[الاراء] WHISPER الحلقة 2


Naver – Osen: كوان يول يحقق في قضية والد لي بو يونغ ….

1.[+2734, -61] شخصية لي سانغ يون مثيرة للشفقة …

2.[+2211, -58] أليس مثيرا للشفقة ؟

3. [+2140, -65] طوال هذه الساعة كان لي سانغ يون يمثل بوجهه …ㅋ

4. [+1999, -49] لي سانغ يون يتهاوى هنا وهناك ㅋㅋㅋㅋمثير للشفقة

5. [+813, -64] بارك سي يونغ ؟ نبرة صوتها مزعجةㅠㅠ إنها تحاول ان تمثل دور البادرة الغير مبالية لكن تمثيلها مبالغ
6. [+558, -17] لي سانغ يون لا يمكنه حقا فعل أي شيء ..ㅋㅋㅋعلى هذا المعدل سيموت من الاختناق
7. [+532, -22] شخصية لي سانغ يون مثيرة للشفقة ㅠㅠ وجه كوان يوك غريب ، هل قام بعملية تجميل ؟
8. [+484, -25] ابنة  الرجل الذي حولته تايباك لمجرم تعمل كسكرتيرة ، بدون ان يعلم احد  ㅠㅠ لا بد انهم رأوها لمرة وهي محققة

Naver – tv Report: فخاخ في كل مكان ، لي سانغ يون يريد البكاء

1.[+409, -21] لا بد انه أراد البكاء حقا

2. [+390, -23] هذا مثير للشفقة ومحرج لماذا تفعلون هذا بي ؟ ㅠㅠ

3. [+240, -12] هل الكاتب كاره للي سانغ يون

4. [+241, -23] مزعج نوعا ما ㅎㅎㅎㅎ لقد بالغوا
5. [+234, -58] حياته صعبة للغاية …مثير للشفقة

6. [+59, -3] الأمر الغريب هو عمل لي بو يونغ في تايباك ، كيف لم يعلموا من يكون والدها ، أيعقل أن لا يعرفوا ابنة المجرم الذّي صنعوه؟
7. [+69, -8] الجميع جيد في التمثيل لكن حبيب لي بو يونغ هو الأسوأ ، إنه أسوأ من الايدول حتّى
8. [+73, -12] البطل ليس جذابا للغاية

8 تعليقات على “[الاراء] WHISPER الحلقة 2

  1. [+484, -25] ابنة الرجل الذي حولته تايباك لمجرم تعمل كسكرتيرة ، بدون ان يعلم احد ㅠㅠ لا بد انهم رأوها لمرة وهي محققة
    [+59, -3] الأمر الغريب هو عمل لي بو يونغ في تايباك ، كيف لم يعلموا من يكون والدها ، أيعقل أن لا يعرفوا ابنة المجرم الذّي صنعوه؟

    بالضبط

  2. تسجيل مكالمه محادثة ابوها والقتيل ليش ما احتفظت بنسخه منها وهي دليل براءة الدراما فها فجوات ماهي منطقيه

  3. عاد مدري من وين نلقاها ولامن وين
    من الترجمة اللي دمرت المسلسل
    ولابعض الأشياء الغير منطقية اللي صارت
    مثلا كيف دخلت عشركة العدو بالساهل هيك
    انا معهم للمستخدمين بهالنقطة
    الحلقة الأولى كانت افخم بكتير وأفضل
    يارب الأسبوع الجاي يرجعو لمستوى الحلقة الأولى
    وإلا هينسفو كل تعبهم نسف 😢😢😢

  4. عموما القصه مكرره بس الي اعجبن ان البطله شخصيته قويه هاذا الشي الجديد بس حبيبه يفشل تمثيله
    امّم مادري ليه كنت متحمسة مره للدراما بس احس انه عاديه ماتسوى حماسي 🙄

  5. [+813, -64] بارك سي يونغ ؟ نبرة صوتها مزعجةㅠㅠ إنها تحاول ان تمثل دور البادرة الغير مبالية لكن تمثيلها مبالغ

    نفس كلامي من اول ماشفتها يبي لها تشتغل على تمثيلهااااا

  6. صراحة الدراما حقت زوجها افضل بكثير أتمنى تتحسن القصة ما ادري كيف وضع البطلة فرحانة بالمقطع تعيد فيه وتزيد وياليت يعطوا مجال للبطل يتحرك شوي ماغير دوره الكل يتحكم فيه وهو يضرب أخماس بأسداس ويتحلطم

تقدروا تكتبوا تعليق بدون تسجيل الايميل لا تحرمونا من ردودكم ^^

