صور لـ Kang Han Na وللممثل التايواني Darren Wang تثير شائعات المواعدة+الآراء


misc

اكتسحت شائعات المواعده على الممثله Kang Ha Na والممثل التايواني Darren Wang.

ذكرت مؤخراً وسائل الاعلام الصينية بأن هؤلاء الاثنان أصبحا ثنائي بعد عملها معاً في دراما “Ghosts Blow Out the Light” وبجانب العديد من الصور أكدوا أيضاً بان كانغ ها نا و دارين وانغ يستمعون بالمواعده في اوساكا اليابان.

ورداً على شائعات المواعده, فسّرت وكالة Darren Wang لقد كانوا مع ناس كثيرين عندما ذهبوا للمنتزه انهم بالتأكيد ليسا ثنائي ” .
وصرّحت أيضاً وكالة الممثله Fantagioانه صحيح ان كانغ ها نا و آخرين ذهبوا لمنتزه ترفيهي في اوساكا. ولكن مع ذلك لم تكن هناك لوحدها مع دارين وانغ ولذلك شائعات المواعده خاطئه ” .

كسب الممثل التايواني Darren Wang الحب في جنوب بسبب فيلم “Our Times” و كذلك كانغ ها نا صنعت شهرتها في كوريا والصين بعد ظهورها في دراما ‘Scarlet Heart: Ryeo” .

[الآراء]

1. [+747, -66] انني اعرف من هو دارين وانغ ولكن ليست لدي أدنى فكره من هي كانغ هانا

2. [+690, -97] هوول دارين وانغ ㅋㅋㅋㅋㅋㅋهول ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ أليس مشهور في كوريا بسبب فيلم “Our Times” ؟ ㅋㅋㅋㅋلماذا التعليقات تعامله وكأنه نكرة

3. [+527, -152] انني لا اعلم من هؤلاء الاثنان

4. [+63, -3] انها لأول مرة اعرف من هو النجم الأجنبي ولكنني لم اعلم من هي النجمة الكوريه

5. [+53, -4] انني اعرف الممثل التايواني ولكن ليست لدي أدنى فكره من هي كانغ هانا ㅋㅋㅋㅋㅋ

6. [+39, -4] ㅋ كانغ هانا محظوظة, انها ليست مشهوره في كوريا ولكنها جميله ولذلك حصل لها ان تواعد نجماً مثل دارين وانغ.

7. [+29, -0] ㅋㅋ انني اعرف Ri Hanna ولكن ليس كانغ هانا

8. [+25, -4] كانغ هانا كانت تلك الأميره التي كرهت IU في Moon Lovers ا ㅋㅋ وبالنسبة لـ دارين وانغ, حسناً, انه معروف أصلاً ..

9. [+12, -0] دارين وانغ هو ذلك الممثل الوسيم صحيح ؟

10. [+10, -0] انني اشعر وكأن كانغ هانا تمتلك ذلك النوع من الوجه الصيني (تشبه لملامح الصينيات يعني) … انها فقط تبدو صينية بالنسبة إلي

7 تعليقات على “صور لـ Kang Han Na وللممثل التايواني Darren Wang تثير شائعات المواعدة+الآراء

  1. مره تجنن هي
    لكن وكالتها نفت الخبر تقول انهم رايحين رحلة عمل
    الممثل مو وسيم قد ماهو يجذب .. نفس جونغ ريول كذا

  2. انا قعدت افكر يعني كوري وصينية ليش قاعدين يتواعدون باليابان يعني 😂 ؟؟
    تجميع ثقافات يعني 😂😂

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

