[ديسباتش] Lee Jun Ki و Jeon Hye Bin يتواعدان منذ عامين + صور و تعليقات مستخدمي النت


تأكيد مواعدة لي جون كي و جيون هاي بن وقد اعترف الممثل لي جون كي وجيون هاي بن بعلاقتهم!

في 4 أبريل / نيسان، ذكرت وكالتهم: “التقى لي جون جي وجيون هاي بن كزملاء من خلال دراما في عام 2014، وعندما صدر أول تقرير عن شائعات المواعدة، كانوا أصدقاء حميمين في ذلك الوقت. ومع ذلك، تطورت علاقتهما في وقت ما خلال بداية عام 2016. “

وواصلت الوكالة قائلة: “كان لديهم الكثير من أوجه التشابه كأصدقاء وأصبحوا مهتمين ببعضهم البعض، لكنهم أمضوا وقتا طويلاً يؤكدون هذه المشاعر، ولهذا السبب يتواعدان بحرص يرجى النظر إلى هذين الممثلين بصدق و هم يواصلون أنشطتهم “.

وفي الوقت نفسه، ذكر تقرير إعلامي سابق أن الممثلين يتواعدان منذ عامين، الأمر الذي دفع وكالتهم إلى الاتصال بالممثلين لتأكيد الخبر. تهانينا للثنائي الجديد!

ترجمة “دوللي”

الصور

التعليقات :

1.[4,008+,56-]غير متوقع ابداً

2.[3664+,104-]هول هذا يدعو الى الصدمة… بالطريقة التي كان يتصرف بها ببرنامج “كاندي” اعتقدت انه لا يملك حبيبة

3.[2,817+,55] اعتقد انه هذا ما يسمونه بتصرف طائش

4.[2,715+,85-]انا مندهش من حقيقة انه نجح في اخفاء ذلك لسنتين

5.[993+,31-]لي جون غي… ما كان عليك اذاً ان تظهر ببرنامج كاندي

6.[867+,16-]اعتقد ان برنامج كاندي كان مخطط له من قبل… انه ممثل محترف بعد كل شيء

7.[791+,31-]لديه حبيبة كل هذا الوقت وكان يتصرف بهذه الطريقة في كاندي

8.[723+,21-]لماذا ذهب لبرنامج كاندي اذاً

JG Arab Family المصدر

 

1.[531+,21-]هل يستطيع المشاهير التوقف عن الظهور في برامج المواعدة اذا كانوا يواعدون شخصاً اخر حتى وان كان ذلك مخططاً له من قبل؟

2.[376+,34-]هل نستطيع التوقف عن سؤاله لماذا ذهب الى برنامج كاندي والتصرف على نحو ان كل هذا غير حقيقي للبدأ به اصلاً

3.[349-,16+]انها ليست فضيحته الاولى مع “هي بين” على اية حال…. وانا اعتقد انهما يناسبان بعضهما… الامر الغريب ان اخبار مواعدتهما ظهرت بعد برنامج كاندي

4.[42+,7-]اذاً ما كان كل هذا مع بارك مين يونغ؟

5.[33+,1-]اعتقد ان كل هذا حصل لانه كان منسجماً جداً مع بارك مين يونغ والجميع طلب منهما ان يتواعدا

6.[27+,6-]لي جون غي يستحق واحدة افضل منها

7.[23+,2-]ما كان عليه ان يذهب لبرنامج مواعدة اذاً

8.[19+,4-]لقد كان منسجماً للغاية مع بارك مين يونغ في برنامج كاندي.. ربما هي بين شعرت بالغيرة لان الجميع قال انه منسجم مع مين يونغ

9.[19+,3-]انهما جميلان جداً لكنهما لا يتناسبان مع بعضهما

 المصدرJG Arab Family

107 تعليقات على “[ديسباتش] Lee Jun Ki و Jeon Hye Bin يتواعدان منذ عامين + صور و تعليقات مستخدمي النت

  1. مين يونغ اااااااااااااااااااااااااه والله مامصدقه وسبحان الله ي اخى شوف التوقيت بعد برنامجه مع مين يونغ مباشرة لما الناس اتطلعت ليهم الاتنين وللكيميا تبعهم 😀

  2. التعليقات مستفزين هم بالغين وفاهمين اذا كانوا يبغون يتواعدون بيتواعدون مب محتاجين رايكم في انهم يناسبون بعض او لا!

