(الاراء) Lee Sung Kyung و Nam Joo Hyuk يتواعدان


العنوان: [حصريا] “ولادة ثنائي وايجي” لي سونغ كيونغ و نام جو هيوك يتواعدان

المصدر: 10asia – Naver

1. [+1,250, -14] هول

2. [+1,126, -83] انا انتظرت ٥ دقائق لتصدر وكالة وايجي مقالة قول فيها شائعات لا صحة لها ، فقط انتظرت لرؤية هذا  ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

3. [+773, -41] تهانيا اذا كان هذا صحيحا

4. [+580, -49] انهما يتطابقان على الرغم من ذلك

5. [+399, -39] أوه ㅋㅋㅋ تهانينا~~

6. [+115, -6] اعتقد انه الصورة التي فيها رجلها على انستقرام كانت حقيقة اذا

7. [+115, -6] لقد افترضت انه الناس كاانوا يكذبون بشأن مواعدتهم ㅋㅋㅋ اعتقد انه العناصر العمياء كانت صحيحة ..

8. [+94, -5] اذا الصورة كانت Lovestagramㅋㅋㅋ

9. [+96, -10]انا قرأت مقالا ليس بوقت بعيد انه هذه الشائعة تجعل الحياة صعبة بالنسبة لها   ㅋㅋ *صح وانا بعد قريت هالشي*

10. [+71, -5] يبدو انه هناك الكثير من الأزواج مؤخرا يواعدون زملائهم في الدراما ~

المصدر : Nate

1. [+211, -17] اراهن انه وايجي ستقوم بنكرانه بعد ٥ دقائق …

2. [+143, -9] اعتقدت انهم كانوا يتواعدون. لقد وضعوا صورا في وسائل التواصل بعد انتهاء الدراما وبدا وكأنهم لديهم مشاعر لبعضهم البعض. كمعجبة، انا بصدق سعيدة من اجلهم وادعم علاقتهم

3. [+103, -28] لا يهم مدى فشل نسبة المشاهدة ، انا متأكد انهما اعتمدا على بعضهم البعض لتخطي الأوقات الصعبة  ㅋㅋㅋ تهانيا

4. [+18, -1] حقيقة انه وايجي صامتة عن هذا الشيء هذا يعني انهم يؤكدون الشيء ㅋㅋ

5. [+17, -4] انا كان لدي شعور انهم. يتواعدون بعد رؤية صور لهم وهما يتجولان معا واشياء اخرى ㅋㅋتهانيا~~~

13 تعليقات على “(الاراء) Lee Sung Kyung و Nam Joo Hyuk يتواعدان

  1. دراما جنية رفع الاثقال ما نجحت بنسب المشاهدة بس خلت لي سونغ كيونغ محبوبة كممثلة عند الكوريين نوعا ما ..
    (اصلا الدراما حلوة بس اذواق الكوريين .. 😂💔) .
    يلا مبرووك و في انتظار دراما جديدة لها 💛💛🌸

  2. انا قرأت مقالا ليس بوقت بعيد انه هذه الشائعة تجعل الحياة صعبة بالنسبة لها ㅋㅋ صح وانا بعد قريت هالشي

    حتى انا😂😂😂😂
    بس عادي خلوها تواعد الثنائي يتناسبون❤

  3. عسللللللل فرحت اكني انا اللي بواعده مع اني مالي دخل بس فرحت واتمنالهم السعادة ولي ولكم ايضا 💕😌

  4. اها بعيد عن ظرافة المسلسل ماكنت متوقعه ان الممثلين يتواعدون بعد مسلسل يمكن من تأثير القصة والشخصيات اللي تقمصوها

  5. هدول قالو انهم مجرد اصدقاء بعدها تواعدو
    لي جون كي و حبيبته قالو انهم مجرد اصدقاء بعدها تواعدو
    ايو و كيم سوهيون انا اراقبكم 😈😂

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

