ظهور صور Lee Sang Woo و Kim So Yeon من المدرسة الثانوية بعد أخبار زواجهما


kim-so-yeon,lee-sang-woo

بعد أخبار زواجهما ، ظهرت صور الثنائي الممثل  Lee Sang Woo و Kim So Yeon في الكتاب السنوي

الاثنان لم يتغيرا كثيراً منذ صور الكتاب السنوي للمدرسة الثانوية التي تم التقاطها منذ حوالي 20 عاماً ، وتم الكشف أن الممثلة Kim So Yeon كانت مشهورة بالفعل أثناء أيام دراستها الثانوية

وعلق مستخدمي الانترنت
“كيم سو يون كانت بالفعل مشهورة ذلك الوقت، لي سانق وو يبدو جيداً أيضاً”
“كيم سو يون كانت مشهورة كنجمة آيدول”
“سمعت أن كيم سو يون شخص لطيف ونقي في الحياة الواقعية ، أنا سعيد أنها التقت بشخص مشابه ، أنا سعيد لأجلهم “
“يمكنني القول أن أطفالهم سيكونون جميلين ووسيمين”

الثنائي يستعدان لزواجهما في يونيو!

7 تعليقات على “ظهور صور Lee Sang Woo و Kim So Yeon من المدرسة الثانوية بعد أخبار زواجهما

  1. هههههههههههههههههههههههههههه
    اظاهر يحاولون فيه يغير رايه
    الادميه صارت جميله حرام يقعدون ينبشون وراهم

  2. صراحة حلوين ملامحهم مرتبة حتى الأنف عندهم الاثنين حيل جميل سبحان الله
    بس كبروا وصاروا أجمل
    😢😢😢مو انا صوري وانا صغيرة تجنن بس يوم كبرت 😓😓😓الحمد لله على كل حال
    مبروك لهم
    بالتوفيق

  3. ما احبها اذكرها في تزوجنا.
    بصراحة لما طلعت اخبار مواعدتهم انصدمت وكان عندي أمل ينفصل عنها.
    للأسف.

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