    • عشان كدا ما كان يبغا يكشف مواعدته للعامه ، عشان هو عارف انهم ما يرتاحون إلا ينتقدون احد ، و تجيكي وحده غبيه تقول لك طاح من عيني عشان ما كشف انه يواعد مسويه فيها مجروحه 😂

  3. .[33+,1-]اعتقد ان كل هذا حصل لانه كان منسجماً جداً مع بارك مين يونغ والجميع طلب منهما ان يتواعدا .[19+,4-]لقد كان منسجماً للغاية مع بارك مين يونغ في برنامج كاندي.. ربما هي بين شعرت بالغيرة لان الجميع قال انه منسجم مع مين يونغ

  4. الجميع يعلم أن البرنامج هو عبارة عن تمثيل فلماذا تلك التعليقات لكن في الحقيقة كيف استطاع ان يخفي مواعدته لمدة عامين

  5. محد قال لكم ياغباء تصدقون برنامج تمثيل في تمثيل ومعطينهم سيناريو وكل شي واحس يعرفون بعض بس كذا البرنامج يبون اكشن وحركه جديده اتمنى الاوبه خاصتي مايشترك في هالبرنامج التافه احسه مضيعه للوقت مو اكثر اقول يازين رينينق مان بس 🌚

  6. في احد نفسي فكر فيه هو و أيو سوا T.T
    والله كان نفسي يكونون سواا
    عموما دامهم يحبون بعض الله يهنيهم

  7. اصلا كان واضح أنه بيواعد من ايام دراما 2014 و كان بيخفي هاشي عشان المعجبين و الشركة و أهم حاجة المال
    أما بارك مين يونغ أجمل منو تستاهل احسن منه و أفضل و ظهورهم سوا في البرنامج هو سوى بيزنيس يعني عشان المال و المعجبين الحمقى ما بيصدقوا يطلعوا شي من ولا شي 😒😒😒😒😒

  8. واو ديسباتش كانت بتخفي الموضوع من سنتين يعني عندها فضائح المشاهير كلهم و بتيخفيها عشان الشركات واضح في أسرار كثير

    • شكلهم هم الثنائي الصادم الي ديسباتش مخبيتهم أذكر مقال ببداية السنة عن ثنائي صادم ما تم الإعلان عنه اتوقع هم خصوصا ان لهم سنتين يتواعدوا

  9. ما أتوقع في رجل وصل لعمره بيكون اعزب عشان والله معجباته يبغونه سنقل مدى الحياة
    ولا عبالكم يرقصلكم تي تي لـ الله يعني ؟ كله ياحبايبي عشان الفلوس مو حب هههههههههههه
    لا وماخذ وضعية الايدول عموما من بعد القلب القرمزي كنت ادري ديسباتس بتقعر تنبش وراه وتطلع سجلاته بعد الشهره المفاجئه اللي صارت له
    ولا المساكين اللي اول شي شبكوه مع ايو وبعدها مع بارك مين يونغ وكانو مكملين مادري بعد مين الجايه كنت ناطره اشوف
    ..
    عموما اتمنى يرجع بعمل قريب ويخلي عنه حركات الايدولز وترويجاته البايخه هالفتره

