الممثلة Park Min Young تذرف الدموع من قبل Lee Jun Ki في برنامج “My Ear’s Candy”


IMG_5582

IMG_5583IMG_5584

الممثلة بارك مين يونغ تبكي عندما كشف الممثل لي جون كي انه يعرف هويتها طوال الوقت

في 1 من إبريل حلقة “My Ear’s Candy” صورت بعض من لحظاتهم الاخيرة في البرنامج، الاثنان شاركوا حول توقعاتهم فيما يتعلق بالوقت الذي قضوه معاً في الهاتف

بارك مين يونغ اعربت عن امتنانها ولي جون كي أجاب ” أنا اشعر بنفس الطريقة وانا مسرور لانني كنت قادرًا على التحدث مع صديق مثلك، لديك صوت مشرق يبهج الناس

لي جون كي من المفترض ان يلتقي ببارك مين يونغ في هذه الحلقة ولكنه اخبرها انه لايستطيع وايضا تظاهر انه لايعرف هويتها وقال ” أريد ان اقابلك وجها لوجه لذا لنتقابل قريبا ولاتكوني حزيناً لانني لم اكن قادرًا على معرفتك” بارك مين يونغ شكرته لإعطائها السعادة وفجأة لي جون كي اجاب “مين يونغ كوني سعيدة”

صدمت في حقيقة انه ذكر اسمها وكذبت مازحا انها ليست مين يونغ ولم تكن قادرًا على ايقاف ضحكتها وقالت ” انت قلت انك لاتعرف”

ثم اعترف لي جون كي ” هل حقاً ظننتي انني لا اعرفك؟ اشتقت اليك كثيراً” ومن ثم بارك مين يونغ بدات تذرف الدموع متأثرة بحقيقة انه كان يعرفها طوال الوقت وقاموا باسترجاع ذكرياتهم قبل ١٠سنوات عن لقائهم الاول

لاحقا في الحلقة، لي جون كي فاجئها بالظهور فجأة ويذكر ان لي جون كي قام بمتابعتها في الانستقرام

البرنامج يعرض كل سبت في الساعة 10:50 مساءً في كوريا

Rachel1986
قلبي رفرف فهذي الحلقة وبغيت اصيح 😭😭❤❤❤ كاني اتفرج دراما ❤❤ الاثنين جميلين وكيوووت

17 تعليقات على “الممثلة Park Min Young تذرف الدموع من قبل Lee Jun Ki في برنامج “My Ear’s Candy”

  1. يعني عشانه كان عارف انها بارك مين يونغ طوال الوقت قامت تبكي ؟
    يمه من التصنع او التمثيل الغبي تبعها غثيثه جدا هالأنسانه

  2. هناك من قال أن هذ ا كله تمثيل في تمثيل حتى المسلسلات فهي مجرد تمثيل فالنظع في أذهاننا أننا نرى مسلسل و ليس برنامج

    • قصة البرنامج مثل لقد تزوجنا بس هذا بالتلفون و تقدري تقولي انهم مو كوبل هما حلوى لبعض يعني الكتاب يلاقو للفنان اللي يشارك الحلوى (اللي تكون عكس جنس الفنان المتقدم للبرنامج)اللي يتفاهم معها فكريا و هيك و يحكي معها براحة دون ذكر الاسماء او الافصاح عن هوية كل شخص يحكو بس بالتلفون و البرسايل و يحكو عن كل شي و باخر حلقة يلتقو ليعرفو هوية كل واحد فيهم هذا باختصار

  3. بارك مين يونغ ممثلة لطيفة ورائعة وكل مسلسلتها جميلة خاصة ” صياد المدينة” اتمنى لها النجاح وهي من الممثلات اللتين احبهم.

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

