[الاراء] STRONG WOMAN DO BONG SOON الحلقة 14


Naver via Osen: بارك بو يونغ تستعيد قوتها …قوة الحب
1. [+5,524, -98] الالعاب النارية كانت مبالغة  ㅋㅋㅋㅋ

  1. [+4,303, -56] مخطط الحفلات المحترف كيم جانغ  هيون
  2. [+4,248, -71] لقد بكيت بشدة مع بارك بو يونغ لكنني انفجرت ضاحكا حين بدات الالعاب النارية  ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

  3. [+4,213, -87] الحبكة عشوائية انا اشاهدها بذهن شارد  ㅋㅋㅋㅋㅋ تبّا اسرعوا بالتخلص من المجرم دعونا نرى هاذين الاثنين يتواعدان بشكل سعيد وحلو

  4. [+3,483, -103] آهن مين هيوك عليه ان يتشبث بأمر وراثة الشركة …بالنظر لطريقته الجيدة في التحكم بالامور
  5. [+1,300, -65] لا يوجد أي ذرة واقعية لكنها ممتعة
  6. [+1,114, -11] لقد أرتنا كيف يمكن ان تحصل على شيء ما ان اصررت سرضخ العالم لك  ㅋㅋ

  7. [+1,150, -24] اظن انني اشاهد دراما لاطفال …بارك بو يونغ وهيونغ شيك ينقذان الدراما

  8. [+965, -12] لقد علمت ان قوتها ستعود لها لكن الالعاب النارية مبالغة  ㅋㅋㅋ على كل حال الشرطة بلا نفع  ㅋㅋ

  9. [+926, -38] المجرم يبدو مثل إيم سيوان  ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

Navertv Cast: انقذوني ارجوكم انقذوا هذا الشخص

  1. [+2,314, -13] لقد وجد جانغ هيون عملا جديدا …منظم حفلات
  • [+1,684, -12] منظم الحفلات المحترف . ㅋㅋㅋ

  • [+1,644, -16] لقد كنت منغمسا في مشاعري  حتى افقدتني الالعاب  النارية تركيزي  ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

  • [+1,413, -10] الالعاب النارية تبدو اكثر جمالا من الواقع …

  • [+1,318,-19] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

  • ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

    1. [+1,244, -15] تمثيل بارك بو يونغ ديباك

    2. [+1,064, -8] تمثيلهما جميل وممتع  ㅠㅠㅠㅠالان دعوهم يتواعدون في هدوء  ㅠㅠماذا سافعل حين تنتهي الدراما  ㅠㅠ

    26 تعليقات على “[الاراء] STRONG WOMAN DO BONG SOON الحلقة 14

    1. عيطت علي بارك بو يونغ بجد البت دي بتمثل من قلبها … فصلت من اللعاب الناريه و الرجل الهندي اللي ملوش اي تلاتين لازمه غير مط الاحداث 😒

    2. لقطة بكائها كانت الشيئ الجميل في الحلقة كلها فقد جعلوها كفلم امريكي بقيت تسعة ثواني واستطاعت ان تنجو

    3. مع احترامي لأصحاب الدراما واللي يتابعونها كرأي شخصي
      الدراما طفولية تمنيت دامها شي خيالي ابتكروا شي جديد غير القوة الخارقة
      شخصيا هالفكرة أتقبلها بأنمي او أنيميشن بس دراما!!
      عموما بو يونغ والبطل والبطل الثاني مبدعين اتمنى نشوفهم بدراما أفضل

      • على فكرة أيّ كلمة تبدأ بـ مع احترامي تدل على عدم احترامك أصلًا وبس أقول ( :
        وترى موب لازم اللي ما يعجبك إلا غصب ما يعجب غيرك تشوفينها طفولية
        بكيفك ذوقك ويمثلك ولا يعنينا بس تتلقفين بأذواق غيرك كذا أوفر يا جماعة ><

        • ارجعي وشوفي كلمة كـ “رأي شخصي” يعني راي يخصني أنا
          واذا انتِ تستخدمين كلمة مع احترامي بقلة احترام فهذا شي راجع لك عزيزتي
          ماتهجمت على أحد ولا انتقصت احد ولا قللت من احترامي تجاه أحد
          ما انتِ ملزومة برايي ولا أنا ملزومة باعجابك بالدراما
          الموضوع للجميع ماعنونوه بشي يدل على انه خاص بمعجبي الدراما ☺️

    4. 1,064, -8] تمثيلهما جميل وممتع ㅠㅠㅠㅠالان دعوهم يتواعدون في هدوء ㅠㅠماذا سافعل حين تنتهي الدراما ㅠㅠ……اتفق مع صاحب هذا التعليق وبقوة انا هالفترة ما اتابع غير بونج سو …بعد ما تخلص راح افضي …..اههههه( تنهيدة حزن)

    5. مدري اضحك على ايش و اترك ايش
      على المشهد الاخير اللي سارقينه من كونان
      ولا على القنبله اللي تحولت العاب ناريه في السماء
      ولا على قوتها اللي رجعت لها ف اخر ثانيه ياسبحان الله
      ولا على المجرم اللي طاح من ٥٠ متر وماصار له شي ولا حتى كسر ياجماعه ! ياسبحان الله٢
      وربي مسلسل مصخره مصخره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بنات اللي لسى ماشافته انا انصحها ومن هذا المنبر لاتشوفيه لأنك بتندمي على الوقت اللي ضيعتيه عليه وشكراً.

      • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا رغم الصواريخ اللي فيه صامده اتابعه حتى اذكر مدرسة موريم صمدت اتابعه لنهايه 😂💔 ومدري احس هالسنه مسلسلات حلوة واجد خلصت خمسه ومدري شبدا بالباقي (:

    6. من وجهة نضري أي وحدة بدها تعطي نصيحة تتركها لحالها خصوصا للي لس مشافو الدراما
      مو شرط كلنا تعجبنا او كلنا ما تعجبنا أنا حبيتها خفيفة ولطيفة يلي بيشوفوها طفولية ماحدى جابرو يكملها أو يحضرها أصلا لا تخربو على يلي عاجبتهم بتعاليقكم
      بالله عليكم الدراما تصينفها خيال وبدكم أشياء منطقية –– فهموني كيف الخيال لا حدود له
      أعترف مشهدلآلعاب النارية مبالغ فيه بس هو مجرد مشهد فيه دقيقة أو إثنين من الحلقة كلها
      تركو كل لآحداث وركزو على شي واحد
      مشهد الشكولاطة جبلي جفاف عاطفي مين هيوك الحيوان راعي مشاعرنا يا أخ
      وبونغ سو بحب فيها حبها لصديقتها ولاطافتها مع الكل رغم كونها مختلفة تعايشت مع الوضع و إستعملت قوتها بأشياء إمنيحة
      [+1,114, -11] لقد أرتنا كيف يمكن ان تحصل على شيء ما ان اصررت سرضخ العالم لك ㅋㅋ
      أتفق مع هدا التعليق بالوقت يلي عرفت أنها راح تموت وتسبب بموت شخص بتحبو معاها إصرارها هو يلي رجعلها قوتها
      الحكمة إنو أي شي بنصر عليه و بدنا ياه بنوصلو
      البعض شافها كأنو فلم أمريكي و أخر لحضة قدرت تنقد حالها –

      [+1,064, -8] تمثيلهما جميل وممتع ㅠㅠㅠㅠالان دعوهم يتواعدون في هدوء ㅠㅠماذا سافعل حين تنتهي الدراما ㅠㅠ

      • خلي ودهة نطرك لكي وحنا احرار نقول راينا باي دراما مابقا الا تصادرين راينا بعد عشان دراما طفولية

      • اول شي إسمها وجهة مو ودهة ثاني شي ليش مغلبة حالك وعم تحضري دراما وتعلقي على مقالتها و هي موعجباك
        إختصري على حالك وريحنا وريحي نفسك أولا -.-
        بعض التعاليق بتجيب المرض مفكرين حالهم نقاذ و الواقع مجرد مشاهدين بس سواء عجبتكم أو لا هي دراما ناجحة و لآغلب بيحضروها

    7. انا اللي عاجبني فيها انها طفوليه تذكرني لمن كنت اشوف افلام كرتون بس هالمره مو رسم لا حقيقه وهي اصلا خياليه الناس اللي ماعندها خيال ومخها مايستوعبه خلص لاتشوفوها سهله محد غصبكم ومو غلط ان الدراما يكون فيها من خيال الطفوله بالنهايه هي دراما تمثيل
      فيه درامات طفوليه غثيثه وفيه درامات طفوليه تجيب السعاده وترجع للطفوله وهذي الدراما ترجعني للطفوله اشوفها بحريه ولاافكر بأي منطق انا افضل اشوف هذا النوع ولااتحمل اشوف الدرامات الغالبيه يحبونها مثل فتيان الزهور واليك ايتها الجميله وانت جميله هذي بالنسبه لي طفوليه غثيثه واجزم ان نص اللي قالو عن هذي الدراما طفوليه يعشقون هالثلاث درامات

      • في خيال حلو و في خيال سخيف ، هذه الدراما من النوع الثاني عشان كدا ما حد متقبلها هي ما عجبتنا مو عشانها خياليه بل لأنها غير منطقيه حتى المسلسلات الخياليه لازم يكون فيها شوية منطق.، و اذا ما تتقبلين الأراء اللي تكون مختلفه عن رأيك لا تقرأي التعليقات ، اعصابك 😂

        • انتي اللي اعصابك تتكلمين عن تقبل الرأي الاخر وانتي مااحترمتي رأيي وجايه تفرضينه علي بعد اذا شايفتها سخيفه ليه متحمسه وداخله للموضوع لا بعد وتجادلين استغفرالله 😂😂😂😂😂😂😂😂

    8. وااااو انا حبيت هاي دراما كتييير بس هي رح تنتهي هذ الأسبوع تمنيت لو كان لس في حلقات اكثر 😍😍😍😍

    9. صراحة كله مشيته لكن الألعاب النارية انفجرت ضحككك .. الدراما الأكشن كله اللي فيها يضحك والشرطة شي ثاني دايما فاشلين 😂😂 صامده أتفرج عشان خاطر بويونغ وهيونغ شيك وتمثيلهم العسل

    10. اوفر الالعاب الناريه مره اوفر
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الدراما كانت بالبدايه ممتععه للحلقه 12 بس
      حاليا بويونغ وهيونغ شيك هم الي مخلينا نستمر نشوفها
      ولا القصه تدمرت خلاص
      اجل مخليها تفقد قوتها عشان مشهد الالعاب الناريه هذي بس 🙂
      حرام عليه يخرب الدراما كذا على نهايتها

      اتمنى بالحلقتين الجايه بونغ سون تمسك المجرم وتتوطى ببطنه
      وتتفرغ لمواعد هونغ شيك لان مشاهدهم لطيفه والله بس الكاتب ماعرف يستغلهم صح
      والراهب والعصابه والمدير الشاذ والي طايح ع السرير اتمنى ماعاد اشوفهم .

    تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