    • ترى مو غريب يعمل بالحركات هو أصلا ترسم ايدول راقص والحفلات حقت لقاء المعجبين من سنين وهو دايما يرقص عالاغاني الي تكون مشهورة وقتها ورقص للشباب مو بس الفتيات وسبق أصدر ألبومات لكن لما صار اكثر شهرة بالتمثيل ركز عليه … وعلى فكرة ترى مشهور بقوة تمثيله من بداياته أصلا وهو له حوالي13 سنة بالتمثيل إذا مو اكثر يعني قبل دراما القلب القرمزي وهو معروف عند الكوريين لدرجة ان الناس أصلا قررت تتابع عشان تمثيله لأن الدراما تعتبر قصتها بالنسبة للكوريين تافهة بسبب كثرة الأمراء الي ما عجبتهم غير البطلة بالدراما حتى النسبة البسيطة بكوريا الي تابعت الدراما تجاهلت القصة عشان يتابعوا تمثيله بس ونجحت بالصين بشكل كبير عشانه … هو مشكلته اختياره السيئ مع البطولة النسائية دايما تفسد دراماته لو الشي هذا ما خرب عليه كان الحين بقوة شهرة لي مين هو

      • ايوه بدا التأليف ههههههههههههههههههه
        حبيبتي مين قالك انه كان ايدول ؟؟
        هو من قبل لا يترسم كان يروح تجارب تمثيل ويشارك لحد ماوافقو عليه
        بلا تأليف قال ايدول قال

          • اقول طيري بس روحي شوفي بقوقل معلومات عنه
            اول البوم له كان سنة 2007 يعني بعد ظهوره كـ ممثل اتوقع لو هو سمع منك الحين انه بدايته كان ايدول راح ينصدم
            كذب وقواة عين بعد هههههههههههههههههههههههه
            واعرف انو عنده البومات كثير لا تجين تعلميني انا اتابع الدراما الكوريه من بداية الالفين يعني يوم ولدتي ياماما

  10. الله يخسهم كان صبرو لين اشوف البرنامج واندمج معهم واصدق خربو علي البرنامج 😐😐بس ماتوقعت ان كذا ذوق جون كي، دايم كنت احاول اتخيل البق معاه اشكال البنات بس ماتضبط حتى بدراماته مافي ولا ممثله لبقتله عدا لي دا هاي الباقيات ابدا مو لابقين لانه سوبر وسيم وملامحه غريبه جدا يالله الله يهنيه اهم شي يرجع بدراما رومنسيه كوميديه ياارب
    وخلاص خذوها قاعده لمن تدخلون عالم الفن الكوري المختلف عن اي شي بالعالم لازم تعرفون ان مافيه ولا نمله تطلع على التلفزيون الا ويكون مخطط لها زين وكل كلمه وحركه يسوونها نص مكتوب ومونتاج وغيره بس هذا دليل احترافيتهم العاليه بالتمثيل والاخراج لدرجة يقنعونا غصب شيء ايجابي

    • يا سطحيات المواعد فيها اشياء اهم من المظهر و الجمال ، اقسم بالله تعليقاتكم تجيب المغص 🙂

      • هو انا قلت انها قبيحه 😂!! اذا انتي سطحيه وتفهمين كلام الناس بسطحيه لاتحسبين الكل زيك مو شي جديد معلومة انه ممكن يواعدها علشان شخصيتها قديمه المعلومه بس في شي اسمه ان احنا فانز مهما وصلت درجة معرفتنا فيه بتبقى سطحيه مانعرف شخصيته بالحياه الواقعيه فمايبقى لنا الا المظهر الخارجي نحكم منه وانا تكلمت عن توافق شكله مع زميلاته بالدرامات ومحاولة استنتاج الشكل اللي ممكن يعجبه كبري مخك شوي

    • وهو مبين راح يواعد وحده هيج كل صورها تخزي دراماته حلوه بس الادوار النسائيه تخرب عليه الوضع اتمنى مين يونغ تواعد افضل واحد حسيتها نظلمت بهذا البرنامج هذا البرنامج عمل احراج كثير لهم لو ما مشار احسن ومالقه غير اوني يعمل معها البرنامح راح ابجي

  11. احلى شي بنفتك من البنات الي كانو يشبكونه مع ايو الحين راحه بس عسي ماتتاثر اخبار المواعده على اعماله ديسباتش لعينه جد هي ووقت نزول الخبر

  12. 6.[27+,6-]لي جون غي يستحق واحدة افضل منها

    ليش دائما البنات يقللوا من قيمة نفس جنسهم! ف كل الدول تحصلي مثل هالنوعيه عدو المراه هي المراه .. ليش يعني ما تستحقه! اذا ع الجمال ، هي اجمل منه

