Kim Yoo Jung تتحدث عن الحب والعمل وكونها طالبة ثانوية


يبدو أن لـKim Yoo Jung نظرة ناضجة عن العلاقات والتمثيل وسنتها الأخيرة بالمدرسة الثانوية

أثناء مقابلتها مع 1st Look تحدثت الممثلة عن كونها طالبة ثانوية وقالت “في الواقع أنا مؤخراً أؤدي مسرحية مع أصدقائي في المدرسة ، لأننا في سنتنا الأخيرة من الثانوية ، لا يوجد لدينا الكثير من الوقت لقضائه معاً ، لذا هذه الذكريات تعني الكثير لي”

وأضافت “اعتدت أن أفكر دائماً أنني أدرس وأعمل ولكن (بالمسرحية) كسرت الحاجز بين الاثنان وأعطاني ذلك مصدر قوة جديد. إنه يُشعرني بالبداية من الصفر. كانت هذه مرتي الأولى بمسرحية. وكانت تجربة ممتعة ومثيرة”

ستدخل الممثلة العشرين قريباً واعترفت بأن أحد أحلامها كان أن تذهب في موعد بزي المدرسة الموحد. ضحكت وقالت “لا أعتقد أن هذا سيحدث بعد الآن، ولو أنني أريد أن أواعد ، أنا لا أعتقد أن الآن هو الوقت المناسب. لدي كمية محددة من الطاقة ويجب أن أعمل وأمثل ، وأركز بأن أصبح كبيرة. هنالك أشياء يجب أن أركز عليها أكثر مما توقعت. إذا بدأت المواعدة الآن ، سأركز تلقائياً على علاقتي ، أنا فقط لا أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك الآن”

وأضافت “على الرغم من أنني متأكدة أن كل المشاعر الجديدة التي أتعلمها من مواعدة شخص ما ستساعدني في تمثيلي، أنا لا أشعر بالرغبة في بدء المواعدة لغرض المواعدة فقط ، لا يزال لدي الكثير من الطموحات حول مهنة التمثيل ، حتى لو أعطيت كل ما لدي لتمثيلي فإن ذلك لن يكون كافياً ولدي طريق طويل لقطعه. أعتقد أن كل شيء له وقت مناسب، وأعتقد أنني سأفتح قلبي تلقائياً لشخص ما حالما تستقر الأمور”

من المقرر أن تعقد Kim Yoo Jung لقاء معجبين في سنغافورة قريباً ، وعبرت الممثلة عن حماسها بفرصة لقاء معجبيها العالميين.

 

15 تعليقات على “Kim Yoo Jung تتحدث عن الحب والعمل وكونها طالبة ثانوية

  1. طريقة تفكيرها ناضجة عكس بنات الثانوي يمكن للآنها عندها تجربة كبيرة وعاشت كثير أشياء أكبر من عمرها
    بحبها لهي الممثلة الصغنونة بتمنىلها التوفيق بحياتها المهنية و الشخصية كمان
    بتمنى تلاقي الشخص المناسب بالوقت المناسب ومايكون حدى يستغلها لجمالها وليتسلى بس مثل مابيعملو أغلبهم
    فايتينغ

  2. مشكلتها انها قبلت شخص وهي تحت السن القانوني مايحتاج انها تواعد في المسلاسلات يكفون ويوفون حب واحضان وقبلات

    • شفتي.. يبوني اصدق انها ما تواعد.. نادر تلقين وحدة خلصت ال 17 وهي ما واعدت فما بالك بمشهورة وتمثل مشاهد بوس واحضان وبتجلس ساكته تمثيل هالمشاهد بيفتحها للمواعدة.. بس كالعادة يدعون البراءة..

  3. هاي ممثلة مجرمة تمثيل شايفة معضم اعمالها تمثيلها رهيب بهالعمر شون قادرة على تحكم بتعابير وجها من تكبر حتكون اسطورة تمثيل عدها هالة خاصة ومميزة عن كل بتمثيل

  4. لو المقارنه بينها وبين الثانيه اتوقع سوهيون رح اختار هذي بلا منازع هذي تمثيلها يخليك تخش بالجو صححح ، مع ان هذيك نفسي اللشئ بس هذي كلما اشوف لها شئ اتعجب كيف هي صغيره وتمثيلها احسن من غيرها الي لهم 10سنوات وفوق بهالمجال 👌

  5. زين بنيتي والله صارت تتكلم بالحب بعد وه قلبي هالبنت انا فان لها من كان عمرها 5 سنوات شفتها وهي تكبر مشاعري لها خاااصه هي وسوهيون والممثل نسيت اسمه كلهم مبدعين وهم مستقبل الدراما الكوريه واذا هذول مستقبلها فأنا بحط يديني ورجولي بماء بااارد متحمسه لهم لاكبرو بس الحين بمسرحية المدرسه ماخذه دور بطوله ولاثانوي ؟

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

