(الآراء) هل تشعرون كأن Lee Seung Gi مكث في الجيش لمدة طويلة ؟


Daum Cafe: تشعرون كأن هذا المشهور مكث بالجيش لوقت طويل … إنه …Lee Seung Gi ، تجنّد في فبراير العام الماضي وسيتم تسريحه في اكتوبر لكن يبدو الأمر وكأنه كان هناك لثلاث سنوات الآن…

  • في الحقيقة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ شعرت بنفس الطريقة مع يونهو أيضاً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
  • إنه أخيراً سيخرج هذا العام  ㅠ.ㅠ  يبدو وكأنه للأبد ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

  • أنا عندما يتم تسريح مشهور من الجيش: هل خرج بالفعل ؟ لكن مع لي سونغ قي : لماذا استغرق وقتاً طويلا؟ ㅋㅋㅋㅋ

  • عد قريباً والتحق بمسيرة جديدة

  • ليس هكذا على الإطلاق بالنسبة لي بما أنه هو وأخي انضما في نفس الوقت

  • ماذا ؟ إنه لا يزال بالجيش؟

–  يبدو اكتوبر بعيداً جدًا

  • لماذا أضل أفكر أنه تجند بعد مغادرته لسترونغ هارت؟

  • ㄹㅇ أنا لست الوحيد الذي يفكر هكذا ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ عائلتي دائماً مثل “عندما يعود سونغ غي ؟” ㅋㅋㅋㅋ

  • تشوي دانيال أيضاً .. بدا وكأنه كان هناك لخمس سنوات

20 تعليقات على “(الآراء) هل تشعرون كأن Lee Seung Gi مكث في الجيش لمدة طويلة ؟

  1. ايه والله طول وهو بالجيش هو و تشوي دانيال سلامات؟
    مو ناوين يطلعون طفشت احس الي دخلو بعدهم طلعو وهم لسه 😭💔 المهم اشتقت لهم 💓

  2. بقالوا 6 اشهر في الجيش و يطلع :’) جاز الصعب. كثير متحمسة للدراما اللي راح يختارها. ان شاء الله تكون قصة محمسة و تحقق نجاح.
    سونغ جي يااااااا اشتقنالك ♥♥

  3. إنه أخيراً سيخرج هذا العام ㅠ.ㅠ
    يبدو وكأنه للأبد ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
    أنا عندما يتم تسريح مشهور من الجيش: هل خرج بالفعل ؟ لكن مع لي سونغ قي : لماذا استغرق وقتاً طويلا؟

    ~~~ يالبى قلبببهم انا ♥️♥️
    “لااول مره اعشق
    مستخدمين الانترنت ♥️♥️☹️ !!!’
    مب انا الوحيده اللي اترياا يططلعع
    والله كانها فترره ططووووويلله
    حتى ياني احساس بكمل فالجيش 🌚
    من كتر ما اقرا واهو مبدع فالجيش !

    يالله متى اقراء انه برجع بدرامااا 💛
    اترياا هالخبر بسس💛

  4. اللي احس صدق طولوا دونغهي والثاني من
    سوبر جونيور مع اني مو فانز لهم ولا اتابع اخبارهم
    بس جد فاقدتهم 🌚

  5. الناس بتخش وتطلع وهو تحس ساكن هناك امتى يطلع بقى كنت حاسه انى لواحدى حاسه بكده طلع الكوريين كمان
    الاشتياق للاوبا جامد 3>

  6. مو معقول صار له بس سنة هههههههه !
    يوم يدخل الجيش اذكر كنت متخرجة من ثانوي و احين انا في سنة ٣ جامعة !!
    جد طول احس واجججد

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