    • يا ختي غباءء فيهم
      الرجال ارتاح لها وعجبته تنقز وحده تقول مايناسبون والا يستحق افضل منها مب على كيفك حتى في مشاعره بتعلمونه هههههه

      • اصلا هم الفانز دائما مزعجات زي كدا ، سواء دراما او مواعده يبغون الاوبا حقهم يواعد انجلينا جولي عشان يفرحو 😂
        بعدين يقولون ليش ما كشف لنا مواعدته ، مو عشان تعليقاتكم اللي زي وجهكم 😹

  13. تعلقت بدراما القلب القرمزي لدرجة لما شفت الخبر حسيت انو عم يخون ايو T–T أنها دراما..دراما فقط أجل أنها كذلك هو لا يواعدها

  14. ماااهذاا ؟؟!

    احس ديسباش كانو يعرفون من زمااان وعندهم الصور وكل شىء بس يستنوو

    المهم يجنونو مع بعض حبيتها من انسه اوه اخرى
    😭😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔

  15. انا جد مصدومة عن جد طلع ممثل ممتاز كتير حبيتو بالبرنامج لدرجة انو عن جد خيب املي

  16. كنترول شغل :
    مصدومه بجد ومش بنطئ ولا عارفه ارد .. مصدومه عشان شكلو بعيني بئى مش ولابد

  17. طب ليه كان بالبرنامج المواعده ويحكي عن وحدته 😲😲😲😲ليه كلهم مو صادقين يعني شو المشكله لو حكى من اول

  18. نزل من عيني طلع لي مين هو احسن منو حب و واعد و دافع عن لي بيحبهم على حساب شهرته و مع هيك حافظ على صورته و طلع احسن منو بمليون مرة

    • حتى لمنهو و سوزي كشفتهم ديباتش بعدها اعترف ، بعدين هم يحق لهم اخفاء مواعدتهم اذا كانو يبغون خصوصيه. ، هو معروف انه ما يحب يكشف مواعدته للعامه ، هذا هو الحب الحقيقي ، انك تبغا علاقتك باللي تحبها تكون خاصه بينهم ، و اخيرا على الاقل هو يعرف يمثل زي الناس 😊

  19. واو انا سعيده له ، هذا دليل لكل الهيترز الاغبياء اللي يقولون انه شاذ ، يلا انقلعو 😆

  20. وقبل ايام اعيد متابعة هيلر ولما شفت هاي بن تذكرت كاندي وجونكي وتذكرت الشائعة وتمنيتها حقيقه انا حابتهم سوا من ذيك الايام وبعد قناص جونسون 😢
    صحيح احب مين يونغ و رفرف قلبي لحركاتهم في كاندي بس ماعرف

    عموما صدور الخبر الوقت هذا يقهر صبرتوا سنتين اصبروا شهر او شهرين.
    ماصدقنا جونكي ترتفع شهرته ويقدر تعبه وجهده يجي الخبر والكورين مايصدقون الزله.

  21. انا من فانز لي جونكي
    لكن الغلط غلط ماكان مفروض يطلع في برنامج كاندي حتى لو البرنامج تمثيل في تمثيل اسمه برنامج مواعدة
    بس تعليقات الكوريين ماتتطمن شكلهم قلبوا عليه 😯
    مدري كيف بكمل باقي حلقات برنامج كاندي😢

    • الا انا فهمته من الجزء الاول من البرنامج انه مش برنامج مواعدة دة عبارة عن صديق مجهول مش معروف للفنان و بيبقى فى حوار ودى و من خلاله بيعرف نفسة للناس او الجمهور اكتر و من الحوار المفترض ان الفنان يعرف كاندى فى اخر المكالمة . هو الجزء التانى مختلف عن الاول . لان جانج جون سوك عمل الحلقات مع 4 ممثلات عرف 2 و الباقى لا .

