Lee JunKi يكشف أنه يريد التمثيل في عمل رومانسي كوميدي لكنه لا يتلقى عروضاً لذلك + الأراء


لي جون غي يكشف أنه يريد أن يكون رومانسياً ولو لمرة

في حلقة اليوم من برنامج “my ear candy” الذي عرض على قناة “tvn” لي جون غي تطرق الى مشكلة عدم ظهوره في أي دراما من نوع”رومانسي كوميدي”

عندما كان يتجول في الشوارع في يوم ممطر محادثاً شريكته بارك مين يونغ الطاقم اندهشوا باللقطات الجميلة والرائعة التي التقطوها لـ”لي جون غي” في ذلك اليوم سألوه عن السبب في عدم تمثيله لعمل رومانسي كوميدي لي جون غي أجاب حالاً وكأنه كان ينتظر احداً ليسأله ذلك

” الأمر ليس أنني لا أريد بل بسبب أني لا أحصل على أي عروض أنا أحصل على كثير من أدوار الخيال و الاكشن… وبسبب أنني مثلت في كثير من ادوار الاكشن أصبحت صورتي مترسخة في أذهان الناس كنجم اكشن فقط وهذا الشي يزعجني حقاً خصوصاً أنني أصبح أكبر”

التعليقات

~لي جون غي :أنا لا أتلقى أي عروض لعمل رومانسي كوميدي الأمر مزعج جداً~

1.[13306+,15-]أريد أن ارى لي جون غي في عمل رومانسي كوميدي لقد كان رومانسياً جداً في أحباء القمر

.[1,006+,14-]أرجوكم اعطوه عروض… أريد أن أراه في دور رومانسي..

3.[707+,14-]صوته مثير جداً (حتى انا وضعته نغمة منبه)

4.[624+,12-]حسناً الآن سوف يغرقونه بالعروض

5.[523+,10-]أريد أن أراه حقاً في دور رومانسي كوميدي

6.[143+,5-] أنا لن أمانع اذا وضعته كيم اون سوك في دراما رومانسية بسيطة كما فعلت مع غونغ يو..انه بحاجة الى أن يظهر جانبه الكوميدي.. إنه جيد بالفعل..

7.[127+,4-]لقد اختنقت من شدة الضحك عندما قال أنه يصبح أكبر ههههههه..هل سمعتم ايها المخرجون والكتاب.. اسرعوا وضعوا هذين الاثنين في دراما

8.[120+,4-]أيتها الكاتبه كيم اون سوك نيم اسرعي و ضعي لي جون غي-شي في دراما

المصدر / هنا

16 تعليقات على “Lee JunKi يكشف أنه يريد التمثيل في عمل رومانسي كوميدي لكنه لا يتلقى عروضاً لذلك + الأراء

  1. البرنامج عبارة عن عذاب و ذبح و جلطة وكل شيء 😦 😦 😦
    متأكدة من بعد البرنامج حيتلقى عروض للرومنسية و الكوميدية
    ماعندي مانع لو يرفض الدراما الي انعرضت عليه مؤخرا وينتظر شي رومنسي
    خلاص مو مستعدة اودع البرنامج ماظل كثير حلقات ويخلص
    جديا افضل كوبل مر في البرنامج
    باني باني ♥ الجيسينغ

  2. كان كيوت اوي في البرنامج ومثير ايضا بهبله وبجنونه دنا حسيت انهم وقعوا في الحب بجد
    اما عن الدراما فهو ميتشبعش منه في اي دور هتلاقيه يليق عليه

  3. عطوه دراما رومنسي كوميدي الرجال قاعد يكبر و ما بقى في العمر اكثر مما مضى هههههههههه

  4. .[13306+,15-]أريد أن ارى لي جون غي في عمل رومانسي كوميدي لقد كان رومانسياً جداً في أحباء القمر
    +111 😭

  5. يبون يمثل في دراماا لكيم اون سوك 😢
    بسسسم الله عليه بعيد الشر عنه 😂
    لو مثل في دراما لها كل هيبته وموهبته بتروح غلطة

  6. حسبي الله عليهم وانا انتظره سنين بدراما كوميديا رومنسيه عبالي هو مايعرف يختار اثاري الكتاب والمخرجين عميان راح عمر حبيبي وعمري وانا انتظر 😭 بس الا كاتبة المصاخه ذي تشيبال بليييز يااارب ماتاخذه بدراما لاني ابي اشوفه اشتقت له ابي اشوفله دراما تسوا

  7. غير وكالتك ولاتجامل احد وامورك تمشي تمام يعني انت تملك المؤهلات من كل النواحي لكن وكالتك فاشله وغيرك من الممثلين والايدول فاااااشلين لكن عشان وكالاتهم قويه نلاقيهم في كل مسلسل وفيلم طبعا ماراح اذكر اسماء عشان محد يهاجمنا هههههههه

    • بالعكس وكالته من افضل الوكالات
      هو على حسب اختيارة لدرامات دائما يختار تاريخي
      واذا كان فيه ايدول المفروض يرفض

      وكالته مالها دخل في اختيارته لان فيها كميه ممثلين من الصف الاول ماتوقع تفرض عليه درامات

      وبالعكس اشوف تجيه عروض كثيرة بس الخلل في اختياراته

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

