ماهي القوه الخارقة التي تريد أن تمتلكها الممثلة Kim Yoo Jung


شاركت الممثلة كيم يو جونغ اي نوع من القوى الخارقة التي تريد أن تمتلكها ؟

وفي المقابلة التي أجريت مؤخرًا مع مجلة الأزياء ،كشفت كيم يو جونغ عن القوة التي تريد أن تمتلكها وقالت “أنني أريد أن أمتلك قوى خارقة تسمح لي بأن أكل الكثير من الطعام و لايزيد وزني.أنني أريد هذه القوه التي تجعلني أهضم الطعام جيدا ويكون لدي عملية أيض جيدة.”

ومجلة ايلي أكدت أن تسأل الممثلة مالذي يعجبها في جسدها ،فأجابت بأنها تسمع من كبار السن بأن لديها أذان جميلة. وأما بالنسبة كيف ترى نفسها بعد ١٠ سنوات ،فأجابت “سوف يكون عمري قريب من ٣٠ سنه وأعتقد بأنه شعور غريب وأيضا اعتقد بأني سوف أعمل بجد كممثلة.”

ترجمة: Name

5 تعليقات على “ماهي القوه الخارقة التي تريد أن تمتلكها الممثلة Kim Yoo Jung

  1. عسولة فدوة كل شي جميل بوجها ملاك مشتاقة لعودتها واثقة باختياراتها اعمالها دائما فخمة وناجحة
    ههههههههههه بس قوة خارقة كولنة نتمناها

  2. تعجبني بالبرامج تاكل و ماتهتم الى الكاميرا تنسى نفسها ع الاخر 😂💚💚.
    انا بعد ابغى اكل من غير مايزيد وزني ☹️.

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