      • صح بدوا البرنامج يقولون صديق مجهول في ايطاليا لكن بعدين شوفي سير الاحداث في الحلقات اظهروا انهم معجبين ببعض وحتى تعليقات البرنامج انكتبت في نفس السياق مثل (هل سبجدون حبهم في ايطاليا وووووو وهم انفسهم جونكي ومين يونغ حركاتهم في البرنامج تدل على انهم بيهمونا انهم ممكن يحبوا بعض حتى هو بنفسه قال في اخر اول حلقه لو اكلمها شهر سأقع في حبها

  22. يارب يتزوجون احس هو اكبر واحد بعمره ما تزوج لسى
    الباقيين من السن اللي راحت وكل يوم خبر مواعدة بعدها زواج

  23. مادري ليش تقيموا وتقولوا لايقين ولا مو لايقين على بعض
    هم حريين بأختياراتهم وبحياتهم
    اتمنى انهم يتزوجوا بيطلع انتاجهم فخم هو وسيم وهي جميله
    وبكذا ننتظر الاخ سوجي سوب يلقطونه بصور وهو يواعد

  24. 8.[19+,4-]لقد كان منسجماً للغاية مع بارك مين يونغ في برنامج كاندي.. ربما هي بين شعرت بالغيرة لان الجميع قال انه منسجم مع مين يونغ

    Knowing Bros E30 الممثلة طلعت بالاخوة المدركون

  25. لي جون كي من الممثلين المفضلين عندي ونشر خبر مواعدته
    في يوم ميلادي هو أكبر هدية لي ههههههههههههههههههههههه

    انتظر خبر زواجهم.. أظن كلا الطرفين تعرفوا على بعض بما فيه الكفاية هههههههههه

    شكرًا

  26. الحين مالقو علئ الرجال شي صارو بيعايروه ببرنامج كاندي طيب وكالته قالت له الفان يبغون يشوفه لطيف بعد الحاح ليش الا يطلعو غلطان

  27. الكل ينتقد لي جون كي لأن عمل برنامج كاندي وهو يواعد أنا عندي إحساس إن الولد من كتر ما نفسه يعمل مسلسل كوميدي رومانس عمل البرنامج فقط ليثبت للمخرجين أنه يستطيع تمثيل الرومانسية ويستطيع ان يجعل قلوب المشاهدين ترفرف وفعلا نجح والكل شبكه مع بارك مين نيونغ طلع صدمهم بخبر مواعدته

  28. في شي اللي مو فاهم ليش جون غي طلع ببرنامج الكندي و الغاية انا بحكيلكم ليش لانو مسلسلو الجاي من انتاج قناة tvn اللي هي نفس القناة اللي ماسكة برنامج الكندي يعني مشاركة جون غي بالبرنامج ما هو الا ترويجا و تحضيرا للمسلسل للناس اللي تابع القناة تحبو و لما تشوف اعلان المسلسل تتحمس و تابع المسلسل و هذا كلو من تخطيط القناة لرفع نسب مشاهاداتها عادي مو لانو وحيد و حابب يواعد راح للبرنامج ….انا حاببتهم مع بعض مع انو مين يونغ تليق اكثر بس فرحت لاوبا يستاهل يواعد ما يصير يفني عمرو بالتمثيل و التفكير بالمعجبين شو يفكرو

  29. تعقيب: [الآراء] ردود أفعال مستخدمي الانترنت بعد أخبار مواعدة Lee Jun KiوJeon Hye Bin | Kdrama Stars 1

  30. طيب يا حبيبي يا جونجي شي 😂
    دامك تواعد واحدة مزة زيها ليه تطلع في كل مقابله وتقول انا وحيد والرومانسية اللي فجرتها في كاندي حتى لو كذب عصفت قلوبنا عصفا>>تراه مايقري كلامك😂😂😂
    بس جد جد توقعت انه يواعدها لان طلعت عليهم اشاعات واخذوا صور لهم وهم يلبسون اكسسورات الكوبل ليته ماانكر وقعد يمثل علينا انه العازب الوحيد احس فقد مصداقيته وتوقيت اعلان الخبر بعد كاندي كان كارثي

