صورة

تحديثات جديدة لدراما Ruler Master Of The Mask


11 تعليقات على “تحديثات جديدة لدراما Ruler Master Of The Mask

  1. كنت اتمنى بحق يجتمع سيونق هو بميونق سو وبسوهيون بأي مكان بأي وقت لأني البايس حقي ميونق واحب سوهيون وقبلهم كلهم سيونق هو فكنت اتمنى ان كل حبايبي يجتمعون وتحققت هالأُمنية وللحين عجزت اصدق😭😭😭😭😭💜💜💜

    • وانا زيك بالضبط والله جاتني صدمة لما قرات الخبر طرت من الفرحة لطالما كان هذا حلمي ان بنوتتي تمثل معاهم بس كنت اتوقع ثلاثتهم مع بعض احس سوهيون اجمل بنت اختارت للدراما واذا اختارو غيرها كان حتخرب الدراما وما كنت راح اتابعها جد جد ممنونة لهم اجمل ثلاثة مجتمعين ما في ولا احد معارض الامر ولا تعليق سلبي واحد عن الطاقم 😍😍😍😍😍😍 ولما شفت الاعلان الرابع متتتتتتتتتتتتتتت متتتتتتتت متتتتت خلاص اتوقع ما عاد عندي صبر اكثر من هيك بموت بليييييز بسرعة 10 ماي تعالي 😢😍😍😍😍😍😍😍❤❤❤

    • كنت اتمنى بحق يجتمع سيونق هو بميونق سو وبسوهيون بأي مكان بأي وقت لأني البايس حقي ميونق واحب سوهيون وقبلهم كلهم سيونق هو فكنت اتمنى ان كل حبايبي يجتمعون وتحققت هالأُمنية وللحين عجزت اصدق

      يسعدلي مسائك ❤️
      سبحان الله كأنك تتكلمين باللي بنفسي بالضبط 😳
      يوم شفت تعليقك انفجعت
      وعلى فكره حتى أنا مواليد مصدقه ان ميونغ سوو مع سيونغ هوو.

  2. لقطاات الدراماا ،، واااووو
    اقوولكمم كاني شفت فاللقطات
    الاجاشي اللي فدراما
    اللص الدي يسرق االناس ابو البطل ؟

    صدقق بكون فالدرراما؟ ابو البطله
    ولاا سططلت 🍺🙄 !! ”

    بس اللقطاات فخاامهه يالبييه
    ويتنق 10 ماايوو ..،”

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

