(الاراء) دراما Whisper الحلقة ٣ & ٤


Naver – Sports Chosun: ‘Whisper’ المجرم كوون يول .. لي سانغ يون وقع في الكمين بسبب بارك سي يونغ 

1. [+2207, -59] سيتم التلاعب بـ لي سانغ يون من البداية حتى النهاية

  1. [+1665, -72] هذه المرة الأولى التي ارى فيها البطل يُرثى له ، انه مخيب للآمال

3. [+1375, -48] انا اشعر بالإحباط بسبب هذه الدراما لأنه التطور فيها محبط

  1. [+1273, -51] متى سيقوم لي سانغ يون بمد تجاعيده ؟
  2. [+408, -25] عندما تنتهي الدراما سيحصل لي سانغ يون على تجاعيد على جبهته

  3. [+364, -15] هل كان وجه كوون يول دائما هكذا ؟ لقد كان وسيم حقا في هيا لنأكل …

  4. [+431, -42] نطق بارك سي يونغ صعب ~

  5. [+244, -15] صورة كوون يول كانت جيدة لكنه يصبح الآن سيء كالشرير

  6. [+218, -7] لماذا تقوم بشرب من شخص ما مثله ؟

Naver – tv Report: ‘Whisper’ لي سانغ يون ديباك ، لقد جعل بارك سي يونغ وكأنها مدمنة مُخدرات 

1. [+2793, -81] الآن اصبح ممتعا

2. [+2658, -62] السطر الأخير كان رائعا .. اطلبي منه المساعدة او قولي له وداعا

3. [+2093, -70] كما هو المتوقع من الكاتب ، الطعن في الظهر هو سحرها

4. [+588, -17] انه ممتع لأنه البطل لا يزال حيا ㅋㅋ

5. [+600, -23] لي سانغ يون كان مثير للشفقة لكنه اليوم رائع

6. [+541, -15] كما المتوقع ، اللُقاح كان مخدرات

7. [+504, -20] شين يونغ جو حقا رائعة ㅋㅋㅋㅋ

Naver – My Daily: ‘Whisper’ لي سانغ يون المُرثى له قد تغير … هجوم مضاد 

1. [+1291, -20] لي دونغ جون قد قضى الليل بأكمله بسبب المخدرات وعندما اتى الصباح قام بمنادتها ب سو يون اه  ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لقد كان منعشا!!

2. [+1147, -44] لي سانغ يون كان مثيرا حقا

3. [+1016, -31] جدا ممتع~

4. [+869, -41] كوون يول يعمل في شركة تيباك فقط من اجل بارك سي يونغ ~ كان واضحا للغاية ~

5. [+256, -9] ㅋㅋㅋㅋㅋ هل هذا هو التغيير النهائي للبطل ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

6. [+234, -6] لا اعلم لماذا ، لكن اشعر انه سويون سيعجب ب دونغ جون. في نهاية المطاف سو يون ستخون جونغ إيل …

7. [+227, -5]كان متراخي قليلا لكن التطور السريع كان ممتعا

8. [+188, -5]هو قليلا سيء ، لكن التطور السريع كان بسرعة حيث تركني انغمس

14 تعليقات على “(الاراء) دراما Whisper الحلقة ٣ & ٤

    • حتى انا لاحظت مو مره سئ طبعا بس مرره اقل مستوى من مستوى الكوريين الحالي في الاخراج مرره سايرين يبدعون لكن ذي الدراما احس نفس اخراج ٢٠١٢

  1. بنااات مو معقوله كل ذا صار ب4 حلقات بسسس!!!!!
    واااو والله حمااااس حماااااااس🔥🔥🔥🔥🔥
    الممثلللليين مبددعين و الحبكه ولا اروووع💕💕
    مررره متحمممسسسه لللاسبوع الجاي

  2. اخيييييرا الابطااال صار مع بععض
    ذا يخون ذاك و الثاني يخون ذيك
    اووووه حماااس😍😍😍😍

  3. بعيدًا عن تعليقات مستخدمين الإنترنت اللي دايم تذم الدرامات والعرب اللي يأيدونهم عالأساس لو هم يمثلون بيكونون افضل 😂😂
    *الدراما ولا اروع *يوكشي يونغ جوو مبدعة في كل
    مشهد لها استمتع بكلاامها الدرر وتهديداتها 😭💕
    من جمالها شاهدت كل حلقة مرتين و انغبنت كثير😢🔥❤
    بالعموم طاقم التمثيل اختياره كان موفق 👍👌❤
    الدراما تستحق المشاهده اعطيها ٨من١٠ ان شاء الله ماتنزل لمستوى متدني وتكون احداثها جميلة والحبكة ماتخرب للنهاية 😊👌💛.

    • التعميم الي في تعليقك ما عجبني ترا حتى انتي من “المعلقين العرب ” .. مو شرط ترا نتبع الكوريين في آرائهم و من متى اصلا تلاقينا نحن أو هم طبيعي مره ناس مع و ناس ضد ما في شي متفق عليه باقي ما جا ذا اليوم .. الجيد يفرض نفسه و السيء ينتقد جلد الذات بعض الأحيان ما له داعي

  4. المسلسل كان بالحلقة الثالثة ممل أما في الحلقة الرابعة أصبح أكثر تشويق والجميل بهذا المسلسل ظهور الوجه الشرير منذ البداية .😍😚

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