  31. بالنسبه للاشخاص اللي يقولون مالقيتوا عيب اللي مشاركته في برنامج الكاندي
    لان كاندي هذا برنامج واقع مو دراما يختلف الوضع وبعدين مااحد ينتقد الممثلين اللي يكونوا مرتبطين ويسوون دراما رومانسية ويكونوا كيمياء مع بطلات دراماتهم
    وعلى فكرة انا من فانز لي جونجي يعنى مو كارهه ادور غلطة ولا انا معجبة عمياء بس الحق الحق واحنا مالنا ندخل في حياته هو حر احنا بس نتناقش ونوضح اراءنا ماله داعي كل شوي واحدة تنط وتقول مالكم شغل فيه حياته الخاصه

  32. لي جون كي أفضل ممثل عندي بتمثيله و شخصيته و روحه المحبه
    ما توقعت أبدا يواعدها حتى لما سمعت الخبر زعلت و أنقهرت أكثر
    أنه دائما في المقابلات يقول أنا أشعر بالوحده عرف يمثل لمدة سنتين على المعجبين
    حتى البرنامج شفت أول حلقه بعدين شفت الخبر سحبت على باقي الحلقات ما قدرت أكملها
    ياليته كان صادق أكثر من المعجبين و قال أنا أواعد فلانه بدل ما تطلع صور كذا
    أنا للأسف من المعجبين اللي أنكسر قلبهم صرت حتى لما أشوفه في المقابلات أحسه كلامه كله كذب

  33. ياقلب لاتحزن أوبا راح علينا 💔💔💔

    ماتوقعت الصراحة انه يواعد اتوقع من جد حبيبته فصلت عليه لما الناس كل شويا يشبكونه مع مين يونغ من البرنامج غير أنه قريب طلعنا اشاعة مواعدته لآيو

    اتمنى لهم السعادة 💜💜💜

    • غير كذا يقول انا وحيد وطايح لي رومانسيه في برنامج واقعي حتى لو تمثيل في تمثيل حبيبته طلع شكلها بايخ كأنها رجل كرسي ! اشوف معها حق

  34. انا مستغربة من إلي معصبين على سالفة تمثيله بالبرنامج
    مو انتم دائما تتابعون درامات ويكون مثلا البطل يواعد بالحقيقة بس يعجبكم كوبله بالدراما وتنجح وتجيب ريتنغ عالي والكل يعيد ويزيد بالمشهد حتى لو هوا تمثيل

    • ذيك دراما وهذا برنامج واقعي وغير كذا هو كان يقول بالبرنامج انه وحييد ومن هالخرابيط مصخها تصرفاته مو تصرفات واحد عنده حبيبه اشوفه ماحترمها كلش حتى لو كانو مخفين العلاقه ع الاقل شوية احترام .

  35. دائما البشر ينسجمون مع اشخاص مختلفين عنهم كثير لو انجذبو لبعض وهم متشابهين العلاقة اولها بتكون حلوة وبعدها بتصير مملة اما اذا مختلفين فهالشي بخليهم يجربو ويتعرفو على اشياء جديدة وهالشي ببعدهم عن الملل بالعلاقة يمكن اتفاجئنا بعلاقتهم
    بس يمكن ما نشوفهم مناسبين مع اشخاص غيرهم .

  36. بغض النظر عن اللمثله بس اشوفها ارحم من iu الف مرررررره على الاقل تعرف تمثل وبالمناسبه قال احد الدكاتره في علم النفس انه مو مهم للرجل ان تكون المراءة جميله وان جمال المراءه مهم للرجل بنسبه ٢٠ ٪ فقط والدليل الامير تشارلز ترك الاميره دينا على الرغم من جمالها وحب امرادة اكبر منه في السن وغير جميلة

  37. اتكلم من الجهتين المواعده والتمثيل ايو سيئه في الاثنين وطلعت اشاعه انها تواعد لي جون كي عشان كذا اوكيه

  38. باين أصلا انه يواعد من زمااان يكفي كلمته اللي كل شوي يكررها انا وحيد انا وحيد
    تشكك بوضعه اكثر , لو انه وحيد بالصج ماكان قالها واصر عليها مليون مره

