[الآراء] طاقم Dream High سابقًا والآن


Kim Soo Hyun, Suzy, IU
Taecyeon, Eum Ki Joon

المصدر عبر  Naver: “سبع سنوات بالفعل” نجوم Dream High… هكذا نضجوا

  1. [+4,220, -113] كيم سوهيون لديه الكثير من الأعمال الناجحة ولكن شخصيته الأكثر تذكرًا بالنسبة لي هي سونغ سام دونغ

  2. [+2,404, -51] من الطاقم للكاتب بارك هي ريون ، المخرج لي اونغ بووك وكيم سونغ يوون الذي أخرج Moonlight Drawn By Clouds ㄷㄷ إذا عمل هؤلاء معاً مرة أخرى في مشروع آخر, هذا ما سأدعوه فريق الحلم ㅎㅎ

  3. [+2,301, -34] سبع سنوات بالفعل ㄷㄷ

  4. [+2,190, -83] سام دونغ أحب هيمي كثيراً ㅜㅜ أشاهد دريم هاي بعض الأحيان ودائماً تجعلني بمزاج جيد ㅎㅎ

  5. [+1,543, -41] أحببت هذه الدراما عندما كنت بالمدرسة المتوسطة .. لا يمكنني التصديق أنه قد مرت 7 سنواتㅠ

  6. [+396, -13] Suzy, IU, Kim Soo Hyun هؤلاء جميعهم انطلقوا للنجومية. أنا فخور

  7. [+372, -8] كنت أتأمل في صور Kim Soo Hyun, Suzy و IU ثم انفجرت ضحكاً على Eum Ki Joon ـㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

  8. [+305, -12] دريم هاي هي دراما حياة كيم سوهيون, إنها التي جعلته اسماً معروفاً ㅎㅎ

30 تعليقات على “[الآراء] طاقم Dream High سابقًا والآن

  1. اخس اني الوحيده الي ماتابعت هالدراما 😂💔.
    يمكن لو اتابعها الحين باحسها طفوليه جداً.

  2. [+2,301, -34] سبع سنوات بالفعل ㄷㄷ

    وااه .. هالدراما تعيدني لسنوات مراهقتي .. مع انني لما احاول اتذكر احس انها غمضة عين و مرت ما ادري كيف !!
    ع وقتها اذكر لكن الكل يشوفها واو و أنا شاهدتها عشان الكل يقول عنها واو لكن ما حسيت بنفس الشعور خخخ
    يمكن لأنني اساساً مو من قوم الكي بوب و أغلب اللي شاهدوها عشان سوزي و آيو و الكي بوب بشكل عام
    و كانت هنا بداية كيم سو هيون .. بصراحة لكن دوره كان ملفت هنا

    بغض النظر عن مستوى الدراما .. تمنيت ارجع بالزمن ٧ سنوات للوراء لأنها كانت ايام جميلة و هموم كثيرة مو موجودة ..

  3. حدهاا غباار هالدراما
    ررغم انه انغتيت لما تابعت
    الحلقه الاخيره وااه اكلنا مقلب

    تلعب عالحبلين 🙂💔
    اهمم شي سحب عالجزء 2
    ما دش مزاجي بس هالجزء كان مميزز
    ما اعرف ليش 💛

    بس جد ما توقعت انه يصيرون
    مشاهيرر وااو مرره !

  4. من حسن حظ كيم سو. هيون تم اكتشافه بهالدراما
    لانو اغلب اللي تابعها بالاول كان عشان سوزي
    سوزي كانت شعبيتها مخيفة لدرجة انو الحلقة الاولى ريتنغها 15٪ بس حاليا خفت بسبب المواعدة
    كنت ابغاها تواعد كيم سوهيون لانو عيونه كانت حتاكلها ايام ترويج الدراما

      • سوزي حلم لكل شاب كوري وش دخل التمثيل في المواعدة
        على الاقل سوزي احسن الف مرة من هذيك اللي يواعدها سوهيون اللي دايما تطلع عليهم شائعات المواعدة فوق ما انها قليلة حياء تعامل الناس بازدراء وقحة و غبية كمان

        • سوزي كاملة مكملة
          شوفي بس اي ايدول تطلع عليها شائعة مواعدة تنتهي مسيرتها فورا
          بس عشانها حب الامة حتى المواعدة ما قدرت تأثر عليها
          كيم سو هيون كان يركض وراها ركض ايام دريم هاي بس واضح انو سوزي معاييرها اعلى
          قالت اادور على شاب دافئ و حنون مو مثل كيم سو هيون اللي ما يهمه غير تجميع المال حتى على حساب مبادئه و بلده واذكري الاعلان الصيني اللي سواه عن المياه اللي اغضب الكوريين و كمان قبوله تصوير مشاهد اباحية عشان ضاعفوله اجره

  5. يووو ذكرياااات كنت بالثانوي ذحين متخرجة من الجامعة ليا سنة

    كانت الدراما خفيفة وكنت اشوف سوزي حلوة وكيوت
    وأذكر ماكنت ابغاها مع كيم سوهيون وكرهته من هذي الدراما إلين اليوم مع اني كنت أحبه بدراما هل ستثلج بالكريسماس لأن كنت أبغاها مع تيكيون وحسيتهم غيرو البطل فجأة

    بس احلللى وأكووت كوووبل بالدراما كان Iu و جاكسون أهم شيء كيف كانت دبه ونحفت وكيف يغارون على بعض تححف

  6. الدراما كانت في وقت عرضها جمييييله جدا وإلى الأن
    لكن طبيعي لما يمر الوقت ومع تزايد المسلسلات تحسينها تافه
    نفس انتي جميله اول ما نزل المسلسل فجر الدنيا الكل تابعه
    لكن لو أحد يقولي ارجعي تابعيه من أول بقوله مستحيل 😂
    بس في وقته اعترف اني كنت خاقه عليه✌😂

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

