نسب المشاهدة ليومي الاثنين والثلاثاء


يوم الأثنين 170410 :

Whisper : 14.9%

Rebel Hong Gil Dong : 12.7%

Perfect Wife : 4.8%

Super Family : 3.9% | 3.7%

The Liar and His Lover : 1.7%

يوم الثلاثاء 170411 :

Whisper : 14.9%

Rebel Hong Gil Dong : 13%

Perfect Wife : 5.4%

The Liar and His Lover : 1.6%

15 تعليقات على “نسب المشاهدة ليومي الاثنين والثلاثاء

  1. صحيح أن الناس اذواق و رأيي في هالدراما “Whisper” اعتداء على ذوق الاخرين لكن ماتستحق هالنسبه مافيها جديد تكرار ممل

    • صراحه اول حلقه جذبتني ثم صار في الحلقه الثانيه برود وكمان الثالثه لكن بدا التشويق من الرابعه والحلقه الخامسه والسادسه حمااااااااااااااس مو طبيعي تشويق نادر الان احصل مسلسل في هالوقت يجذب صراحه انتظرت الحلقه على احر من الجمر بالعاده امل ومااكمل المسلسل احس اني على اعصابي وانا اتابعه اعجبني خاصة الحلقه الخامسه والسادسه وانتظر السابعه بقووووووووووووه ومتحمسه لها وبالعكس اشوف القصه جديده مو مكرره

    • صراحه اول حلقه جذبتني ثم صار في الحلقه الثانيه برود وكمان الثالثه لكن بدا التشويق من الرابعه والحلقه الخامسه والسادسه حمااااااااااااااس مو طبيعي تشويق نادر الان احصل مسلسل في هالوقت يجذب صراحه انتظرت الحلقه على احر من الجمر بالعاده امل ومااكمل المسلسل احس اني على اعصابي وانا اتابعه اعجبني خاصة الحلقه الخامسه والسادسه وانتظر السابعه بقووووووووووووه ومتحمسه لها وبالعكس اشوف القصه جديده مو مكرره

  2. whisper وصلت الحلقه ٦ وانا توني معلقه على الحلقه ٣ الدراما ممله مملللللله بشكل فظيع و الاحداث بارده وبطيئه وما فيها شيء جديد و جيل دونغ و الكاذب وحبيبته نفس الشيء احداثها بطيئه مرررره بس whisper الأسواء لي يومين قاعده اغصب نفسي اكمل الحلقه الثالثه ومتحملتها لانها رجعت لي بو يونق💕
    على العموم كل الدرامات الي تعرض حالياً ممله وكل وحده اسواء من الثانيه ولا وحده عجبتني استثناء حقت يو اه ان بدايتها تبشر بالخير
    ملاحظه انا حالياً امر بحاله ملل من الدرامات لاحد ياخذ رأيي بجديه ويكنسل 😀

    • مثلك للثالثه وصلت وحسيت ملل لكن جبرت نفسي اتابعها واحسنت القرار لانه بدا الحماس من الرابعه وخاصه الخامسه والسادسه رهييييييييبه على اعصابي وانا اتابعه فيها كمية قهر وحزييينه لانها وصلت فعلا طريق مسدود

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

