

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

