[الاراء] Radiant Office الحلقة 9 و 10 :”رومنسية خفيفة يخفق لها القلب”


Naver – Xports News: كو أه سونغ مريضة بمرض مميت :اريد العيش “
  1. [+2237, -43] لا اظن انها على شفى الموت…..
  2. [+1726, -26] بعد مشاهدة الاعلان ، كان ها سيوك جين يضحم … ربما سمع النتيجة مسبقا … اظن انه الم زائدة بسيط …لقد كانت تشعر بالالم لذا ظن كي تاك انها مريضة بمرض خطير …لكن تحول الامر ليكون اشبه بأثار ما بعد الحادث  ^^ في المجمل ستكون نهاية سعيدة
  3. [+1005, -36] عينا ها سيكو جين الهادئة كانت جميلة للغاية اين ذهبت عيناه القاسيتان  ㅠㅠㅠ هو وو آه مازلت على قيد الحياة ~~
  4. [+847, -24]لقطة اسف بروفيسور كانت لطيفة ㅋㅋ في النهاية بكيت معها … لقد كان الامر محزنا بسبب التفريق بين العاملين بدوام كامل واخر جزئي ㅜ

  5. [+277, -17] بعد مشاهدة الدراما ، الشيء الوحيد الذي يجعلني عاجزة عن الكلام هو النسب ، لمَ هي قليلة …اظنها قليلة بالنظر لجودة الدراما ، ياله من امر مخجل
  6. [+175, -3] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لو كانت هو وون مريضة للغاية فليس من المعقول الا يفعل الطبيب اي شيء ㅋㅋㅋㅋㅋ

  7. [+154, -2] يبدو كما لو انه الم الزائدة لذا ها سيوك جين يبدو مازحا …من الجميل انها ستعلم غدا انها ليس تعاني من مرض خطير عكس بقية الدرامات التي تاجل الامر للنهاية

  8. [+142, -2] لا اظنها مريضة بمرض مميت ربما كانت خطة كيم دوك ووك من البداية
  9. [+132, -2] اظن انه كان هناك شخص اخر عيرهم في المشفى ~~~ لا اظن انه احدهم ~~~~

  10. [+119, -6]ربما كان الطبيب يريد جعلهم يتمسكون بالحياة بعد ان اقدموا على الانتحار لذا قال ان احدهم مريض وها وون كانت تعاني من اثار ما بعد الحادث

Naver – Osen
  1. [+1069, -29] آه ، العسل يتقاطر من عيني ها سيوك جين  ㅠㅠممتعة لذا كانت منعشة لكن شيء سيء حدث في النهاية ، كيف قد انتظر اسبوعا
  2. [+1018, -24] لم يكن هناك لا قبلة ولا حضن لكن قلبي كان يرفرف اتمنى ان يبدا خط الحب قريبا …

  3. [+850, -26] يمكن للدراما ان تنشر كتابا عن الاقوال الجيدة كل سطر ذو معنى

  4. [+675, -35] بسبب ها سيوك جين انا اتابع الشرب وحيدا مجددا …انها تجعل قلبي يرفرف ㅜ

  5. [+222, -9] الجميع جيد في التمثيل ، ها سيوك جين يجعل قلبي يرفرف ، إنه رائع لقد تحول كيم دونغ ووك من رجل حلو لاخر رائع …تعابيره حقيقية كما ان التمثيل والقصة جيدان

  6. [+192, -7] سعيد لانها ليست مريضة وانهم  لم ياجلوا الامر لللنهاية ، لقد كنت ابتسم كام وانا اتابع موغد كي تاك وجي نا ㅠㅜ اتمنى ان تتحسن الامر بينهم  انا حقا احب كي تاك وجي نا  ،السيد سيو والطبيب جيدان لكن كي تاك مثير للانتباه ايضا
  7. [+185, -9] ظننت ان العسل كان يتقاطر من عيني ها سيوك جين في المشفى ❤️

  8. [+170, -6]لقد مر وقت طويل منذ رفرف قلبي ، حين تبع سيو وو جين اون هو وون كان قلبي يرفرف ، لقد كان هناك الكثير من الدرامات الجادة لذا يبدو هذا حلوا

  9. [+160, -5] كيم دونع ووك  ㅠㅠㅠ اريد ه ان يستمر على صورته الجيدة  ㅠㅠㅠاشعر كما لو انه تم طعني في الظهر …

  10. [+153, -4] احيانا يرتجل الممثلون حين يؤدون ادوارهم مما يجعل الامر ممتعا اكثر انها دراما محببة

9 تعليقات على “[الاراء] Radiant Office الحلقة 9 و 10 :”رومنسية خفيفة يخفق لها القلب”

  1. درامتي الجميلة جدا انتظر الحلقات الجايه 🔥☹️️❤️❤️❤️❤️❤️
    ليه النسب منخفضة ما ادري 😳 عيب عليهم ليه ما يتابعونها 👊

  2. دراما رائعه 💓
    بنات انا عندي سؤال ما له علاقة بالدراما ، الحين iu مو تبان اصغر من سنها ؟
    انا احس انها تبغا اصغر من سنها ، بس لمن وريت صورتها لوحده ما تتابع درامات كوريه قالت لي انها تبان كأنها في الثلاثين 😐 ، ابغا اعرف انا اللي فيي خلل و لا البنت مجنونه 😂؟
    اسفه على الإطاله

  3. سعيد لانها ليست مريضة وانهم لم ياجلوا الامر لللنهاية ، لقد كنت ابتسم كام وانا اتابع موغد كي تاك وجي نا ㅠㅜ اتمنى ان تتحسن الامر بينهم انا حقا احب كي تاك وجي نا ،السيد سيو والطبيب جيدان لكن كي تاك مثير للانتباه ايضا
    [+185, -9] ظننت ان العسل كان يتقاطر من عيني ها سيوك جين في المشفى ❤️

    من جدا كاثر شئ ارتحت بسبة انو ماخلوهاا لنهاية عشان يشمةن انة ناعندها مرض خطير

  4. لاحظت الكل خاش جو مع الممثلين إلا أنا ما أشوف غيرهويا ❤️ ❤️ ❤️ < مبالغة طبعًا
    الكل جميل وخفيف على القلب جمال ❤️ ❤️ ❤️ ❤️ ❤️

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