    عالعموووم مبروووك عقبال نشوف الإنتاج (:

  39. بالنسبة لي هي أفضل من ايو .. اللي كنت أعتقد انه يواعدها
    هذي جميلة ولايقة عليه أحسن من غيرها

    مبروووك جونغييا.. ورغم الخبر صدمني هههههههه

  40. الحمد لله واعد هذي جميلة وغنية وعاقلة ماعليه اي كلام
    لوكانت القبيحة ايو لا شكل ولا محضر ولا سمعة كان من جد وصل انتهى
    بالتوفيق لهم وعقبال زواج يارب

  41. مو خبر جديد قريته ع المدونه تقريبا من نص سنه او اقل وانفصلوا كمان يعني عشان برنامج ناجح يبغون يسوون شوشره على الولد ويخربون عليه اعوذبالله من احقادهم

  42. اما صدمة 😑😐😳😳😳 بس والله ما احلاهم كيف قدروا يخبوا كل هالفترة وكيف اجت دغري بعد بث حلقته مع مين يونغ والصور بثتها ديسباتس وراها شو هالمصادفة ملعوبة 🤔🤔🤔
    يالله ما في غير نقلن مبروك 😘😘😘 هلأ لازم يتجوزوا

  43. هل انتم تمزحون الآن؟ نتم حقا جاهلون في ماضي هذه الفتاة؟ هيبين وايو وجهان لعملة واحدة، الفرق بينهما ان ايو اشهر منها اما هيبين ليست بنفس شهرة ايو، لذا الرجاء لا تجعلوها افضل من ايو، انا لا احب ايو ولست من جمهورها ولكن الحق يقال من ان ايو فتاة ذكية واذكى من هيبين، هيبين فتاة قذرة رأسها فارغ وجمالها اصطناعي لأنها وحش عمليات التجميل، ايو أجمل منها وأذكى بمراحل، فقط انظروا لهذا الفيديو وسوف تفهمون قصدي.

    • اقول روحي انبحي بعيد
      مابقى الا الورغة بتاعت اتحرش بالاطفال الله يخلي الراعي حقها والا ما كنتي شفتي وساختها
      هيبين اجمل واحلى روحي شوفي صور البريعص قبل التجميل ما بقى الا القبيحة تتعادى اسيادها

  44. اوموووووو -صدمة-
    توقعته هو وايو بس هي لا ماتوقعت
    وكيف عندو علاقة من سنتين معقول ماحداا عرف؟؟بطل والله
    بس طالعييين حلويييين😘

  45. ياخي هالخبر متى يطلع من خانة الاخبار البارزة وينزل تحت مع الاخبار القديمة انغثيت كل مادخلت المدونة الا طالع بوجهي 😠

  46. انا متوقعة انه يكون بيواعد من زمن عشان هو قال بنفسه قبل كدة اذا انا بواعد واحدة مش هعلن عن كدة وهيكون ف السر لأن الحب بين اتنين فقط فمشغلتش نفسي بأخبار مواعدته لأنه ايضا حر فى مواعدته
    انا اللى مضايقني انه اشترك فى البرنامج مع انى شايفة ان البرنامج كله مشترك فى التمثيل ده حتى مين يونغ
    فبلاش نلقى اللوم كله ع جون كى لأن الغلط الاكبر ع البرنامج… المفروض التهزيق والسب يكون ع البرنامج لأن البرنامج المفروض يكون واقعى وهما بيستهزأوا بينا وبيستغفلونا طلع فى الاخر برنامج كله تمثيل
    ايه المشكلة لما يقولوا كدة من الاول كنت هتفرج عليه برده ومحدش هيقول لاء لأنها كفكرة حلوة برده
    يبقي يبطل جون كى يبوص بنظرات جذابة كدة وهو امور كدة وبصوته الرجولى الناعم ده ^^
    تهانينا اوبا انا راضية باللى شايفها تناسبك واللى مرتاح ليها ارجو ان تتزوج بسرعة كي ترى اولادك ^
    ^

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

